كلمات وعبارات جميلة عن الاخت

الاخوه والاخوات نعمة كبيرة ينعم الله عز وجل بها لمن يريد من عباده، فالاخوات اجمل ما في الحياة لأنهم يكونوا هم سند الإنسان في الشدائد والمحن، ويفرحوا مع فرح اخوانهم، والاخوات من الاناث يكون لهم معزة خاصة عند اخواتهم، ذلك لان الاخوات من الأناث يكن هن نبع الحنان، كما أنها رفيقة الدرب، تقف بجانب أختها و أخوها في وقت الحزن ووقت الشدائد، وبالاخص تقوم الأخت بمساندة أختها في كل أمورها، تفضي إليها بكل أسرارك، كما أنها تشاركها كل أسرارها أيضا، وبالنسبة للاخ الذكر الذي لديه أخت بنت، تكون له بمثابة جوهرة غالية، فاذا كانت أخته أكبر سنا منه، تكون بالنسبة له في منزلة أمه الثانية فتكون خزينة اسراره، ومحط  ثقته، اما اذا كانت اخته الفتاة أصغر منه سنا، فهي تكون بالنسبة له في منزلة ابنته يدللها ويعتني بها ويخاف عليها ويقدم لها كل الدعم والمساندة، والفتاة  دائما تحب أن تشعر بدعم المحيط وحبهم لذلك لابد من تقديم عبارات الدعم والمحبة للاخت.

كلمات جميلة عن الاخت

الانثى بشكل عام تحب ان تسمع الكلمات الجميله وتحب ان تتردد لها عبارات المحبة وتعبيرات المدح والثناء عليها وعلى صفاتها، كما تحب أي فتاة ان تشعر بمحبة المحيطين بها، كما تحب ايضا ان تشعر بتقدير من حولها لكل ما تفعل من أجلهم،لذلك فانه لابد ان يحرص الاخوه علي كتابه وقول الكلمات والعبارات الجميلة للأخت، وقول تلك الكلمات يمكن ان يكون فى عدة مناسبات مثل عيد الميلاد والزواج أو النجاح وغيرها من المناسبات السعيدة التي تمر بها الاخت، ولكن الأفضل دائما أن  يبقى  التعبير عن المحبة بتلك الكلمات بدون مناسبة هو الاجمل على الاطلاق ،أي أنه ليس شرطا وجود مناسبة حتى يتم التعبير بالكلمات والعبارات الجميلة عن حب الاخت.

 

اجمل عبارات عن الاخت

يبحث الكثير من الناس عن العبارات والكلمات الجميلة التي يمكن ان يقولها الفرد ليعبر بها عن حبه لاخته، لان مسالة كتابة بعض تلك الكلمات ربما تكون صعبة أحيانا على البعض لذلك في هذا المقال نقدم لكم اجمل عبارات عن الاخت ومنها:-

  • الأخت هي الروح التي أحيا بها، هي اليد التي أمسك بها، هي الحياة التي نحيا لأجلها، هي أروع إنسان امتلكته. لطالما كنت أتمنى أن أحظى بأخت تساعدني، وتحبني بلا سبب، فالأخت هي الصديقة الوفية التي لن تتغير عليك مهما بدر منك.
  • دائماً أحتار ماذا أهديك يا أختي، فأنت هدية من الله لا تقدر بثمن، فعلي أن أحسن اختيار الهدية لأنك عظيمة.
  • أختي هي أجمل وردة في بستان حديقتي فلا تذبل وتبقى وردة كل عام، فهي بهجتي ومسرتي تُبعد الدمع عن مقلتي. أختي لا أريدھا أن تحزن، آريد فقط أن أراھا تضحك، ف يآرب بقدر طھر قلبھا اجعلھا أسعد خلقك يا رب. الأخت لا تعارضك إلا فيما يخالف مصلحتك وتحبك.
  • أختي أنتِ مثلي الأعلي في الحياة.
  • أختي أحبك جدا فأنت روح متممة لروحي، انتي مرجعي حين ينتابني اي شعور انتي دفتر أسراري، آحبك كثيرا.
  • أختي نبض وجداني، فالنبض لها يسري، والروح لها تنساق، في بعدها تكثر جروحي، وفي قربها تبعد أحزاني.
  • الله عطاني من هو أغلى من المال عندي خواتي، وكل وحدة آميرة.
  • كونك الأخت الكبرى يعني أن تخوضين تجارب الحياة بنفسك حلوها ومرها، أن تبكي لوحدك وتفرحين لوحدك.
  • الأخت هي قلب أختها وكاتمة أسرارها، هي علاج لهموم الأيام والأمل إذا غاب الأمل، الأخت حكاية لا تصفها الحروف.
  • من كانت لديه أخت، فهو ملك الدنيا بأكملها لأن الأخت بحد ذاتها دنيا وعالم.
  • الأخت هي الروح التي أحيا بها، هي اليد التي أمسك بها، هي الحياة التي نحيا لأجلها، هي أروع إنسان امتلكته.


التالي
دعاء تسخير القلوب
السابق
اسماء اولاد من الجنة مع توضيح معانيها