عروض نت سوا | 13 باقة إنترنت يومية وأسبوعية وشهرية مميزة من سوا

عروض نت سوا، هي أهم العروض التي تتيحها شركة الاتصالات السعودية سوا، وهي باقات مميزة للغاية من حيث الأسعار أو المزايا في الخدمات، وسوف نتعرف على عروض سوا للإنترنت من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

عروض نت سوا المميزة إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية

شركة الاتصالات السعودية من أهم شركات تزويد المكالمات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، والتي يثق فيها ملايين العملاء في المملكة لما لها من مزايا عديدة، خاصة لخدمات الإنترنت، حيث أتاحت الشركة العديد من عروض نت سوا، والتي تتميز بالمزايا التالية:

  • تتميز باقات نت سوا بأن تغطيتها شاملة وكاملة وممتازة في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء استخدام هذه الباقات دون تقطيع في الخدمة.
  • يمكن الاستفادة من عروض نت سوا حيث خدمات الإنترنت المميزة مثل إجراء المكالمات المختلفة مثل مكالمات الصوت والفيديو، وتلبية جميع احتياجات العملاء في استخدام الإنترنت مثل تصفح المواقع الإلكترونية خاصة مواقع التواصل الاجتماعي.
  • باقات سوا انترنت مميزة ومتنوعة في نفس الوقت، حيث تلبي جميع رغبات العملاء، حيث توجد العديد من الباقات اليومية، والأسبوعية والشهرية، وبالتالي فهي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات لجميع العملاء.
  • عروض نت سوا لها أسعار مميزة، ويمكن الاشتراك فيها من جميع العملاء والاستمتاع بجميع الخدمات عبر تعريفات شهرية يومية مميزة في الجيجابايت، كما توجد العديد من العروض في باقات سوا انترنت تجعلها من أرخص الباقات في عالم الإنترنت في السعودية.
  • هذه الباقات تعتبر من الباقات غير المحدودة، فتعتبر هذه الباقات نت مفتوح 24 ساعه سوا لا محدود، وهو ما يجعلها مناسبة للتحميل والتنزيل لجميع البرامج والأفلام والمواد الترفيهية، وهو ما يطلبه الشباب عند الاشتراك في هذه العروض والباقات.
  • باقات النت سوا لها العديد من المزايا الأخرى، حيث الخدمات التكميلية لهذه الباقات، مثل الاشتراك السهل، ووجود خدمة عملاء تساعد على استخدام خدمات أخرى، وإمكانية الاستعلام عن الرصيد لهذه الباقات وغيرها من مزايا هذه الخدمات التكميلية.

هذه المزايا السابقة، وغيرها تعتبر من المزايا التي جعلت العملاء في المملكة العربية السعودية يفضلون الاشتراك في عروض نت سوا، وسوف نلقي نظرة على هذه العروض والباقات بالتفصيل بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم | باقات نت سوا

عروض نت سوا
عروض نت سوا

تعرف على أهم باقات عروض نت سوا

عروض سوا نت مميزة حقاً، لأنها تلبي حاجة ورغبة العملاء الذين يريدون الاشتراك في نت مفتوح 24 ساعه سوا، وسوف نتعرف على أهم عروض سوا المميزة سوا اليومية أو الأسبوعية والشهرية والأكثر من شهرية من خلال النقاط التالية:

  1. باقة إنترنت بلا حدود اليومية: هي من باقات النت سوا المميزة للغاية، وهذه الباقة يومية، أو على نظام نت مفتوح 24 ساعه سوا، ويمكن للعميل الاشتراك فيها عبر دفع رسوم يومية 20 ريال سعودي، والاستمتاع بالإنترنت اللامحدود كل يوم، أما طريقة الاشتراك فتتم عبر 2120 في رسالة قصيرة إلى الرقم 900.
  2. باقة إنترنت بلا حدود الأسبوعية: من عروض نت سوا المميزة والتي يحتاج إليها العملاء في الإنترنت الأسبوعي، حيث يمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة بسعر 100 ريال سعودي أسبوعياً، والاستمتاع بالنت المفتوح اللامحدود، ويمكن الاشتراك في عروض سوا الأسبوعية لهذه الباقة عبر إرسالة رسالة قصيرة بها الرقم 2162 إلى الرقم 900.
  3. باقة إنترنت 1 جيجا الأسبوعية: من عروض سوا الأسبوعية المميزة، والتي يمكن الاشتراك فيها مع صلاحية أسبوع، والاستمتاع بسعة إنترنت لا محدود 1 جيجا، وسعر هذه الباقة 15 ريال سعودي أسبوعياً، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال الرقم 2151 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900.
  4. باقة إنترنت 1 جيجا الشهرية: من عروض سوا الشهريه المميزة، والتي يمكن الاستمتاع بخدمات الإنترنت من خلالها، خاصة أن سعة بيانات الإنترنت فيها شهرياً حوالي 1 جيجابايت، وذلك بسعر 30 ريال سعودي فقط كل شهر، ويمكن الاشتراك فيها عبر إرسال رسالة قصيرة بها الرقم 2152 إلى الرقم 900.
  5. باقة إنترنت 2 جيجا الشهرية: من عروض سوا الشهريه المميزة أيضاً، ويمكن الاشتراك فيها والحصول على سعة بيانات إنترنت شهري 2 جيجابايت، بسعر 50 ريال سعودي شهرياً، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال الرقم 2153 إلى الرقم 900.
  6. باقة إنترنت 5 جيجا الشهرية: باقة مميزة من عروض سوا الشهريه أيضاً، وسعة بيانات الإنترنت فيها حوالي 5 جيجابايت والاشتراك فيها بسعر 80 ريال سعودي، أما عن طريقة الاشتراك فهي عبر إرسال رسالة قصيرة بها الرقم 2154 إلى الرقم 900.
  7. باقة إنترنت 10 جيجا الشهرية: من عروض نت سوا الشهرية المميزة والتي لها سعة بيانات كبيرة، بل تعتبر من أكبر الباقات الشهرية، ويمكنك – عزيزي العميل – الحصول على 10 جيجابايت بيانات إنترنت عبر رسوم شهرية 110 ريال سعودي، وذلك عبر إرسال رسالة قصيرة 2155 إلى الرقم 900.
  8. باقة إنترنت بلا حدود: يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بهذه الباقة من باقات سوا انترنت اللامحدودة، حيث لا يمكن التقيد بسعة بيانات إنترنت معينة ومحددة، وذلك بسعر شهري 350 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة الشهرية عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 2161 إلى الرقم 900.
  9. باقة إنترنت 10 جيجا / شهرين: هذه الباقة من عروض نت سوا التي دائماً ما يرغب العملاء بالاشتراك فيها، نظراً لأن صلاحيتها شهرين، ويتم الحصول على 10 جيجابايت إنترنت، وذلك بسعر مميز وهو 155 ريال سعودي، أما طريقة الاشتراك فتتم عبر إرسال الرقم 2156 إلى الرقم 900.
  10. باقة إنترنت 50 جيجا / شهرين: من الباقات التي لها سعة بيانات إنترنت مميزة وكبيرة، فيمكن الحصول على 50 جيجابايت إنترنت كل شهرين، وذلك بسعر مميز 230 ريال سعودي كل شهرين، أما عن طريقة الاشتراك فيها تتم من خلال إرسال الرقم 2158 إلى الرقم 900.
  11. باقة إنترنت 10 جيجا / 3 شهور: من عروض نت سوا المميزة وصلاحيتها 3 شهور، ويمكن الاستفادة من خدمات الإنترنت المفتوح من خلالها حيث سعة هذه الباقة حوالي 10 جيجابايت إنترنت، وذلك بسعر 180 ريال سعودي، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسالة رسالة بها الرقم 2175 إلى الرقم 900.
  12. باقة إنترنت 100 جيجا / 3 شهور: من عروض نت سوا المميزة للغاية، ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الباقة والحصول على المزايا التالية: الحصول على  100 جيجابايت إنترنت + صلاحية 3 شهور، وهذه الباقة بسعر مميز 350 ريال سعودي، أما طريقة الاشتراك في هذه الباقة يتم إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 2159 إلى رقم الخدمة 900.
  13. باقة إنترنت 300 جيجا / 3 شهور: من عروض نت سوا الكبيرة في سعة الإنترنت، حيث يمكن للعميل المشترك في هذه الباقة الحصول على 300 جيجابايت، مع صلاحية 3 شهور متتالية، وذلك بسعر 470 ريال سعودي، وطريقة الاشتراك عبر إرسال 2160 في رسالة قصيرة إلى رقم الخدمة 900.

ربما يفيدك قراءة مقال: إلغاء خدمات سوا 900 | أكواد الخدمات في سوا تعرف عليها

في ختام هذا المقال عن عروض نت سوا، فقد تعرفنا على أهم هذه الباقات من سوا السعودية، ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك في إحدى هذه العروض التي تتجدد عبر موقع سوا الرسمي، ولمزيد من معرفة عروض الإنترنت من سوا يمكنك متابعة موقع المجرة.


التالي
اسعار الموبايلات في الامارات | 5 أنواع هواتف حديثة بأسعار رائعة في السوق الإماراتي
السابق
تطبيق عمانتل | 8 مزايا لاستخدام التطبيق وتحميله على الهاتف الجوّال