افضل شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت | معلومات عن اهم خدمات شركة تنظيف النورس

تعتبر خدمات تنظيف المباني والشقق واحدة من أهم الخدمات المطلوبة والتي يحتاج إليها الناس بشكل مستمر ولهذا يكثر البحث عن أفضل شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت. وتعد شركة النورس واحدة من الشركات القديمة في الكويت والتي تعمل في مجال خدمات التنظيف في العديد من الأماكن سواء كانت مشروعات كبرى أو مستشفيات أو مدارس ذلك بالإضافة إلى الشقق والبيوت.

وتعتبر شركة تنظيف النورس أفضل شركة تنظيف بيوت بالكويت والتي تقوم باستخدام أدوات التنظيف العميق للشقق والمنازل من خلال فنيين لديهم القدرة على إستخدام كافة آلات التنظيف والوصول إلى الأماكن المرتفعة باستخدام السقالات. وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

خدمة التنظيف العميق المقدمة من شركة النورس – أهم شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت

من المفهوم أن خدمة تنظيف الشقة تختلف عن خدمة تنظيف الفيلا فبطبيعة الحال تختلف المساحات والتشطيبات ولكن في النهاية خدمات التنظيف المقدمة هي واحدة على كل حال.

خدمات التنظيف العميق المقدمة من شركة النورس أفضل شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت تتمثل في تنظيف الأرضيات والحوائط والحمامات وحوائط المطبخ وإزالة الأصباغ والغبار من الأرضيات وأيضًا الحوائط باستخدام أحدث الأجهزة المتقدمة في مجال ازالة البقع والأصباغ من الحوائط والأرضيات مع الحرص على إضافة المواد الملمعة والمعطرة من أفضل الخامات وأجودها على الإطلاق حيث تتبنى شركة النورس أفضل شركة تنظيف منازل بالكويت عدة سياسات تنص على أن العميل الذي يتم ارضاؤه هو أفضل أسلوب دعاية للشركة ولهذا تحرص الشركة بشكل تام على إرضاء العملاء واكتساب عملاء جدد مع بناء جسور للثقة بين الشركة والعملاء.

ويتم ذلك من خلال ممثلين الشركة والتي تبدأ العلاقة بهم مع المعاينة المبدئية حيث يتميز مندوب الشركة المتخصص في المعاينات بالخبرة الكافية لشرح عملية التنظيف للعملاء.وذلك مرورًا بالفنيين القائمين على عملية التنظيف حتى تمام التسليم للعميل بأحسن صورة.

شركة النورس - شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت فيلا القيروان
شركة النورس – شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت فيلا القيروان

ما هي أهم خطوات طلب الخدمة من شركة تنظيف منازل بالكويت؟

في حالة إن أردت طلب الخدمة من شركة النورس أفضل شركة تنظيف منازل بالكويت كل ماعليك هو إتباع الخطوات اللازمة لإتمام طلب الخدمة من شركة النورس 

  • عليك أولًا طلب الخدمة من خلال رقم الهاتف 96550848222+ و سيتم إرسال المسئول لعمل الفحص والمعاينة اللازمة وتحديد الأعمال الواجب إتمامها في شكل نقاط محددة ثم يتم بعدها يتم تحديد الرسوم الخاصة بالخدمة.
  • بعد ذلك وفي الموعد المتفق عليه تقوم الشركة بأرسال العمالة المدربة والتي تحمل مسئولية إتمام الأعمال المتفق عليها مع سيارات وباصات مهيئة لنقل المعدات وماكينات التنظيف إلى موقع العمل.
  • من أهم سمات شركة النورس كأفضل شركات تنظيف منازل بالكويت هو البدء في خدمة التنظيف المحددة من خلال العميل في الموعد المحدد والذي تم الاتفاق عليه مسبقًا كما تحرص الشركة بموعد التسليم أيضا بدون أي تأخير. مع العلم أن الشركة لاتقوم بتسليم العميل ولا إنهاء الأعمال إلا في حالة رضاء العميل التام عن العمل الذي تم تقديمه.
شركة النورس - شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت
شركة النورس – شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت

لماذا شركة النورس الذهبي هي أفضل شركة تنظيف بيوت بالكويت؟

تعتبر شركة النورس هي أفضل شركة تنظيف بيوت بالكويت وذلك وفقًا للعديد من الاعتبارات التي سيتم ذكرها بالسطور القادمة:

  • عنصر الخبرة:
    تمتلك شركة النورس الذهبي خبرة واسعة حيث تزيد خبرة شركة النورس الذهبي خبرة تزيد عن العشرة أعوام وهو الأمر الذي يجعل شركة النورس من شركات المصاف الأول كأفضل شركة تنظيف بيوت بالكويت.
  • جودة الآلات والمعدات:
    تتميز شركة النورس بجودة الآلات والخامات التي يتم إستخدامها وهذا بالإضافة إلي كونها من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف و يجعلها الإختيار الأمثل للعملاء في كافة أنحاء الكويت.
  • توافر عناصر من العمالة المدربة على أعلى مستوى:
    شركة النورس تمتلك طاقم من أمهر العمالة والتي قد تم تدريبهم على استخدام أفضل معدات التنظيف بالسرعة والدقة المطلوبين بهدف تقديم الخدمات أعلى جودة ممكنة بهدف أن تنال رضا العملاء.
  • الإعتماد على أفضل أصناف المساحيق:
    تعتمد الشركة على أصناف المساحيق والمنظفات المعتمدة والمستوردة في كافة أعمال التنظيف مع إمكانية التعامل مع البقع وإزالتها نهائيا من الحوائط والأثاث.

لا تتردد في طلب الخدمة من شركة النورس لتنظيف المنازل و الفلل من الداخل والخارج .. فقط قم بطلب الخدمة من خلال رقم الهاتف على مدار 24 ساعة

96550848222+ 

 

أضف تعليق