كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد | 3 طرق لتجديد الباقة مرة أخرى

كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، من الأمور التي دائماً ما يسأل عنها العملاء المشتركين في باقات فودافون مصر، حيث قدمت الشركة هذا الكود من أجل تجديد باقة ادسل فودافون أو ADSL وهي من أهم باقات الشركة مؤخراً، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات حول هذه الباقة وكيفية تجديدها من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

باقات adsl من فودافون | باقات مميزة لكل العملاء

كثير من الباقات المميزة من شبكة فودافون مصر، وقد أتاحت فودافون في جمهورية مصر العربية العديد من الباقات المميزة للغاية في خدمات الاتصال والإنترنت، ومن ضمنها باقات adsl وهي عبارة عن خدمة الإنترنت المنزلي من فودافون.

وتتميز هذه الباقات بالعديد من المزايا والتي جعلت جميع العملاء يستخدمون هذه الباقات بعد الاشتراك فيها بنسبة تزيد عن 20 % عن الباقات المشابهة لها في مصر، حيث تتميز هذه الباقات بوجود كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، وهي الخدمة التي نتعرف عليها بعد قليل.

كما توجد خدمات أخرى، مثل إتاحة العملاء بالدخول على العديد من المواقع الإلكترونية، مثل منصات التعليم المصرية والتسويق وغيرها من المواقع والمنصات الحكومية، كما تتميز هذه الباقات بوجود أسعار رائعة، مقارنةً بالخدمات والسرعات العديدة التي توفرها كل باقة على حدة، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم هذه الباقات من خدمات الإنترنت المنزلي التابعة لفودافون في النقاط التالية:

باقة adsl 140 جيجابايت الشهرية: هذه الباقة يمكن الاشتراك فيها عبر دفع رسوم رصيد 90 جنيه مصري شهرياً.

  1. باقة adsl فودافون 175 جيجابايت شهرياً: هذه الباقة توفر سرعة إنترنت منزلي رائعة ومميزة لجميع العملاء المشتركين، حيث توفر سرعة تصل إلى 175 جيجابايت بيانات إنترنت منزلي شهرياً، مقابل دفع رسوم 113 جنيه مصري.
  2. باقة adsl 300 جيجابايت شهرياً: هذه الباقة الشهرية يمكن الاشتراك فيها والحصول على مزايا عديدة من ضمنها سرعة إنترنت منزلي تصل إلى 300 جيجابايت في الشهر، مقابل دفع حوالي 188 جنيه مصري.
  3. باقة فودافون 100 م.ب / ث ( 300 ): هذه الباقة المميزة سرعة إنترنت 300 جيجابايت، ويمكن الاشتراك فيها شهرياً، عبر دفع رسوم 338 جنيه مصري.
  4. باقة فودافون 100 م.ب / ث ( 600 ): هذه الباقة يمكن الاشتراك فيها شهرياً، عبر دفع رسوم 525 جنيه مصري، وتصل سرعة الإنترنت فيها 600 جيجابايت، أما سرعة التحميل 100 م.ب / ث.
  5. باقة adsl فودافون 600: هذه الباقة تعتبر من الباقات المميزة من باقات فودافون، ويمكن الاشتراك بها شهرياً عبر دفع رسوم 375 جنيه مصري، والحصول على مزايا عديدة من ضمنها سرعة إنترنت تصل إلى 600 جيجابايت شهرياً.

وهذه الباقات هناك العديد من الخدمات الأخرى التابعة لها، منها خدمة التجديد الشهري، عبر إتاحة الشركة كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، والذي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

ومن الخدمات الأخرى التي توجد في هذه الباقات، الحد الأقصى لاستخدام هذه الباقات، وهي بالسرعات التالية:

  • سرعة باقات adsl فودافون 1 م.ب: 40 جيجابايت.
  • سرعة باقة adsl فودافون 2 م.ب: 80 جيجابايت.
  • سرعة باقات adsl فودافون 4 م.ب: 80 جيجابايت.
  • سرعة adsl فودافون 8م.ب= 120 جيجابايت.
كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد
كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد

مزايا باقات adsl فودافون

هناك العديد من المزايا التي توجد لباقات فودافون adsl ومن ضمنها إمكانية التجديد لهذه الباقات بعد استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، ومع هذه الخاصية والخدمة، توجد خدمات ومزايا أخرى سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • سعر باقات adsl شامل الضريبة 14 %.
  • عند الاشتراك في هذه الباقات، فإن العميل يحصل على هدايا عديدة مجانية من شركة فودافون مثل جهاز الراوتر.
  • يقوم الفنيون من شركة فودافون بتركيب جهاز الراوتر والتشغيل مجاناً.
  • صلاحية هذه الباقات شهرية، مع إمكانية التجديد بعد استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد.
  • خدمة الدعم الفني من شركة فودافون متاحة في جميع أوقات اليوم وفي جميع أيام الأسبوع 24 / 7.
  • خدمة تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد فودافون عبر الكود سهلة للغاية، كما يمكن بعد التجديد مضاعفة سرعة باقة فودافون.

هناك العديد من العروض والسرعات المستمرة والمتنوعة التي تقدمها شركة فودافون من خلال هذه الباقات والتي تلبي رغبات جميع العملاء المشتركين لاستخدام خدمات الإنترنت المختلفة.

طرق استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد

يمكن القيام بخدمة تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد فودافون عبر كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، من خلال العديد من الوسائل والطرق وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

طريقة تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد فودافون عبر الكود

يمكن استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، وهو الكود *9# بعد كتابته في الهاتف المحمول ثم الضغط على الرقم 2، ثم إتباع التعليمات الخاصة بتجديد الباقة للنت الأرضي لفودافون.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات | 4 معلومات عن هذه الخدمة وكيفية إلغائها من فودافون

تجديد باقة النت الارضي فودافون عبر التطبيق

هناك العديد من الخطوات التي يمكن من خلالها تجديد باقة النت الأرضي، وعدم اللجوء إلى استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، مثل هذه الطريقة، وهي طريقة تجديد الباقة عبر تطبيق My Vodafone حيث يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد ، أو لأجهزة الآيفون وآبل .

وبعد تحميل التطبيق وتسجيل البيانات يمكن تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد لباقات adsl والقيام بالعديد من الخدمات الأخرى، اما عن طريقة تجديد الباقة عبر التطبيق فتتم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على خيار تجديد الباقات.
  • اختيار باقات فودافون adsl.
  • إتباع الخطوات المطلوبة التي توجد في التطبيق حتى تمام القيام بالتجديد في نهاية الأمر.

خطوات استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد عبر كروت الشحن

يمكن استخدام هذه الطريقة عبر كروت الشحن، حيث يمكن شراء كارت الشحن الذي يقوم بإدخال الرصيد للباقة، من أجل التجديد، ثم إدخال كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد لإتمام عملية التجديد وذلك عبر الخطوات التالية:

  • كتابة كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد عبر كروت الشحن وهو: (#) (8) (*) (828) (*).
  • إدخال اختيار اللغة المناسبة للعميل إما اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  • إدخال رقم تليفون الخط الأرضي.
  • إتباع التعليمات الخاصة بعد إدخال رقم النت الأرضي، ثم تأتي رسالة التجديد لباقة adsl فودافون المشترك فيها العميل.

وفي حالة وجود صعوبة في أي طريقة من الطرق لاستخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، يمكن الاستعانة بخدمة عملاء شركة فودافون عبر الاتصال على الرقم 2828.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي لباقة adsl فودافون

هناك العديد من العملاء يريدون معرفة الرصيد المتبقي لباقة adsl قبل استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، وهناك العديد من طرق معرفة الرصيد قبل استخدام هذا الكود مثل:

  • الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 2828 ومعرفة الرصيد المتبقي لباقة النت الأرضي فودافون.
  • الاتصال على الرقم 0225292828 وهو الرقم المخصص لمعرفة رصيد باقات النت فودافون، وسعر الدقيقة في هذه المكالمة 50 قرشاً.
  • إمكانية معرفة الرصيد قبل التجديد بإستخدام تطبيق ماي فودافون.

ربما يفيدك قراءة مقال: خاصية مغلق مع معرفة رقم المتصل | 6 معلومات عن أهمية استخدام وإلغاء الخاصية

في ختام مقالنا عن استخدام كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد، فقد تعرفنا على كافة طرق التجديد وما هي مزايا هذه الباقات، وكافة التفاصيل التي تهم جميع العملاء المشتركين في باقات فودافون النت الأرضي، ولمزيد من معرفة خدمات شركة فودافون يمكنكم متابعة موقع المجرة.


التالي
أهمية برنامج حسابات لإدارة الشركات والمؤسسات
السابق
الغاء خدمات اتصالات | 5 طرق لالغاء جميع خدمات شركة اتصالات مصر