فروع اوريدو قطر | 4 مزايا لعمل فروع شركة أوريدو في دولة قطر

فروع اوريدو قطر، هي فروع تقدم خدمات عديدة للعملاء المشتركين في شركة أوريدو قطر، حيث توجد العديد من افرع اوريدو قطر في جميع أنحاء الدولة للتسهيل على العملاء العديد من الخدمات والرد على الاستفسارات وغيرها، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال من موقع المجرة، أهمية فروع اوريدو قطر، وما هي المزايا التي توجد في هذه الفروع.

فروع اوريدو قطر | نافذة التواصل بين العملاء والشركة

تعتبر شركة اوريدو قطر من أهم الشركات العاملة في دولة قطر في مجال الاتصالات والإنترنت، حيث تُقدم العديد من الخدمات الهامة لجميع العملاء، لذلك كثير من العملاء يريدون الاستفسار عن هذه الخدمات وكيفية تفعيلها والاستفادة منها جيداً.

وانطلاقاً من سياسة اوريدو قطر في اهمية التواصل بين العملاء المشتركين في الخدمات المختلفة وبين الشركة، فقد أتاحت العديد من افرع اوريدو قطر في جميع المدن القطرية، حيث يمكن للعميل الاتصال على الأرقام الموحدة لخدمة العملاء في فروع اوريدو قطر، وذلك للاستفسار عن خدمات الاتصالات والإنترنت.

وقد أتاحت فروع اوريدو في قطر، وجود مندوبين لخدمة العملاء لكي يقوموا بالرد على الاستفسارات في أي وقت على مدار اليوم خلال أيام الأسبوع، وسوف نتعرف بعد قليل على أهم مزايا فروع اوريدو قطر.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد فودافون قطر | 8 وسائل لطرق شحن وتحويل ومعرفة رصيد شريحة فودافون

مزايا عديدة لـــ فروع اوريدو قطر

فروع اوريدو المفتوحة قطر لمدة 24 ساعة لها أهمية كبيرة في الحقيقة، فهناك العديد من الصعوبات التي تواجه العملاء المشتركين في عروض اوريدو قطر أو في الباقات المختلفة سواء في الاتصالات أو في خدمات الإنترنت، لذلك فإن افرع اوريدو في قطر لها مزايا عديدة لما لها من خبرة في التعامل مع المشتركين في الباقات والأنظمة المختلفة.

وفي النقاط التالية، سنتعرف على أهم مزايا فروع اوريدو قطر:

مراكز أوريدو قطر تجيب على كافة الاستفسارات

إنها المهمة والوظيفة الأولى لـــ فروع اوريدو 24 ساعة قطر، حيث يمكنك – عزيزي العميل – بسهولة للغاية الذهاب إلى أقرب فرع اوريدو لك في المدينة التي تسكن فيها أو في الحي الذي تعيش فيه، والاستفسار عن جميع الأسئلة التي تشغل بالك خلال استخدام الأنظمة والباقات المختلفة من شبكة اوريدو قطر.

ومن أهم الاستفسارات التي يجيب عنها المندوبين والموظفين في فروع اوريدو قطر المختلفة:

  1. الرد على استفسارات الأنظمة والباقات المختلفة بالنسبة لخدمات المكالمات والاتصالات والإنترنت.
  2. الرد على الدعم الفني والمشكلات المتعلقة بانقطاع الخدمات في الاتصالات والإنترنت.
  3. الرد على استفسارات تتعلق بخدمات الإنترنت الأرضي وإضافات الباقات المختلفة.
  4. الرد على أسعار الباقات الجديدة والعروض التي تقوم الشركة مؤخراً في عرضها على المستهلكين.

بالتالي فالرد على جميع الاستفسارات في فروع اوريدو قطر من أهم المزايا التي يمكن الاعتماد عليها من قبل المشتركين، والاطمئنان على مستوى الخدمات المُقدمة.

تفعيل الباقات المختلفة في الاتصالات والإنترنت

فروع اوريدو 24 ساعة قطر من أهم الفروع التي تقدم خدمات مختلفة غير الرد على الاستفسارات كما تقدم، فهي تتميز أيضاً بوجود موظفين وفنيين على أعلى مستوى يفهمون جيداً كيفية تفعيل الباقات المختلفة في الإنترنت والاتصالات.

لذلك يمكن للعميل المشترك في هذه الباقات الاعتماد على فروع اوريدو قطر، بالسؤال على جميع ما يخص تفعيل الباقات من أنظمة وعروض مختلفة، سواء كانت هذه الباقات يومية أو أسبوعية أو شهرية.

وتوجد العديد من الأنظمة والباقات المختلفة لهذه الباقات، لذلك يحتاج العميل الذهاب إلى أقرب فرع اوريدو لمنطقته، وبالتالي معرفة كيفية تفعيل هذه الباقات، وما هي الخيارات المُتاحة التي تساعده على التفعيل وتلبية احتياجاته كاملة لتشغيل هذه الباقات واستخدام مزايا العروض من الشركة.

فروع اوريدو قطر
فروع اوريدو قطر

الاستعلام عن رصيد باقات اوريدو قطر

كثير من العملاء يحتاجون إلى خدمة الاستعلام عن رصيد الباقات المختلفة، وهنا يأتي دور فروع اوريدو قطر، حيث تقدم مراكز اوريدو قطر العديد من الخدمات في هذا الصدد، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على رقم فروع اوريدو في قطر، أو الذهاب إلى أقرب فرع اوريدو للتعرف على الرصيد.

كما يمكنك السؤال والاستفسار عن الاستهلاك وعدد الساعات والجيجابايت، والاستعلام عن محفظة الهاتف، وما تحتوي عليه هذه المحفظة من أموال وطريقة السداد والإيداع وغيرها من الخدمات، وهذا لا يمكن معرفته إلا من خلال خدمة الاستعلام عن الرصيد التي تتيحها فروع اوريدو قطر.

ربما يفيدك قراءة مقال: شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان | 4 باقات تتيح شراء الهواتف بالتقسيط من أوريدو

استخدام خدمة سحب وإيداع الأموال

خدمة شحن وإيداع الأموال من أهم الخدمات التي تتيحها شركة اوريدو قطر، وذلك من خلال عمل فروع اوريدو قطر المفتوحة 24 ساعة، حيث يمكن للعملاء استخدام هذه الخدمة، من خلال إيداع الأموال وسحبها عبر محفظة الهاتف.

وتعتمد هذه الخدمة على وجود محفظة الهاتف، وهي عبارة عن محفظة يمكن إيداع الريالات القطرية فيها وسحبها، وهي من الخدمات الهامة أوريدو قطر وتوفر الجهد والوقت بالنسبة لعدد كبير من العملاء الذين يتعاملون مالياً مع هذه الخدمة.

حيث يمكن للعميل سحب وإيداع الأموال وإرسال ما يريده إلى عميل آخر لديه رقم اوريدو، ويتم السحب من أحد فروع اوريدو قطر دون مشاكل وبسهولة تامة وأمان وخصوصية كبيرة.

تعرف على أقرب فرع اوريدو لك في قطر

إذا كنت تعيش في دولة قطر، فإن اوريدو قدمت لك العديد من الخدمات عبر فروع اوريدو قطر المتعددة، حيث يمكنك عزيزي العميل الذهاب إلى أقرب فرع لك في دولة قطر، حيث توجد العديد من الفروع والتي تختص بخدمات معينة دون غيرها، فلكل فرع مهمة خاصة يمكن الاعتماد عليه فيها.

وسوف نتعرف فيما يلي في النقاط التالية على أهم فروع اوريدو قطر:

  • فرع اوريدو السد: من الفروع الهامة والتي يمكن للعملاء الذهاب هناك والاستفسار عن كافة الخدمات، وهذا الفرع يتيح العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءاً كل يوم.
  • فرع اوريدو الوكرة: يوجد في منطقة الوكرة، والعمل من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءًا.
  • فرع اوريدو الدوحة قطر: من أهم الفروع المركزية لشبكة اوريدو قطر، والعمل في هذا الفرع من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى العاشرة مساءًا.
  • فرع المدينة الرياضية: هذا الفرع يستمر العمل فيه حتى العاشرة من مساء كل يوم.
  • فرع مجمع النخيل: هذا الفرع يستمر العمل فيه حتى العاشرة مساءًا.
  • فرع مسيعيد: يستمر العمل فيه حتى العاشرة مساءًا.
  • فرع ستور: يستمر العمل فيه حتى العاشرة مساءًا.
  • فرع اوريدو Kisoik الدوحة: يستمر العمل فيه حتى العاشرة مساءًا.

وسائل التواصل مع فروع اوريدو قطر

إلى جانب الذهاب إلى أقرب فرع من فروع ومراكز اوريدو قطر، يمكن للعميل التواصل عبر العديد من الوسائل الأخرى إما من خلال رقم التواصل مع الشركة، أو من خلال البريد الإلكتروني.

وسوف نتعرف على هذه الوسائل من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال على الرقم 111 من خلال شريحة اوريدو قطر، ثم اختيار اللغة للتواصل عبر الضغط على الرقم 6.
  • عبر البريد الإلكتروني mobilemoneybusiness@Ooredoo.qa وذلك للاستفسار عن جميع خدمات وعروض اوريدو للشركات.
  • للاستفسار عن تحويل الراتب عبر خدمة إيداع وسحب الأموال من اوريدو قطر يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: mobilemoneypayroll@Ooredoo.qa
  • من أجل تسديد فواتير المشتريات عبر اوريدو قطر، يمكن إرسال رسالة على هذا البريد الإلكتروني: mobilemoneymerchants@Ooredoo.qa

وإلى جانب وسائل الاتصال السابقة، يمكن للعملاء تحميل تطبيق اوريدو قطر عبر آبل ستور  أو من خلال جوجل بلاي حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاستفسار عن كافة الخدمات ومعرفة كل ما هو جديد في عالم العروض وغيرها من الخدمات.

في ختام هذا المقال عن فروع اوريدو قطر، فقد تعرفنا على كافة الفروع، وما هي الخدمات التي تقدمها هذه الفروع من خلال السطور السابقة، ولمزيد من الخدمات عن اوريدو قطر، يمكنك متابعة المقالات في موقع المجرة.


التالي
رقم خدمة عملاء اتصالات | خدمة عملاء اتصالات 333 على مدار اليوم
السابق
تحويل رصيد من الكويت إلى مصر | 5 مزايا لهذه الخدمة لجميع العملاء في الكويت ومصر