شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان | 4 باقات تتيح شراء الهواتف بالتقسيط من أوريدو

شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان 2021، هي إحدى خدمات شركة أوريدو عُمان، والتي تُقدمها للعملاء المشتركين في خدمات الشركة المتعددة، وسوف نتعرف على أهم مزايا هذه الخدمة، وكيفية الحصول على عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021، وما هي الشروط التي يجب أن تتوافر في العملاء وما هي الباقات المتوفر فيها هذه العروض، وذلك من خلال هذا المقال من موقع المجرة.

خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان

يمكن للعميل شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان 2021 من خلال العروض العديدة التي تُقدمها الشركة، فمن المعروف ان أوريدو عُمان من أفضل شركات الاتصالات والإنترنت في السلطنة والتي تُقدم العديد من الخدمات مثل باقات الاتصالات والإنترنت.

وقد أتاحت الشركة ضمن خدماتها، إمكانية شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، ولكن لبعض الباقات التي يشترك فيها العملاء دون غيرها، وذلك للاستمتاع بهذه الباقات وباقي عروض و خدمات اوريدو عُمان عبر هذه الهواتف.

كما أتاحت هذه الخدمة من أجل شراء الهواتف الجديدة التي نزلت إلى السوق العُماني مؤخراً، حيث نجد أن هناك العديد من الأجهزة والهواتف الحديثة للغاية والتي يمكن شراؤها بتسهيلات وأقساط رائعة ضمن عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021.

ويمكن الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف 2021، عبر تسهيلات عديدة كما قلنا في السابق، ومن أهم هذه المزايا والتسهيلات أنها تتيح للعملاء شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان عبر فترة سداد تصل إلى سنتين أو 24 شهراً بدون فوائد، أو أي عمولات إضافية، ولكن لبعض الباقات دون غيرها وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

باقات يحق لها شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان

يمكن للعملاء من بعض الباقات والخدمات المشتركين فيها في شركة اوريدو عُمان الاشتراك في خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان 2021، وسوف نتعرف على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

باقة شهري 10

يمكن للعميل الاشتراك في عروض اوريدو للهواتف 2021،و شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، عبر الاشتراك في باقة شهري 10 من اوريدو وهي من الباقات المميزة للغاية، حيث يحصل العميل على مزايا لهذه الباقة مثل 4 جيجابايت بيانات إنترنت + 400 دقيقة اتصالات محلية لجميع الشبكات.

والاشتراك في شهري 10 يتم من خلال دفع رسوم 10 ريال عُماني شهرياً، ويحق له شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان وفترة سداده 12 شهراً من بداية التعاقد، أي يستمر العميل على هذه الباقة سنة على الأقل.

باقة شهري 20

يمكن شراء هواتف اوريدو بالتقسيط بسهولة عبر الاشتراك في هذا العرض صمن مزايا باقة شهري 20، وهذه الباقة لها العديد من المزايا، مثل الحصول على 16 جيجابايت إنترنت شهرية + 1200 دقيقة محلية + عرض نهاية الأسبوع.

كما يمكن للمشترك شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان ضمن هذه الباقة، مع خصم 20 ريال ثمن الباقة المشترك فيها العميل.

باقة شهري 35

يمكن للعميل الاشتراك في عروض اوريدو لشراء هواتف بالتقسيط 2021، من خلال الاشتراك في باقة شهري 35، وهي الباقة التي تتميز بالعديد من المزايا مثل:

  1. الحصول على 40 جيجابايت إنترنت.
  2. عرض نهاية الأسبوع 3000 دقيقة محلية يومي الجمعة والسبت أسبوعياً.
  3. دفع قيمة 35 ريال عُماني شهرياً.
  4. يتم الاشتراك في عروض شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان مع خصم قيمة الباقة.

باقة شهري 60

من الباقات المميزة التي يمكن الاشتراك فيها والحصول على مزايا عديدة مثل:

  • الحصول على 80 جيجابايت إنترنت.
  • الحصول على 6000 دقيقة محلية يمكن استخدامها في المكالمات المحلية.
  • دفع رسوم شهرية 60 ريال عُماني.
  • يمكن شراء هاتف من اوريدو بالاقساط 2021 من خلال هذه الباقة مع خصم شهرية 60 ريال عُماني قيمة الباقة.

وإلى جانب الاشتراك في هذه الباقات، فهناك العديد من شروط شراء هاتف من اوريدو بالاقساط، وسوف نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل

شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان
شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان

ما هي شروط شراء هاتف من اوريدو بالاقساط

أتاحت الشركة شروط عديدة من أجل الاشتراك في خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان 2021، وسوف نتعرف على هذه الشروط من خلال النقاط التالية:

  • الاشتراك في الباقات التي تعرفنا عليها في السابق.
  • الاستمرار في الاشتراك ضمن هذه الباقات فترة لا تقل عن عام كامل.
  • يمكن للعميل الاشتراك في أي باقة تناسب استهلاكه للاتصالات أو الإنترنت ضمن باقات وعروض اوريدو عُمان.

اوريدو هواتف اقساط | تعرف على أفضل وأحدث الأجهزة

خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان مميزة كما تعرفنا، ولكن إحدى أهم هذه المزايا الحصول على هواتف حديثة في السوق العُماني 2021، وسوف نتعرف على أهم هذه الأجهزة من خلال النقاط التالية:

  • هاتف سامسونج S10
  • جميع هواتف هواوي الحديثة.
  • هاتف آيفون XS
  • آيفون برو ماكس 12 بتقسيط يبدأ من 480 ريال عُماني شهرياً.
  • آيفون برو 12 بتقسيط شهري يبدأ من 435 ريال عُماني شهرياً.
  • آيفون ميني بتقسيط يبدأ من 305 ريال عُماني شهرياً.
  • آيفون 12 بتقسيط يبدأ من 350 ريال عُماني في الشهر.
  • آيفون SE بتقسيط 164 ريال عُماني شهرياً.
  • سامسونج S21 بتقسيط يبدأ من 339 ريال عُماني شهرياً.
  • سامسونج S21 الترا بتقسيط 519 ريال عُماني شهرياً.
  • سامسونج نوت 20 بتقسيط 418 ريال عُماني شهرياً.
  • سامسونج نوت 20 الترا بتقسيط من 518 ريال عُماني شهرياً.

ويمكن للعميل الذي يريد شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، القيام بذلك عبر العديد من الطرق والوسائل العديدة، والتي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

طرق شراء هاتف من أوريدو بالاقساط

يمكن للعميل شراء هاتف من أوريدو بالاقساط عبر العديد من الطرق والوسائل العديدة وهي على سبيل المثال:

الموقع الإلكتروني

يمكن للعميل التواصل مع الموقع الإلكتروني لـ أوريدو عُمان، حيث يمكنك الدخول للموقع الإلكتروني، ومن ثم اختيار شراء هاتف من أوريدو بالاقساط، حيث توجد العديد من الأجهزة المتوفرة التي تحدثنا عنها في النقاط السابقة.

ويمكن للعميل معرفة التقسيط والإجراءات والشروط من أجل الاشتراك في شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان.

تطبيق اوريدو عمان

من خلال تحميل تطبيق اوريدو عُمان على الهاتف المحمول، يمكن للعميل شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، وذلك من خلال التطبيق، حيث يتم الدخول على المتجر الإلكتروني، ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل التي يحتاجها العميل للشراء والتقسيط وغيرها من التفاصيل.

كما يمكن من خلال الدخول على تطبيق اوريدو عمان معرفة قيمة الفاتورة للدفع، وأحدث الأجهزة التي تقدمها عروض اوريدو للهواتف بالتقسيط 2021، ومواعيد السداد وغيرها من المعلومات التي تهم كل عميل.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها

مراكز البيع في سلطنة عُمان

هناك أكثر من 57 مركزاً مختلفاً في سلطنة عُمان، اشتركت في خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، ويمكن للعميل الذهاب إلى إحدى هذه المراكز لشراء الهاتف المحمول، والاستفسار عن طرق السداد وغيرها من التفاصيل التي تهم العملاء في هذه الخدمة.

مركز الخدمات الرقمي

أتاحت شركة اوريدو عُمان مركز الخدمات الرقمي، وهو عبارة عن مركز يقدم العديد من الخدمات للعملاء منها الرد على جميع استفسارات خدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، ويمكن للعملاء التواصل مع هذا المركز من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للشركة مثل الفيس بوك أو الواتس أب.

ويستطيع العميل التعامل مع مندوبي المركز الذين يردون على جميع الاستفسارات التي تخص الخدمة، ومعرفة جميع ما يلزم من أجل شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان.

مركز خدمات اوريدو عُمان

أتاحت اوريدو عُمان مركز للخدمات، ويمكن للعميل التواصل معه من أجل شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان بالاتصال على الرقم 123، حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات الهامة للعملاء، مثل مبلغ السداد وغيرها من الأمور الأخرى التي تخص هذه الخدمة.

خدمة عملاء اوريدو عمان

يمكن للعملاء معرفة كل ما هو جديد لخدمة شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، من خلال الاتصال على خدمة عملاء اوريدو، حيث يمكنهم الاتصال على 15333 وهو رقم خدمة العملاء الموحد، حيث يتم الرد على جميع استفسارات العملاء بما يخص هذه الخدمة، وما هي أهم الأجهزة الحديثة المُتاحة ضمن عروض اوريدو 2021.

في ختام هذا المقال الذي تحدث عن شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات التي تهم العملاء حول هذه الخدمة، وكيفية الاستفادة منها، ولمزيد من المعلومات عن خدمات اوريدو عمان يمكن متابعة مقالاتنا عن اوريدو سلطنة عُمان على موقع المجرة.


التالي
مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل | 4 مزايا لجميع العملاء في السعودية
السابق
تحويل رصيد فودافون قطر | 8 وسائل لطرق شحن وتحويل ومعرفة رصيد شريحة فودافون