خدمات تسليك مجاري والكشف عن تسربات المياه

أصبحت شركة نور المملكة هي الشركة المفضلة للجميع، وهي الحل الأمثل من أجل القيام بالخدمات المنزلية، سواء كشف تسربات المياه أو تسليك مجاري أو القضاء على الحشرات، والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة بأعلى مستوى، يتم ذلك من خلال فريق عمل تم تدريبه على أيدي أفضل المتخصصين، وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تقيمها الشركة بشكل منتظم.

شركة كشف تسربات المياه بجازان

تقدم شركة نور المملكة العديد من الخدمات في مجال تسربات المياه، حيث تعتمد الشركة في ذلك على أفضل الأساليب :-

  1. تقنيات متقدمة

تقوم شركة كشف تسربات المياه بجازان باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات، وذلك من أجل تحديد مصدر التسرب، ومثال على ذلك استخدام أحدث أجهزة الاستشعار وأجهزة الصوتيات، للكشف عن تسرب المياه تحت الأرض وخلف الجدران.

  1. فحص شامل

تقدم الشركة فحص شامل للأماكن المحتملة للتسريبات، حيث يتم تفتيش الأنابيب والمرافق المائية والخزانات وغيرها، من أكل التعرف على المكان والبدء في إصلاحه.

  1. تقديم تقرير مفصل

بعد أن يتم الكشف عن التسرب، يتم تقديم كشف مفصل به تحديد المشكلة وكيفية علاجها، هذا التقرير به صور توضيحية ومجموعة من التوصيات، من أجل إنجاز العمل بأفضل كفاءة.

  1. إصلاح التسريبات

يتم تقديم الإصلاح بناء على التقرير، مع الاهتمام بعدم استمرار المشكلة، أو عودتها مرة أخرى، عن طريق تقديم الخدمة بأعلى جودة، واستخدام قطع غيار أصلية وحديثة لا تتلف سريعاً.

أهم خدمات شركة نور المملكة

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلك تتواصل معها على الفور :-

  • بخدمة العملاء لديها، حيث تتيح الرد على جميع العملاء على مدار اليوم، ويتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • تتميز أيضاً بوجود خدمات الطوارىء، وبالتالي إذا كان لديك حالة طارئة في الخدمات المنزلية التي تقدمها الشركة، سوف يصلك فريق في أسرع وقت، وذلك للحد من تفاقم المشكلة.
  • لديها جميع أنواع المبيدات للقضاء على الحشرات المترتبة على التلوث البيئي الذي نتج عن انسداد المجاري والصرف الصحي.
  • يتم استخدام أفضل الوسائل من أجل تفتيت الدهون والزيوت المترسبة في المواسير، من أجل تسليك المجاري.
  • كما يوجد في الشركة طرق ووسائل للقضاء على الزواحف والقوارض التي عادة تكون في بالوعات المطبخ أو الحمام.
  • تتغير مواسير الصرف الصحي، بل تتمكن الشركة من تغيير النظام كاملاً، وذلك من أجل الحفاظ على القواعد الخرسانية للمباني، وحمايتها من الإنهيار.
 كشف تسربات المياه وتسليك مجاري
كشف تسربات المياه وتسليك مجاري

تسليك مجاري المطبخ

تتميز شركة نور المملكة أنها أهم شركة تسليك مجاري بحائل، حيث يحتاج الجميع إلى تسليك مجاري المطبخ، تقوم الشركة بالقيام بتلك الخدمة بأعلى كفاءة وجودة، وتستخدم أفضل الأدوات والمعدات لإنجاز مهمة الصرف الصحي والعمل على تسليكه.

تحتوي ماء الصرف الصحي على جراثيم وفيروسات، وبالتالي فهي جاذبة للحشرات، ويترتب عليها أمراض وتلوث بيئي، لذلك لا بد من التواصل مع شركة تسليك مجاري بحائل، وذلك من أجل التعرف على المشكلة، والقيام بعلاجها، قبل أن يترتب عليها تلوث بيئي وانتشار للحشرات، التي يصعب التحكم في انتشارها في المكان.

تهتم الشركة بتسليك مواسير الحمامات والمطابخ، وذلك لإنها من أهم الأماكن الرئيسية في المنزل المتصل بها الصرف الصحي، والتي عادة ما يكون انسداد المجاري متمركز بها، لذلك، لا بد من الاهتمام بذلك :-

  • الحفاظ على حوض المطبخ نظيف دائماً، لا يحتوي على رواسب.
  • عدم إلقاء الزيوت والدهون في بالوعات المطبخ، لأنها من الصعب ذوبانها وتتراكم في المواسير.
  • عدم إلقاء الشعر في بالوعات الحمام، لأنها تعمل على سد المواسير ومن الصعب تسليكها.

أضف تعليق