عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها

عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها

عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، هي عروض تقدمها شركة اوريدو عُمان، ضمن خدماتها العديدة في الاتصالات والإنترنت والتي يستفيد منها الملايين من العملاء، وسوف نتعرف على أهم هذه العروض بالتفصيل لكافة العملاء الراغبين في شراء الأجهزة اللوحية بالتقسيط، وذلك من خلال سطور هذا المقال عبر موقع المجرة.

ما هي عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021

عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 مميزة للعملاء الذين يرغبون في شراء الأجهزة اللوحية الحديثة، وهذه العروض التي تقدمها شركة أوريدو عُمان، حيث يمكن للعميل شراء هاتف حديث من منافذ أوريدو، بل و الاشتراك في باقات شهرية تجارية.

وهذه العروض يمكن شراء الأجهزة من خلالها وذلك من خلال قيمة الباقة المشترك فيها العملاء، ويمكن الاستفادة من هذه القيمة في التقسيط، حيث يوجد شروط لهذه التقسيط حسب الأجهزة وحسب الباقة التي يرغب العميل في دفعها.

وهناك العديد من الخيارات المتاحة ضمن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 بالنسبة للعملاء مثل الخيار الذي يتيح شراء جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر محمول لاب توب من نوع معين، أو التقسيط عبر سنتين أو 24 شهراً دون أي من الفوائد والعمولات الإضافية.

فما هي شروط الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة gameloft |تعرف على 3 خطوات لإلغاء الخدمة من أورانج

كيفية الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021

يمكن للعميل بسهولة الاشتراك في هذه العروض بالتقسيط من خلال العديد من الشروط والأحكام، وذلك حسب رغبة العميل في قيمة التقسيط والحصول على الجهاز اللوحي أو الهواتف، وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على العديد من الخيارات حسب هذه الباقات:

شراء هاتف من خلال الاشتراك في باقة شهري 10

هذه الباقات المميزة من باقات أوريدو عُمان، يمكن الاستفادة من مزايا عدة فيها، مثل الحصول على 4 جيجابايت إنترنت + 400 دقيقة للمكالمات المحلية داخل السلطنة، وذلك باشتراك شهري قيمته 10 ريال عُماني.

يحصل العميل من خلال باقة شهري 10 من أوريدو عُمان، على خيار شراء هاتف جديد، وتقسيطه عبر نظام عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 خلال 12 شهراً منذ بداية التعاقد في الباقة.

شراء هاتف بالتقسيط من خلال باقة شهري 20

يمكن للعميل الاشتراك وتفعيل باقة شهري وذلك عبر دفع رسوم 20 ريال عُماني، ويحصل المشترك مقابل الحصول على مزايا عديدة مثل: 16 جيجابايت بيانات إنترنت + 1200 دقيقة محلية.

هذا إلى جانب الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 من خلال هذه الباقة، حيث يمكن للعميل الحصول على شراء هاتف حديث بالأقساط مع خصم ثمن الباقة التي يستخدمها العميل.

شراء هاتف بالتقسيط عبر باقة شهري 35

باقة شهري 35 من الباقات المميزة والتي يمكن للعميل الاشتراك فيها بسهولة، عبر دفع رسوم 35 ريال عُماني شهرياً، وبعد الاشتراك يحصل العميل على العديد من المزايا مثل: الحصول على 40 جيجابايت إنترنت + 3000 دقيقة مكالمات محلية خلال يومي الجمعة والسبت.

ويمكن الاشتراك عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 في خلال الاشتراك هذه الباقة وتجديدها أكثر من مرة، هذا إلى جانب تقسيط بقيمة الاشتراك في هذه الباقة.

شراء هاتف بالتقسيط عبر باقة شهري 60

يمكن للعميل الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، من خلال الاشتراك في باقة شهري 60 بقيمة شهرية 60 ريال عُماني، والحصول على العديد من المزايا في الباقة الشهرية نفسها مثل: 80 جيجابايت إنترنت + 6000 دقيقة محلية شهرية.

هذا بالإضافة إلى أن العميل يختار الهاتف الذي يرغب في شراؤه، ويتم خصم 60 ريال عُماني من ثمنه، ثم القيام بالتقسيط عبر هذه الباقة من خلال أماكن بيع هذه الأجهزة.

عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021
عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021

شراء جهاز سامسونج بالتقسيط عبر أوريدو عُمان

إذا كنت ترغب عزيزي العميل في شراء جهاز سامسونج بالتقسيط، يمكنك بالفعل الاشتراك ضمن نظام عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 بسهولة، وشراء أي جهاز لوحي ينتمي لفئات سامسونج.

فما هي الشروط والأحكام للتقسيط بسهولة؟

هذا ما نتعرف عليه في النقاط التالية:

  1. يجب على العميل أن يكون مشتركاً في إحدى باقات أوريدو عُمان، خاصة في باقات شهري، لمدة 6 أشهر أو أكثر من ذلك.
  2. بالنسبة للعملاء الراغبين في الشراء بالتقسيط، يجب أن يكونوا مشتركين في باقات شهري بداية من شهري 10 وما يليها من باقات صاحبة الفئات الأعلى.
  3. الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 بالنسبة لشراء أجهزة سامسونج المختلفة مُتاح حالياً للمواطنين العُمانيين فقط وليس للزائرين أو المقيمين.
  4. يجب على العميل الراغب في الاشتراك في هذه العروض أن يكون دخله الشهري لا يقل عن 600 ريال عُماني، وأن يقوم بتقديم حساب مصرفي يثبت هذا.
  5. في حالة اختيار قسيمة شراء بقيمة 300 ريال عُماني، يجب إثبات أن الدخل الشهري لا يقل عن 1000 ريال عُماني ويتم إثبات هذا عبر كشف مصرفي.
  6. تقديم العميل فاتورة دفع الكهرباء الشهرية وتكون مطابقة اسم العميل عند زيارة منفذ البيع وعند استلام الجهاز الخاص به.
  7. يطلب المنفذ تقديم شيكات الضمان، وذلك لإتمام عملية الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021.
  8. بعد التوقيع على قسيمة أقساط الجهاز أو التقديم في العروض التي تقدمها أوريدو، يمكن الذهاب إلى أقرب فرع سامسونج لشراء الهاتف أو الجهاز اللوحي منه.

أما عن منافذ بيع أجهزة سامسونج والتي تعاقدت معها الشركة و الخاضعة لشروط التقديم في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 فهي:

  • مدينة مسقط العاصمة: افنيوز مول، سيتي سنتر وسيتي سنتر القرم.
  • مدينة صلالة: 15 شارع التقنية خلف معرض نيسان، المنطقة الصناعية.
  • نزوي: المنطقة الصناعية.
  • صحار: 766 قطعة رقم 08، صناعية OHI، منطقة 996، بالقرب من شركة كهرباء مجان، مخزن OHI

ويمكن للعميل الاستفادة من أجهزة سامسونج بتقسيط شهري يصل إلى 12 شهر، أما قيمة القسيمة والقسط الشهري حسب الجهاز الذي يرغب العميل في الشراء، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • القسط الشهري لقسيمة الشراء 400 ريال عُماني: 33.3 ريال عماني شهرياً.
  • القسط الشهري لقسيمة الشراء 300 ريال عماني: 25 ريال عماني شهرياً.
  • القسط الشهري لقسيمة الشراء 250 ريال عماني: 20.8 ريال عماني شهرياً.
  • القسط الشهري لقسيمة الشراء 150 ريال عماني: 12.5 ريال عماني شهرياً.
  • القسط الشهري لقسيمة الشراء 90 ريال عماني: 7.5 ريال عماني شهرياً.

ربما يفيدك قراءة مقال: سوا هايبرد | 8 باقات مميزة بأسعار رائعة

طرق الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021

شركة أوريدو أتاحت العديد من منافذ الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، حيث توجد العديد من الطرق والوسائل للاشتراك في هذا العرض والاستمتاع بالعديد من الأجهزة وفقاً للإجراءات التي تعرفنا عليها في السابق، وسوف نتعرف على هذه الوسائل من خلال النقاط التالية:

الشراء عبر الموقع الإلكتروني

يمكن الشراء أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وذلك للتعرف على أفضل الأجهزة التي توجد ضمن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، وبالتالي الاشتراك في عرض التقسيط، هذا مع معرفة التفاصيل الخاصة بالشراء والتقسيط، وسوف نتعرف على أهم هذه الأجهزة المُتاحة عبر الموقع الإلكتروني من خلال النقاط التالية:

  • تقسيط هاتف آيفون 12 برو ماكس، بداية من 480 ريال عماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف آيفون 12 برو، بداية من 435 ريال عُماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف سامسونج S21، بداية من 339 ريال عُماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف سامسونج S21 الترا، بداية من 519 ريال عُماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف آيفون SE وايت، سعة داخلية 64 جيجابايت بسعر 164 ريال عماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف سامسونج نوت 20 عبر تقسيط شهري يبدأ من 418 ريال عُماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف سامسونج نوت 20 الترا بتقسيط شهري بداية 518 ريال عُماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف آيفون 12 بتقسيط شهري بداية من 350 ريال عماني شهرياً.
  • تقسيط هاتف آيفون ميني، بداية من 305 ريال عُماني شهرياً.

الاشتراك في العروض عبر تطبيق أوريدو عُمان

يمكن للعملاء الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 من خلال الاشتراك وتحميل تطبيق أوريدو عُمان على الهاتف المحمول، وبالتالي القيام بالدخول على المتجر الإلكتروني.

وبعد ذلك يمكن للعميل من خلال المتجر الإلكتروني السابق، معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 وأحدث الأجهزة المتوفرة سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية من جميع الأنواع والتي يمكن شراؤها.

كما يتعرف العميل من خلال هذا التطبيق على أهم قسائم شراء التقسيط بالنسبة للأجهزة، وكيفية السداد لقيمة الهاتف أو الجهاز اللوحي، والمواعيد المختلفة للسداد.

شراء الأجهزة بالتقسيط عبر خدمة العملاء

إذا أردت – عزيزي العميل – الراغب في شراء أي جهاز حديث بالتقسيط من خلال الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، حيث يمكن للعميل معرفة أهم العروض والتفاصيل الخاصة بالأجهزة من خلال الاتصال على الرقم: 15333

ويقوم أحد مندوبي خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات والأسئلة التي تشغل بال العملاء، والإجابة على جميع الأسئلة التي يقوم العميل بطرحها، ومعرفة عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 وأنظمة التقسيط وأنواع الأجهزة، والأقساط وغيرها من المعلومات والتفاصيل.

57 مركز في السلطنة لشراء الأجهزة بالتقسيط

لجميع العملاء الراغبين بالاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، يمكنهم الذهاب إلى اقرب فرع ومنفذ لبيع لهذه الأجهزة وتقسيطها، حيث تتوافر مراكز البيع المختلفة وشراء الهواتف بالأقساط.

ويمكن للعميل الذهاب إلى الفرع القريب منه، حيث أتاحت شركة أوريدو حوالي 57 مركزاً في جميع أنحاء السلطنة، حيث يمكن للعميل الاستفسار والاستعلام عن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 وكذلك معرفة شروط التقسيط وغيرها من المعلومات والتفاصيل التي تخص أنواع الأجهزة المرغوبة من قبل العملاء.

التواصل مع مراكز الخدمات الرقمية

يمكن للعملاء الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 من خلال التواصل مع مراكز الخدمات الرقمية التابعة لشركة أوريدو والتي أتاحت العديد منها، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرد المندوبين على أسئلة واستفسارات العملاء على مدار اليوم وفي أي وقت، إما من خلال خدمة الواتساب، أو الرد على الماسنجر، وبالتالي يمكن معرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص كيفية الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021.

التواصل مع مركز خدمات أوريدو عُمان

أتاحت شركة أوريدو عُمان العديد من مراكز الخدمات، وذلك للاستفسار عن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 والاشتراك في هذه العروض، حيث خصصت رقم خاص بالعروض تابع لمركز خدمات أوريدو عُمان وهو الرقم 123.

ويمكن للعميل الاتصال على هذا الرقم السابق، وذلك لمعرفة كافة الأجهزة والعروض وغيرها من الأسئلة التي تشغل بال العميل عن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021.

في ختام مقالنا عن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل الهامة التي تساعدنا على فهم هذه العروض وكيفية الاشتراك فيها، وبعض الأجهزة الهامة التي يمكن تقسيطها وغيرها من الأمور والجوانب التي تهم كل عميل، ولمزيد من معرفة خدمات شركة أوريدو عُمان، يمكن للقراء الأعزاء متابعة موقع المجرة.


التالي
خدمات ألفا إنترنت الشهرية | 3 أنظمة للإنترنت في شبكة ألفا لبنان
السابق
تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها