كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم؟ تُعد باقة الـ 5 درهم إحدى باقات شركة الاتصالات المُسبقة الدفع، وتستخدم لمدة يوم واحد فقط (24ساعة)، وذلك فيما يتعلق ببيانات الإنترنت، وهي خدمة من ضمن عشرات الخدمات المقدمة من شركة اتصالات الإماراتية، والتي لديها الملايين من المشتركين في دول كثير مثل: الإمارات، والمغرب، ومصر، والسعودية، وتسعى دومًا نحو تلبية متطلبات العملاء، وتوفير خدمات لجميع الفئات، وبالجودة المطلوبة، وسوف نوضح في مقالنا معلومات مهمة حول تلك الباقة مع إجابة سؤال: كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم ؟.

ما أهـمية خدمة اتصالات 5 دراهم؟

لم يعد بمقدر أي شخص الاستغناء عن خدمات الإنترنت ولو لدقيقة واحدة، وللجميع مآرب مختلفة في ذلك؛ فهناك من يعملون أون لاين على مدارس الساعة، وآخرون يرغبون في التعرف على أخبار أصدقائهم ومعارف، وذلك الأمر مهم للغاية وخاصة في تلك الفترة التي ينشغل فيها الجميع، ولا يوجد وقت كافي من أجل الزيارات العائلية، ولقد أصبحت تطبيقات السوشيال ميديا وسيلة مثالية؛ من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء في تلك الفترة، وتتيح خدمة اتصالات 5 دراهم ذلك خلال 24 ساعة فقط، وبمبلغ بسيط، وبالطبع فأن ذلك محل اهتمام لمن لا يتوافر معهم مبالغ مالية كبيرة لدعم الباقة.

ما شروط خدمة اتصالات 5 درهم؟

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم ، كما أن الخدمة تجدد بشكل تلقائي طالما وجد الرصيد في الحساب.

ما محتويات خدمة اتصالات 5 درهم؟

تتضمن تلك الباقة اليومية 100 ميجا بايت، والباقة صالحة لمدة 24 ساعة، ويمكن أن يجمع العميل بينها وبين باقات اتصالات الأخرى، وذلك على حسب حاجة كل شخص، ويمكن استخدام الباقة في الدخول على مواقع شبكة الإنترنت، أو تطبيقات السوشيال ميديا مثل: ماسنجر، والواتس اب، والانستجرام، والفيسبوك، وتويتر، وسناب شات…وغيرهم، كما يمكن مشاهدة مقاطع اليوتيوب والفيديوهات.

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم ؟

يمكن ذلك من خلال الطرق التالية:

يمكن تحميل تطبيق My Etisalat UAE على الهواتف الجوالة أو الكمبيوتر الشخصي، ومن ثم الاشتراك في الخدمة عبر الواجهة البسيطة للتطبيق.

يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال الكود *101# أو *170*1# والضغط على الاتصال.

يمكن إرسال رسالة نصية بها كلمة data إلى الرقم 1010 ومتابعة التعليمات، علمًا بأن تكلفة الرسالة 0.30 درهم إماراتي.

ملحوظة سعر الباقة 5 دراهم بخلاف 5% خاصة بضريبة القيمة المضافة.

ما طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة اتصالات 5 درهم؟

يمكن بسهولة الغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم عن طريق ما يلي:

  • كتابة *101# والضغط على اتصال ومتابعة التعليمات الواردة.
  • إرسال رسالة نصية مكتوب بها C DS2 إلى الرقم 1012.
  • يمكن تحميل تطبيق My Etisalat UAE على الهاتف الجوال أو الحاسوب الشخصي، ومن ثم إلغاء الخدمة من خلال أيقونات التطبيق.
  • استخدام الكود *170# واتباع التعليمات بالرسائل التي ترد على الهاتف الجوال.

وبذلك نكون قد وفرنا جميع المعلومات حول كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم ، ويمكن لسيادتكم الحصول على معلومات متنوعة تتعلق بالخدمات والأكواد المقدمة من جانب شركات المحمول الكبيرة مثل: اتصالات، ودو، وفودافون، وزين، موبايلي…وغيرهم؛ وذلك من خلال موقع خدمات المحمول (موبايل سيرفيس).

تعرف أيضا على : كيف تتحقق من رصيد اتصالات الامارات ؟ إليك 3 خطوات بسيطة


التالي
كوبون نون | منتجات متجر نون الإلكتروني وكوبون نون
السابق
باقات دو اليومية 2 درهم