صيانة توشيبا في السعودية | طرق تواصل جديدة للصيانة 2023

صيانة توشيبا في السعودية، هي الصيانة التابعة لشركة توشيبا اليابانية التي تقدم أفضل الأجهزة الكهربائية المتنوعة في المملكة العربية السعودية منذ سنوات طويلة وتقدم خدمات الصيانة لهذه الأجهزة، حتى أصبحت توشيبا العلامة التجارية الأهم في السوق السعودية في مجال بيع الأجهزة الكهربائية المنزلية بمختلف أنواعها، وسوف نتعرف على طرق التواصل مع صيانة توشيبا في السعودية عبر موقع المجرة.

رقم صيانة توشيبا في السعودية

رقم صيانة توشيبا في السعودية هو رقم مركز الصيانة الرئيسي الخاص بشركة توشيبا للأجهزة الكهربائية المنزلية، حيث يمكنك الاتصال على هذا الرقم في مواعيد تحددها مراكز الصيانة في جميع أنحاء السعودية لكي تستمتع بخدمة صيانة الأجهزة الكهربائية.

يمكنك التواصل عبر رقم صيانة توشيبا في السعودية عبر الاتصال على الرقم الموحد صيانة توشيبا وهو 8001279999، وهو الرقم المجاني لصيانة توشيبا داخل المملكة.

ربما تحتاج أيضاً إلى رقم آخر للتواصل مع مركز الصيانة التابع لـتوشيبا في السعودية في حال عدم الرد على الرقم الموحد، وهو التواصل عبر الرقم الساخن 15956 وذلك للوصول إلى فروع توشيبا المختلفة لمركز الصيانة.

رقم صيانة توشيبا في الرياض

الرياض العاصمة السعودية، يوجد بها العديد من فروع مراكز الصيانة التابعة توشيبا اليابانية في السعودية، حيث يمكنك التواصل عبر رقم الصيانة الموحد لمدينة الرياض، وهو خاص بالرياض فقط، لخدمة المواطنين والمقيمين في السعودية.

يمكنك الاتصال على الرقم 966014626000 وهو رقم المركز الخاص لشركة توشيبا في مدينة الرياض، أو زيارة الفرع في طريق العليا العام في وسط الرياض من أجل صيانة ما تريد من الأجهزة الكهربائية ماركة توشيبا.

صيانة توشيبا في السعودية
صيانة توشيبا في السعودية

رقم صيانة توشيبا في الخبر

يمكنك أيضاً التواصل مع رقم مركز صيانة شركة توشيبا في مدينة الخبر، حيث يوجد مركز الصيانة العام لشركة توشيبا في طريق الكورنيش العام بالخبر، أو التواصل على الرقم 966038943311

رقم صيانة توشيبا المجاني جدة

في مدينة جدة أيضاً يوجد مركز الصيانة العام لشركة توشيبا حيث يمكنك التواصل معهم، عبر الذهاب إلى مقر مركز الصيانة على طريق ساري العام في جدة، أو التواصل مع المركز عبر رقم صيانة توشيبا المجاني في جدة وهو 966026827666

خدمات فروع صيانة توشيبا السعودية

العديد من فروع صيانة توشيبا في جميع المدن السعودية، وقد تعرفنا على طرق التواصل مع بعض الفروع في المدن السعودية، ولكن ما هي الخدمات المقدمة من فروع مركز الصيانة الخاصة بالشركة؟؟

تقدم فروع مركز الصيانة الخاصة بشركة توشيبا في السعودية، العديد من الخدمات وذلك لخدمة عملاء توشيبا الذين قاموا بشراء الأجهزة الكهربائية المنزلية، وما زالت هذه الأجهزة في فترة الضمان التي حددتها الشركة لكل جهاز على حدة.

وهذه هي الخدمات التي تقدمها فروع مراكز صيانة توشيبا في المدن والمناطق السعودية المختلفة:

  • تركيب جميع الأجهزة الكهربائية، حيث يمكنك التواصل مع فروع مراكز الصيانة المختلفة القريبة منك، من أجل التركيب للأجهزة الكهربائية المختلفة خاصة الثلاجات والغسالات لأنها تحتاج إلى تركيب معين.
  • صيانة جميع الأجهزة المتواجدة في فترة الضمان العام التي حددتها شركة توشيبا لجميع أنواع الأجهزة مثل: الثلاجات – الغسالات – شاشات التلفاز.
  • مراكز صيانة توشيبا بها العديد من الفنيين والعمال على أعلى مستوى من الكفاءة، حيث تلقوا التدريبات اللازمة للصيانة خاصة لأجهزة توشيبا في السعودية، وهذا جزء من خدمات توشيبا في السعودية للعملاء.
  • تقوم مراكز صيانة شركة توشيبا بتوفير جميع قطع الغيار للأجهزة الكهربائية، وذلك من أجل أعمال الصيانة المختلفة التي يقوم بها فريق العمل.
  • الأسعار الخاصة التي يتم دفعها لمراكز توشيبا للصيانة من أفضل الأسعار، فهي أرخص أسعار لصيانة الأجهزة الكهربائية، وذلك بالنسبة للجودة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: صيانة أفران الغاز بالرياض | أفضل شركة لصيانة أفران الغاز في الرياض

صيانة توشيبا في السعودية
صيانة توشيبا في السعودية

مزايا رقم صيانة توشيبا في السعودية

هناك العديد من المزايا لمراكز صيانة توشيبا، حيث يمكنك الاتصال على رقم مركز صيانة توشيبا في المملكة، وذلك للحصول على مزايا تصليح الأعطال، لكنها ليست الميزة الوحيدة بطبيعة الحال، بل توجد بعض المزايا الأخرى لرقم صيانة توشيبا بالمملكة وهي:

  1. رقم صيانة توشيبا يمكنك الاتصال به طوال اليوم على مدار 24 ساعة، حيث ترد خدمة عملاء توشيبا طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.
  2. يصلك فريق العمل والصيانة لأي مكان، حيث يوجد فريق عمل يقوم بالوصول لأي منطقة في المملكة العربية السعودية.
  3. سرعة الرد والاستجابة من رقم خدمة عملاء توشيبا في السعودية إحدى مميزات الاتصال على رقم صيانة توشيبا في المملكة.
  4. تقوم صيانة توشيبا في السعودية بعمل عروض وتخفيضات وخصومات على جميع أعمال صيانة الأعطال وبيع قطع الغيار الأصلية.
  5. تغطي خدمات صيانة توشيبا جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

كانت هذه طرق التواصل ومزايا فروع صيانة توشيبا في السعودية، يمكنكم الاتصال بهم الآن والاستفسار عن مواعيدهم وكافة الخدمات.

ولمزيد من معرفة أرقام صيانة الشركات والماركات العالمية في عالم الأجهزة المنزلية، تابعوا معنا مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق