عروض اسيا سيل | 6 من أهم أنظمة باقات الإنترنت والاتصالات في العراق

عروض اسيا سيل، من أهم عروض وخدمات الشركة التي تعتبر من أهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في العراق، حيث يثق ملايين العملاء في هذه العروض والباقات في عالم الاتصالات والإنترنت، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم هذه الخدمات من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة، حيث نتعرف على أهم أنظمة الباقات للاتصالات والإنترنت.

أهم أنظمة باقات و عروض اسيا سيل للاتصال والإنترنت

عروض اسيا سيل للاتصال من أهم عروض الشركة العراقية، حيث تعتبر لها العديد من المزايا الهامة، وهو ما جعل العملاء يثقون دائماً في الاشتراك في هذه الباقات بالتحديد، وقبل أن نتعرف على أهم باقات وعروض اسيا سيل 2021 للاتصالات، سوف نتعرف على أهم مزايا هذه الباقات في النقاط التالية:

  1. تتميز هذه العروض أنها باقات اتصالات مميزة لجميع العملاء، وتلبي احتياجات ورفاهية العملاء في الاتصال والخدمات التكميلية لها.
  2. التغطية الشاملة لباقات الاتصالات في جميع المحافظات العراقية، وجميع المدن دون تقطيع في الاتصالات بين العملاء.
  3. تلبي باقات وعروض اسيا سيل للاتصال أسعار رائعة لجميع العملاء سواء لعملاء الدفع المُسبق أو أي أنظمة أخرى تقدمها الشركة.
  4. عروض اسيا سيل للانترنت لها العديد من المزايا، حيث تتميز بالسرعات المتنوعة والتي تعمل على تلبية احتياجات العملاء في إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والدردشة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  5. باقات الإنترنت من آسيا سيل هي باقات بها خدمات متنوعة من الإنترنت والاتصالات على حد سواء، حيث تتيح دقائق عديدة للاتصال، كما تتميز بخدمات الفور جي 4g وهي من الخدمات الحديثة والتي تتميز بتقنيات رائعة.
  6. أنظمة وعروض اسيا سيل للانترنت تتبعها خدمات أخرى، تجعل هذه الباقات مميزة للغاية، وتجعل الإنترنت في متناول جميع العملاء حسب الاحتياجات.

هذه المزايا وغيرها، جعلت العملاء والمستخدمين في العراق يثقون في باقات الاتصالات من شركة آسيا سيل، والاعتماد عليها، وسوف نتعرف على أهم هذه العروض وباقات الاتصالات وأسعارها وما تتميز بها من خلال النقاط التالية:

باقات الكل الأسبوعية والشهرية

تعتبر باقات الكل الأسبوعية والشهرية من أفضل عروض اسيا سيل انترنت واتصالات على حد سواء، ويمكن الاعتماد عليها والاشتراك فيها بسهولة، والاستمتاع بباقي المزايا التي توجد في هذه الباقات والعروض والتي تعرفنا عليها في النقاط السابقة.

أما عن عروض الانترنت من اسيا سيل، فسوف نتعرف على باقات الكل وهو من الأنظمة الهامة للشركة من خلال النقاط التالية:

  • باقة الكل الشهرية: هذه الباقة يمكن الاشتراك فيها، ويحصل العميل على العديد من المزايا من خلالها سواء في الاتصالات أو الانترنت مثل: 210 دقيقة محلية لجميع الشبكات + 50 رسالة قصيرة + 50 ميجا بيانات إنترنت شهرية + سعر خاص للباقة 15000 دينار عراقي.
  • باقة الكل الشهرية بلس: من الباقات وعروض اسيا سيل إنترنت المميزة، وهذه الباقة يمكن للعميل الاشتراك فيها بسعر 55 ألف دينار عراقي، والحصول على المزايا التالية: 840 دقيقة شهرية اتصالات لجميع الشبكات في العراق + 150 رسالة نصية قصيرة + 750 ميجا بيانات إنترنت شهرية.
  • باقة الكل الأسبوعية: من الباقات الأسبوعية المميزة من عروض اسياسيل للمكالمات والإنترنت، حيث يمكن الاشتراك فيها عبر دفع رسوم 4 آلاف دينار عراقي، والحصول على المزايا التالية: 45 دقيقة لجميع الشبكات المحلية + 100 ميجابايت بيانات إنترنت أسبوعية مع إمكانية التجديد.
  • باقات اسياسيل الشهرية مع إنترنت إضافي: هي إحدى باقات وعروض اسيا سيل التابعة لنظام الكل الشهرية، ويمكن الاشتراك فيها شهرياً فقط بـــ 15 ألف دينار عراقي، ويحصل العميل من خلال الاشتراك على 240 دقيقة لجميع الشبكات شهرياً + 1 جيجابايت إنترنت شهرية.
  • باقات اسياسيل الشهرية مع إنترنت بلس: من الباقات والعروض الشهرية المميزة التابعة لنظام الكل الشهرية، وبعد الاشتراك فيها ودفع رسوم شهرية 20 ألف دينار عراقي، يمكن للعميل المشترك فيها الحصول على مزايا: 360 دقيقة لجميع الشبكات + 2 جيجابايت بيانات إنترنت شهرية.

ربما يفيدك قراءة مقال: اقتراض رصيد من زين | 5 معلومات عن خدمة سلفني من زين السعودية والعراق

عروض اسيا سيل ( باقات النا الأسبوعية والشهرية )

باقات النا الأسبوعية والشهرية تعتبر من باقات وعروض اسيا سيل انترنت ومكالمات المميزة، وسوف نتعرف على هذه الباقات وأسعارها وأهم مزاياها في النقاط التالية:

  1. باقة النا الأسبوعية: هذه الباقة يمكن الاشتراك فيها عبر دفع رسوم 3 آلاف دينار عراقي، وبعد الاشتراك يمكن للعميل التميز بالمزايا العديدة لها وهي: 60 دقيقة مكالمات اسيا سيل داخل الشبكة + 15 رسالة قصيرة + 100 ميجابايت بيانات إنترنت.
  2. باقة النا الشهرية: وهي من الباقات المميزة للإنترنت والمكالمات، حيث تتيح هذه الباقة بعض المزايا مثل: 720 دقيقة داخل شبكة اسياسيل + 150 رسائل نصية + 500 ميجا بيانات إنترنت شهرية، كل هذا بدفع رسوم شهرية حوالي 25 ألف دينار عراقي فقط.
عروض اسيا سيل
عروض اسيا سيل

باقات السرعة من عروض اسياسيل للإنترنت

هذه من أهم باقات انترنت اسياسيل بلا حدود، وسوف نتعرف على هذه الباقات المميزة من خلال النقاط التالية:

  • باقة السرعة اليومية: من باقات وعروض اسيا سيل إنترنت 4g المميزة، والتي يمكن للعميل الاشتراك فيها عبر دفع رسوم 1.250 دينار عراقي، والحصول على المزايا التالية: 300 ميجابايت إنترنت والتي تسمح لخدمات الإنترنت اليومية المختلفة التي يحتاجها العميل.
  • باقة السرعة اليومية بلس: من عروض اسيا سيل إنترنت 4g المميزة، ويمكن للمستخدم الاشتراك فيها عبر دفع 2000 دينار عراقي، والحصول على 600 ميجابايت بيانات إنترنت فور جي.
  • باقة السرعة الأسبوعية: هي باقة أسبوعية من ضمن عروض اسيا سيل إنترنت 4g، ويمكن الاشتراك فيها فقط بـــ 5 آلاف دينار عراقي، ويحصل العميل على مزايا عديدة من ضمنها سرعة إنترنت 3 جيجابايت بيانات إنترنت.
  • باقة السرعة الأسبوعية بلس: من أهم باقات وعروض اسيا سيل إنترنت 4g، ويحصل المشترك على الباقة بعد دفع رسوم أسبوعية 7 آلاف دينار عراقي والحصول على سرعة إنترنت 5 جيجابايت إنترنت أسبوعية.
  • باقة السرعة الشهرية: من عروض اسيا سيل إنترنت 4g المميزة، والتي يمكن للعميل الاشتراك فيها عبر دفع رسوم شهرية 10 آلاف دينار عراقي، ويحصل العميل على مزايا عديدة من ضمنها سرعة بيانات إنترنت 5 جيجابايت.
  • باقة السرعة الشهرية بلس: يمكن الاشتراك في هذه الباقة التي تعتبر من أهم باقات وعروض اسيا سيل إنترنت 4g، والحصول على سرعة إنترنت شهرية 10 جيجابايت إنترنت، وهذه الباقة 15 ألف دينار عراقي.
  • باقة السرعة الشهرية بلس إضافي: هذه الباقة الشهرية المميزة من عروض اسيا سيل إنترنت 4g، اشتراكها الشهري حوالي 25 ألف دينار عراقي، ويمكن للعميل الحصول على سرعة إنترنت شهرية بمقدار 20 جيجابايت.
  • باقة السرعة الشهرية بلس ++: هذه الباقة من ضمن أهم الباقات ولها سرعة إنترنت 30 جيجابايت بيانات إنترنت شهرية، حيث يتم دفع رسوم شهرية 30 ألف دينار عراقي في الشهر والاستمتاع بهذه المزايا.

عرض باقات الكمر من اسيا سيل

باقات وعروض اسيا سيل 2021 لا تنتهي، فهي مميزة للغاية خاصة لجميع العملاء الذين اشتركوا في الباقات الأخرى للشركة، وهذه الباقات لها أسعار مميزة ومزايا متعددة مثل ميزة الاتصال المجاني من الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل حتى ثاني يوم الساعة الثامنة صباحاً.

ويمكن الاشتراك في هذه العروض والباقات المختلفة بشكل يومي واسبوعي، وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

  • الاشتراك في الباقة الأسبوعية: يمكن للمستخدم الاشتراك في هذه الباقة بــــ 2500 دينار عراقي أسبوعياً، ويحصل العميل على 90 دقيقة في الليلة الواحدة، ويتم الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال الرقم 2 إلى الرقم 289 من اي رقم آسيا سيل.
  • تجديد الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية أو في الباقة اليومية، يمكن أن يكون أكثر من مرة، ولكن عبر دفع رسوم إضافية بمقدار ألف دينار عراقي للتجديد.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية تعبئة انوي | 6 طرق لتعبئة وإعادة الشحن في شركة إنوي المغربية

عروض اسيا سيل | عرض باقتي

يعتبر عرض باقتي من أهم عروض اسيا سيل إنترنت 4g وله المزايا العديدة وهي على سبيل المثال:

  • يعتبر من العروض الجديدة لأصحاب خط الدفع المسبق من اسيا سيل.
  • يمكن للعملاء من خلال هذه الباقات الجمع بين خدمات الإنترنت والمكالمات المحلية والرسائل النصية القصيرة والاستمتاع بهذه العروض.
  • يمكن للمستخدمين الحصول على ثلاث باقات شهرية مثل باقات الإنترنت والمكالمات والرسائل لشبكة اسيا سيل، وشبكات الاتصال الأخرى داخل العراق.
  • هذا العرض من باقات وعروض اسيا سيل مُقدم من الشركة لكل من عملاء الدفع المُسبق سواء الحاليين أو الجدد، والمستمعين بخطوط آسيا سيل مثل خط الشباب، خط الذهب، خط الماس.
  • عرض باقتي من عروض الخط المُدفع مسبقاً، ويوفر هذا العرض 30 دقيقة بسعر ثلاث دقائق فقط، هذا إلى جانب تعرفة الاتصال الموحدة 2 دينار لكل ثانية.
  • الحصول على الرصيد المجاني الشامل، عند كل عملية إعادة تعبئة الشحن بقيمة 500 دينار أو أكثر من هذه القيمة.
  • هذا العرض متوفر في بعض المحافظات العراقية مثل: كربلاء – الأنباء – النجف – بابل – ذي قار- واسط – المثنى – القادسية.

عروض اسيا سيل لكروت تعبئة شحن الرصيد

يمكن للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك في هذه الباقات الاستفادة من كروت شحن اسيا سيل المتعددة، والاستمتاع بالعديد من الخدمات عبر شحن هذه الكروت لإعادة تعبئة الرصيد، وذلك من خلال هذه البطاقات:

بطاقة تعبئة 10 آلاف دينار عراقي: يمكن إعادة التعبئة والشحن لهذه البطاقة لجميع باقات و عروض اسيا سيل إنترنت أو مكالمات، وهذا الكارت صالح لمدة أربعين يوماً برصيد مجاني بقيمة 2500 دينار عراقي إضافية.

  • بطاقة تعبئة 5 آلاف دينار عراقي: يمكن إعادة شحن باقات و عروض اسيا سيل إنترنت ومكالمات، والاستفادة من رصيد مجاني بقيمة 500 دينار عراقي إضافية لمدة عشرين يوماً.
  • بطاقة تعبئة 15 آلاف دينار عراقي: يمكن للعميل إعادة شحن باقات آسيا سيل للإنترنت أو المكالمات والحصول على مزايا عديدة مثل 6 آلاف دينار عراقي إضافية، صالحة لمدة خمسين يوماً.
  • بطاقة تعبئة 25 ألف دينار عراقي: هذه البطاقة تمنح العميل رصيد مجاني بقيمة 10  آلاف دينار عراقي، وهذا الكارت صالح لمدة ستين يوماً، وبالتالي يمكن الاستمتاع بهذه القيمة على مدار هذه المدة.
  • بطاقة التعبئة 40 ألف دينار عراقي: هذا الكارت يمنح العميل رصيد مجاني لجميع عروض اسيا سيل إنترنت ومكالمات، بقيمة 4 آلاف دينار عراقي، لمدة تسعين يوماً.
  • بطاقة التعبئة 100 ألف دينار عراقي: يمنح هذا الكارت خلال صلاحية 140 يوماً الرصيد المجاني لباقات عروض اسيا سيل المختلفة في الإنترنت والمكالمات بقيمة الكارت أي 100 ألف دينار عراقي كرصيد مجاني للإنترنت والمكالمات.

وإلى جانب العروض السابقة، فإن الشركة لها العديد من الخدمات الخاصة بهذه العروض والتي تساعد العملاء الكرام على الاستفادة من هذه العروض من خلال الخدمات المختلفة، وسوف نتعرف على هذه الخدمات بعد قليل.

الخدمات الأخرى لـــ عروض اسيا سيل في الإنترنت والمكالمات

هناك العديد من الخدمات المختلفة، وهذه الخدمات يمكن الاستفادة منها كخدمات تكميلية في الباقات المختلفة والعروض، وسوف نتعرف على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

خدمة عشرة عمر

هي من الخدمات الهامة من اسيا سيل العراقية، وهذه الخدمات، تُقدم الرصيد المجاني بما يقارب 10 % من إجمالي الرصيد المُستخدم في الفترة التي تسمح آسياسيل المُستعادة هذا الرصيد عند الاشتراك بها.

يمكن الاشتراك في خدمة عشرة عمر التابعة لشبكة اسيا سيل من خلال الاتصال على الكود التالي: #211* أو الاتصال على الرقم 211 من اي رقم اسيا سيل، كما يمكن الاشتراك من خلال تطبيق اسيا سيل .

خدمة احجي 30 دقيقة بسعر 3 دقائق

هذه الخدمة من الخدمات التي توجد في شبكة اسياسيل، وهذا العرض يتم احتساب 27 دقيقة بعد الدقيقة الثالثة مجاناً، وبالتالي يمكن للعميل التحدث لمدة نصف ساعة بسعر 3 دقائق، كما يمكن للعميل الاشتراك في بعض الباقات وعروض اسيا سيل.

ومن هذه الباقات التي يمكن الاشتراك فيها عبر إرسال الرقم 1 إلى الرقم المُخصص للخدمة 3040 وبتكلفة ألف دينار عراقي.

كما يمكن الاشتراك بالباقة الشهرية التابعة اسياسيل من خلال إرسال الرقم 2 إلى الرقم 3040، بعد دفع رسوم 3 آلاف دينار عراقي.

خدمة الأضعاف من اسياسيل

مزيد من الخدمات تنتظر العملاء الكرام المشتركين في عروض اسيا سيل، ومنها وجود الرصيد المجاني لجميع العروض والباقات المختلفة، حيث يمكن استخدام الرصيد المجاني لشبكة اسيا سيل لاستخدامه كرصيد إضافي في الباقات والعروض المشترك فيها العميل.

أما عن قيمة الرصيد المجاني للباقات هي 5000 دينار عراقي، صالحة أسبوعياً، اما عن تكلفة الاشتراك في الخدمة 2500 دينار عراقي.

خدمة شكرا من اسيا سيل

يمكن الاستمتاع بخدمة شكراً من اسيا سيل، وهذه الخدمة تساعد على الاستمتاع بعروض الشركة، ومنها باقات المكالمات والإنترنت، حيث يمكن اقتراض الرصيد من الشركة بعد نفاذ الرصيد والوصول للحد الأدنى.

أما التكلفة تكون من خلال اقتراض رصيد 1000 دينار رصيد وتكون تكلفة أجور التحويل 150 دينار، بعد إعادة التعبئة مرة أخرى، والاستفادة من الخدمة مرتين فقط.

كما يمكن الاستفادة من الخدمة بالحصول على انترنت اسيا سيل بلا حدود، وتكون صالحة لمدة 5 ساعات استخدام إنترنت، بتكلفة حد أدنى 1000 دينار عراقي، ويتم استقطاع هذه التكلفة بعد تعبئة الرصيد مرة أخرى.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة شكرا اسيا سيل، فتتم عبر الاتصال على الكود التالي #288* أو الاتصال على الرقم 288 وإتباع التعليمات للاشتراك في هذه الخدمة.

خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل

يمكن للعميل المشترك في عروض اسيا سيل أو باقات إنترنت اسيا سيل وباقات المكالمات، الحصول على خدمة الرصيد المجاني، وذلك للحصول على 20 ضعف الرصيد الأساسي، خاصة للعملاء المشتركين في نظام الكارت المشحون مسبقاً.

هذه الخدمة، يمكن الاشتراك فيها ومن ثم الاستمتاع بجميع المزايا المجانية ومنها الرصيد المجاني عبر الاتصال على الرقم المُخصص لهذه الخدمة 297 أو الاتصال على الكود *111# ثم إتباع التعليمات عبر النداء الآلي.

خدمة تحويل الرصيد من اسيا سيل

كثير من العملاء المشتركين في عروض اسيا سيل أو باقات الإنترنت والمكالمات، يرغبون في معرفة خدمة التحويل للرصيد من رقم اسيا سيل لرقم في نفس الشبكة المحلية، وبالفعل يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر تحويل الرصيد بقيمة 30 ألف دينار عراقي في مرة التحويل الواحدة.

أما رسوم عملية تحويل الرصيد في المرة الواحدة، تكون بقيمة 250 دينار عراقي، كما لا يمكن أن تزيد قيمة التحويل للمرة الواحدة عن ستين ألف دينار، ولا تقل تحويل الرصيد في المرة الواحدة عن ألف دينار عراقي.

أما عن كيفية تحويل الرصيد من رقم اسيا سيل إلى رقم في نفس الشبكة، فيتم عبر طريقتين وهما:

  • الأولى: كتابة الكود *222*المبلغ *رقم الهاتف المرسل إليه الرصيد # ثم إتصال.
  • الثانية: كتابة الكود *123*المبلغ *رقم الهاتف المرسل إليه# ثم إتصال.

وبعد ذلك يتم الانتظار بإتمام نجاح الرسالة لإتمام عملية التحويل بنجاح.

في ختام مقالنا عن عروض اسيا سيل، فقد تعرفنا في هذا المقال الشامل على أهم عروض وباقات الإنترنت والمكالمات التي توجد في شبكة اسيا سيل العراقية، وما هي أهم الخدمات في هذه الشركة، ولمزيد من الخدمات عن شركات الاتصالات في الدول العربية يمكنكم متابعة موقع المجرة.


التالي
افضل موقع كوبونات خصم 2021 علي منتجات الاطفال
السابق
باقات دو الشهرية 25 درهم | 5 مزايا لجميع العملاء المشتركين في دو الإمارات