ما عيوب شريحة جوي ؟

ما عيوب شريحة جوي ؟ لا يوجد غنى في تلك الفترة عن الهواتف الجوال، فهي الوسيلة الأولى للتواصل مع المحيط الخارجي، سواء عن طريق المكالمات المباشرة أو من خلال شبكة الإنترنت، وتُعد شريحة جوي stc من بين الخيارات المهمة بالنسبة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، ولكل نوعية شريحة مُصدرة من جانب شركات الهواتف عيوبها ومزاياها، وهو ما سوف نتناوله تفصيلًا في موضوعنا.

ما عيوب شريحة جوي؟

ذكر المستخدمين مجموعة من عيوب شريحة جوي، وذلك عن تجربة الاستخدام خلال فترة زمنية  كما يلي:

بطء شبكة الإنترنت:

السرعات التي تعمل بها باقات الإنترنت التي تتضمنها شرائح جوي بطيئة، ويعاني المستخدمين من مشاكل عند تحميل المواقع الإلكترونية، وذلك الأمر مهم بالنسبة للعملاء، وعلى وجه الخصوص من يقومون بالعمل عن طريق الإنترنت، ويلزمهم سرعة كبيرة طوال اليوم.

عدم توفير رسائل مجانية:

جميع شركات الاتصالات تجذب الجمهور من خلال تقديم رسائل مجانية تخص بعض الخدمات، وذلك من بين عيوب شريحة جوي، حيث أن جميع الرسائل الخاصة بها تستلزم خصم من الرصيد.

سوء خدمات التجوال المقدمة:

تقدم شركة جوي خدمة التجوال كغيرها من شركات الهواتف الجوالة، غير أن هذه الخدمة يراها البعض غير جيدة، ويحتاجها الجميع من أجل التواصل خارج حدود المملكة، ويعد ذلك أحد أهم عيوب شريحة جوي التي تجعل من البعض يعزف عن اقتنائها.

التشابه مع غيرها من شرائح الاتصال:

لا يوجد ما يميز شريحة جوي عن غيرها من شرائح الاتصال التي أطلقتها شركات الهواتف الجوال بالمملكة؛ بمعنى أنها نمطية ولا تتسم بالإبداع سواء بالنسبة لباقات الاتصالات أو الإنترنت، ويتطلع العملاء إلى تقديم الجديد من جانب الشركة مستقبلًا.

صعوبة التواصل مع خدمة العملاء:

وفرت شركة اتصالات السعودية stc عدد من خطوط الهواتف وكذلك بريد الكتروني وواتس آب للرد على استفسارات العملاء، وهناك بطء في الرد عبر شبكة الإنترنت، وفقًأ لما أكده من اشتروا شريحة جوي، وأرادوا إضافة خدمات أو أزالتها، وكذلك بالنسبة للرد على الشكاوى المقدمة، ويعتبر ذلك من بين عيوب شريحة جوي الأساسية.

عدم توافر خدمات المكالمات 900:

يُعد عدم توافر خدمات المكالمات 900 من بين عيوب شريحة جوي، وذلك يصب في صالح الشركات المنافسة التي تقدم تلك الخدمة، حيث أن البعض يعزف عن الشراء نتيجة لحاجتهم في الحصول على تلك النوعية من الخدمات.

عيوب شريحة جوي
عيوب شريحة جوي

ما مزايا شريحة جوي؟

رغمًا عن عيوب شريحة جوي السابق ذكرها سلفًا غير أن هناك مزايا متعددة أيضًا، وسوف نلقي الضوء عليها فيما يلي:

مشاركة الباقة:

يمكن لعملاء شريحة stc مشاركة باقة جوي عن طريق المتجر الالكتروني، وذلك من مزايا شريحة جوي المهمة.

وجــود تطبيق جوي:

وفرت شركة اس تي سي تطبيق من أجل الحصول على الخدمات المتنوعة ومن بينها: الشحن، ومعرفة رصيد المكالمات والانترنت، ومواعيد تجديد الباقة، والتحويل بين الباقات.

خـدمة جوي تي في:

يمكن مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عن طريق الاشتراك في جوي تي في، وهو من أبرز مزايا شريحة جوي.

اتساع نطاق التغطية:

جميع شرائح جوي رقمية، ومغطاه في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

خفض قيمة الباقة أو رفعها:

يمكن بسهولة لمستخدمي شريحة جوي تصميم الباقات وفقًا لما يملكونه من مكالمات وانترنت.

اعرف أيضا طريقة طلب شريحة جوي | 10 خطوات لشراء الشريحة عبر تطبيق جوي

ما أبرز عروض شرائح جوي؟

تسعى شركة أس تي اس نحو تقديم كل ما هو متميز للعملاء داخل المملكة، وفيما يلي أبرز عروض شرائح جوي الجديدة:

شريحة جوي 30:

وقيمة الباقة 43.5 ريال، وتتضمن الشريحة 1 جيجا بايت نت،  و 1 جيجا إضافية لمواقع التواصل الاجتماعي: اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وسناب شات.

شريحة جوي 60:

وقيمة الباقة 69 ريال، وتتضمن الشريحة 5 جيجا بايت نت،  وانترنت لمواقع التواصل الاجتماعي: اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وسناب شات.

شريحة جوي 100:

وقيمة الباقة 115 ريال، وتتضمن الشريحة 20 جيجا بايت نت، و1500 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية شهريًا، و 30 جيجا نت تستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي: اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وسناب شات.

شريحة جوي 150:

وقيمة الباقة 172.5 ريال، وتتضمن الشريحة 50 جيجا بايت نت، و3000 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية شهريًا، مع انترنت غير محدود بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي: اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وسناب شات.

شريحة جوي 200:

وقيمة الباقة 230 ريال، وتتضمن الشريحة 97 جيجا بايت نت،  و انترنت غير محدود يستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي: اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وسناب شات.

شريحة جوي الموفرة:

وقيمة الباقة 80.5 ريال، وتتضمن الشريحة 20 جيجا بايت نت، و300 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية شهريًا، وقيمة الباقة 80.5 ريال.

وبعد أن استعرضنا إجابة عيوب شريحة جوي بالإضافة لمزاياها ندعوكم لزيارة مصدر المعلومات موقع مركز خدمات المحمول والتعرف على خدمات جميع شركات المحمول في وطننا العربي، وبما يساعد في اختيار ما يناسبكم.

تعرف على رموز شريحة جوي | 4 وسائل للتواصل بين العملاء وخدمات جوي

أضف تعليق