طريقة طلب شريحة جوي | 10 خطوات لشراء الشريحة عبر تطبيق جوي

طريقة طلب شريحة جوي الخدمة التي دائماً ما يسأل عنها عملاء باقات الاتصالات السعودية stc حيث تعتبر باقات شريحة جوي من أهم الباقات في الشركة، وسوف نتعرف من خلال موقع المجرة على طريقة طلب شريحة جوي من خلال التطبيق والمتجر الإلكتروني، وذلك من خلال هذا المقال.

أهمية تطبيق جوي للأندرويد والآيفون

يعتبر تطبيق جوي من أهم تطبيقات الشركة، حيث له العديد من المهام التي تساعد العملاء على إدارة الحسابات واستخدام أمثل لشريحة جوي ، فما هي وظيفة التطبيق؟

يمكنك – عزيزي العميل – تحميل تطبيق جوي من خلال موقع الشركة من هنا على الهاتف الجوّال، ومن ثم الاستفادة من جميع المزايا التي يُقدمها التطبيق، فبعد التحميل والتثبيت على الهاتف المحمول سواء كان بنظام الأندرويد أو الآيفون.

هذه المزايا هي على سبيل المثال:

  • الدخول على حسابات العميل في جوي.
  • استخدام خدمة حسابي، وبالتالي إدارة الحساب والتحكم فيه بشكل كامل.
  • يمكن للعميل القيام بــ طريقة طلب شريحة جوي والتي نتعرف عليها بعد قليل بالتفصيل.
  • تفعيل شريحة جوي من خلال رابط التطبيق وبالتالي القيام بخطوات تشغيل الشريحة بعد إدخالها للهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • إعادة شحن الرصيد، حيث يمكن للعميل إعادة شحن رصيد شريحة جوي من خلال التطبيق.
  • يمكن تصميم أحد باقات وعروض شريحة جوي، وذلك لضبط الاستهلاك أو مشاركة الباقة التي تم تصميمها مع أحد المشتركين من الأصدقاء والأقارب.

هذه المزايا العديدة، تجعل تطبيق شريحة جوي من أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها من قبل العملاء، وسوف نتعرف بالتفصيل على إحدى الخدمات التي يُقدمها التطبيق وهي طريقة طلب شريحة جوي من خلال السطور القادمة.

طريقة طلب شريحة جوي
طريقة طلب شريحة جوي

طريقة طلب شريحة جوي من خلال استخدام التطبيق

يمكن للعميل الذي يريد ويرغب في طلب وشراء شريحة جوي، القيام بالعديد من الخطوات السهلة للغاية وذلك لــ طريقة طلب شريحة جوي، وهذه الخطوات نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  1. بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، ثم القيام بتثبيت التطبيق عبر إدخال البيانات المختلفة، سيكون التطبيق جاهزاً لعمل المهام والخدمات المختلفة ومن ضمنها شراء شريحة جوي.
  2. يتم الدخول على التطبيق، حيث يجد العميل عبر شاشة التطبيق خيار وكلمة المزيد وذلك للدخول على المتجر الإلكتروني والذي توجد شرائح جوي المختلفة والتي يتم الاختيار منها حسب رغبة العميل.
  3. يتم الضغط على شريحة جوي المُناسبة للعميل، وبالتالي يذهب العميل إلى نافذة خاصة بالشريحة، يوجد بها العديد من المزايا لهذه الشريحة لمعرفتها، وبالتالي اختيارها من قبل العميل، عبر الضغط على خيار اضف للسلة.
  4. بعدها يتم الدخول على خيار استمرار الدفع، لاختيار طريقة دفع قيمة الشريحة قبل الوصول للعميل عبر خدمة توصيل الشريحة.
  5. بعد ذلك يتم الدخول على نافذة اختيار الأرقام الخاصة بالشريحة، حيث يمكن للعميل اختيار أي رقم موجود من أرقام شريحة جوي التي اختارها، وبالتالي اختيار رقم مميز من الأرقام الموجودة.
  6. الخطوة التالية في طريقة طلب شريحة جوي عبر التطبيق، هي إدخال رمز التحقق، والذي وصل إلى هاتف العميل عبر رسالة قصيرة، وبالتالي يتم نسخه من الرسالة.
  7. يتم إدخال الرمز السابق بعد نسخه، حيث يتم لصقه في الخانة المُخصصة لذلك في التطبيق لإتمام عملية طريقة طلب شريحة جوي.
  8. يتم إدخال بيانات العميل بالكامل لإتمام عملية الطلب والشراء، ومن ضمنها اختيار العنوان وكتابته بالتفصيل، وكذلك اختيار طريقة الدفع التي تناسب العميل حتى تصله الشريحة إلى منزله، حيث يوجد العديد من خيارات الدفع ومن ضمنها: دفع عند الاستلام – دفع فوري- دفع عبر التقسيط – الدفع عبر سداد البطاقة الائتمانية.
  9. بعد اختيار أي خيار من خيارات الدفع، ستصل رسالة تأكيد لإتمام نجاح عملية طلب شراء الشريحة عبر التطبيق.
  10. بعد إتمام طريقة طلب شريحة جوي، ما على العميل إلا الانتظار حتى تصل الشريحة إلى المنزل، وبعد ذلك يقوم بتفعيلها وتشغيلها والاستمتاع بباقي المزايا التي توجد في باقات الشريحة التي أختارها.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض ليبارا | 5 أنظمة باقات مكالمات وإنترنت مميزة متنوعة

طريقة طلب شريحة جوي اون لاين

تعرفنا في السابق على طريقة طلب شريحة جوي عبر التطبيق بعد تحميله على الهاتف المحمول للعميل، فهناك طريقة أخرى للطلب والشراء، ولكن هذه المرة اون لاين عبر المتجر الإلكتروني، حيث يمكن للعميل القيام بخطوات عديدة لـ طلب شراء شريحة جوي، وهذه الخطوات نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • الدخول على المتجر الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي للشريحة.
  • بعد ذلك يتم اختيار الشريحة المُناسبة، ثم القيام بالضغط عليها، ليتم الإدخال على مزايا الشريحة والشراء.
  • يضغط العميل على خيار اضف للسلة الموجودة أسفل نافذة شريحة جوي التي اختارها، ثم الدخول على نافذة أخرى.
  • يتم الإدخال على نافذة أخرى بها خيار استمرار الدفع، وبالتالي يتم اختيار طريقة الدفع بعد الشراء.
  • بعد هذه الخطوة، ستظهر العديد من الخانات لطلب البيانات الشخصية من العميل لإتمام عملية الشراء، ومن هذه البيانات إدخال العنوان الخاص بالعميل، واختيارات التواصل مثل الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • يقوم العميل باختيار الرقم الخاص بشريحة جوي، وهي أحد الأرقام المميزة الموجودة في المتجر الإلكتروني لكل شريحة تم اختيارها.
  • يتم اختيار أحد اختيارات الدفع الإلكتروني المُناسبة للعميل وبالتالي إتمام عملية الطلب.
  • تنتهي طريقة طلب شريحة جوي التي تم اختيارها عبر المتجر الإلكتروني عبر إدخال رمز التحقق، ثم التأكيد، وبالتالي تأتي رسالة ترحيبية بإتمام عملية الشراء.

وعلى العميل الانتظار والتواصل وتتبع طلب شريحة جوي اون لاين في حالة التأخر وعدم وصول الشريحة التي اختيار عبر التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني إلى منزله في الموعد المحدد لذلك.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات سوا الجديدة وعروض STC الاتصالات السعودية 2021

مزايا يحصل عليها العميل بعد طريقة طلب شريحة جوي

بعد شراء شريحة جوي إما من خلال التطبيق أو أون لاين عبر المتجر الإلكتروني، يمكن للعميل القيام بالخطوات التالية:

  • تفعيل وتشغيل شريحة جوي عبر التطبيق، حيث يتم إدخال الشريحة، ثم إتباع التعليمات التي تظهر في رسالة التفعيل والتشغيل.
  • يمكن الاشتراك في عروض وباقات إنترنت واتصالات جوي الموجودة في الشريحة التي تم اختيارها وتفعيلها.
  • يمكن إعادة شحن شريحة جوي بسهولة عبر الموقع الإلكتروني او من خلال التطبيق بسهولة عبر خطوات محددة.

في ختام مقالنا عن طريقة طلب شريحة جوي، فقد تعرفنا على العديد من التفاصيل والمعلومات على طريقة الطلب والشراء، كما تعرفنا على مزايا التطبيق واستخداماته المتعددة، ولمزيد من المعلومات عن شريحة جوي ومزاياها وخدماتها في الاتصالات والإنترنت يمكن متابعة أهم المقالات على موقعكم المجرة.


التالي
شحن شريحة جوي | 3 خطوات لإعادة شحن الرصيد أون لاين
السابق
شريحة جوي 70 | أهم مزايا خدمات الإنترنت والاتصالات في باقة واحدة