شحن رصيد فودافون من خارج مصر | 4 وسائل لشحن رصيدك من فودافون

شحن رصيد فودافون من خارج مصر، هي إحدى الخدمات الهامة لكل العملاء المشتركين في خدمات الاتصالات والإنترنت في فودافون مصر، فكثير من العملاء يحتاجون هذه الخدمة عندما يغادرون البلاد، وبالتالي يسألون عن طريقة شحن رصيد فودافون من خارج مصر، خاصة عندما يسافرون إلى المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف على مزيد من وسائل شحن فودافون من السعودية، ومعلومات أخرى حول الرصيد والتحويل وغيرها وذلك من خلال هذا المقال من موقع المجرة.

وسائل شحن رصيد فودافون من خارج مصر

أتاحت شركة فودافون مصر العديد من الوسائل والطرق التي تساعد على شحن رصيد فودافون من السعودية أو خارج مصر، حيث تعتبر شركة فودافون وشبكتها العالمية جزء من الخدمات المميزة التي تتيحها لجميع العملاء في مصر وفي خارجها أيضاً.

لذلك فإن خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر، من الخدمات التي تتميز بها هذه الشبكة العالمية، حتى يتميز العملاء بالرصيد الإضافي سواء للاتصالات أو الإنترنت، وحتى يستمتعون بخدمات الاتصالات مع ذويهم وأصدقائهم حتى ولو كانوا خارج مصر.

ويحتاج المصريون الذين يسافرون إلى المملكة العربية السعودية خاصة لأداء الحج أو العمرة إلى خدمة شحن رصيد فودافون من السعودية، وسوف نتعرف على هذه الخدمة بالتفصيل من خلال وسائل شحن رصيد فودافون من خارج مصر، من خلال النقاط التالية:

خدمات الشحن على الطاير في السعودية

يمكن للعملاء المغادرين من مصر إلى السعودية، القيام باستخدام خدمة شحن خط فودافون من خارج مصر عبر وسيلة سهلة للغاية، وهي خدمات الشحن على الطاير، وكروت شحن فودافون في السعودية، حيث أتاحت الشركة مؤخراً العديد من المزايا لهذه الكروت.

كروت شحن فودافون في السعودية متوفرة في العديد من المراكز، حيث يمكن للعملاء الذهاب إلى هذه المراكز وشراء الكروت بالفئات المختلفة، ومن ثم الشحن للباقات المختلفة سواء لباقات الاتصالات والإنترنت.

وهذه الكروت تتميز بعدة مزايا، منها الرصيد الإضافي والمجاني الذي يستمتع به العميل أو المُستخدم الذي قام بشراء وشحن كروت شحن فودافون في السعودية، حيث أتاحت الشركة الجوائز والرصيد الإضافي عندما يبدأ المُستخدم في استخدام خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر خاصة السعودية.

شحن رصيد فودافون من خارج مصر
شحن رصيد فودافون من خارج مصر

استخدام خدمة كاش في شحن رصيد فودافون من خارج مصر

خدمة فودافون كاش من الخدمات الهامة، فهي خدمة تحويل الأموال عبر الإيداع والشحن، وبالتالي فإنه يمكن استخدام محفظة الأموال في الشحن خاصة خدمة شحن فودافون من خارج مصر.

وقد أتاحت فودافون وسيلة شحن فودافون من خارج مصر عبر خدمة فودافون كاش، حيث يستطيع المُستخدم الاستعلام عن الرصيد، ثم استخدام المحفظة بسحب الرصيد المرغوب فيه، وتحويله إلى شريحة فودافون واستخدام هذا الرصيد.

ويقوم العميل بـــ شحن رصيد فودافون من خارج مصر، عبر خدمة فودافون كاش عبر إتباع التعليمات عند الدخول على المحفظة، أو الاتصال على خدمة العملاء لفودافون على الرقم 00201001888888 من أي مكان خارج مصر.

ربما يفيدك قراءة مقال: كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد | 3 طرق لتجديد الباقة مرة أخرى

شحن رصيد فودافون من خارج مصر عبر خدمة دينج

هناك ما يُعرف بخدمة دينج أو شبكة الموزعين العالمية، والتي يمكن من خلالها شحن خط فودافون في السعودية وفي أكثر من أربعين دولة حول العالم منها دول عربية عديدة، حيث تتميز خدمة دينج بالعديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. خدمة دينج بها حوالي 450 ألف موزع يعملون حول العالم.
  2. خدمة دينج بالأساس هي خدمة إعادة شحن رصيد فودافون من خارج مصر.
  3. استخدام خدمة دينج سهلة للغاية، حيث تتيح العديد من المبالغ التي يمكن شحن فودافون من خارج مصر أو من السعودية.

ويمكنك – عزيزي المُستخدم – استخدام دينج بإدخال رقم الهاتف المحمول من فودافون من موقع دينج حيث تتبع التعليمات وإدخال الخانات المختلفة التي تشحن الرصيد في النهاية، حيث توجد العديد من الفئات التي يمكن من خلالها استخدام خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر عبر خدمة دينج، وهذه الفئات هي:

  • الحصول على رصيد فودافون 32.86 جنيه مصري شاملة الرسوم 2.98 دولار.
  • الحصول على رصيد فودافون 62.86 جنيه مصري، شاملة الرسوم 5.78 دولار.
  • الحصول على رصيد فودافون 94.29 جنيه مصري، شاملة الرسوم 8,63 دولار.
  • الحصول على رصيد فودافون 127.14 جنيه مصري، شاملة الرسوم 11.53 دولار.

شحن رصيد فودافون اونلاين من خارج مصر

يمكنك – عزيزي المُستخدم – استخدام خدمة شحن رصيد فودافون مصر اون لاين، وذلك بسهولة عبر العديد من الوسائل، ولعل أهم وسيلتين لـــ شحن رصيد فودافون اونلاين من خارج مصر هما:

الشحن عبر تطبيق أنا فودافون والدفع بالفيزا

الشحن عبر التطبيقات التي أتاحتها شركة فودافون مصر والتي يمكن شحن رصيد فودافون اونلاين من خارج مصر عبر بطاقة الائتمان أو كارت الفيزا، وذلك عبر العديد من الخطوات، وهي على سبيل المثال:

  • يقوم المُستخدم في البداية تحميل تطبيق أنا فودافون أو عبر الدخول على موقع فودافون على الإنترنت.
  • بعد فتح التطبيق، وبعد تسجيل بيانات الهاتف المحمول الخاص بالمُستخدم يبدأ في استخدام التطبيق الذي يوجد به العديد من الخيارات.
  • من ضمن خيارات وخدمات تطبيق أنا فودافون على الهاتف المحمول خيار الشحن ومتابعة الرصيد، ومن ضمنها خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر.
  • يختار العميل المعاملة المالية الخاصة به، من خلال الوسيلة المناسبة لشحن الرصيد أو بطاقة الائتمان.
  • إدخال قيمة الرصيد الذي يرغب المُستخدم في إدخاله في شحن شريحة فودافون الخاصة به، وذلك عبر الدخول على خانة المبلغ المدفوع.
  • سيظهر ظهور الرصيد الخاص بفودافون، ويتم شحنه مع العلم بخصم الضريبة المُستحقة في الخانة المجاورة لها.
  • يقوم المُستخدم بكتابة رقم بطاقة الائتمان أو كارت الفيزا في الخانة المطلوبة، خاصة الرقم الثلاثي الخاص بها.
  • لإتمام عملية شحن رصيد فودافون اونلاين من خارج مصر عبر بطاقة الائتمان، يضغط العميل على زر الشحن وبعدها يصل الرصيد في ثوانٍ معدودة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها

شحن رصيد فودافون اونلاين من خارج مصر عبر موقع ezetop

يعتبر موقع ezetop من أهم المواقع التي تساعد على إتمام خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر، حيث يمكنك – عزيزي المُستخدم – الدخول على الموقع، ثم القيام بتسجيل البيانات على الموقع وعمل حساب خاص بك على الموقع، ثم إتباع التعليمات الخاصة من أجل شحن شريحة فودافون من خارج مصر عبر هذا الموقع.

خطوات تحويل رصيد فودافون من السعودية

يمكن للعملاء والمستخدمين التابعين لشبكة فودافون مصر الاستفادة من خدمة تحويل رصيد فودافون من السعودية، حيث توجد العديد من الخطوات لذلك بعد إتاحة هذه الخدمة مؤخراً في المملكة العربية السعودية، وهذه الخطوات هي:

  • تحويل رصيد فودافون من السعودية مُتاحة فقط لعملاء الدفع المُسبق في فودافون مصر.
  • يمكنهم تحويل أموال بالريال السعودي وتحويلها إلى الجنيه في مصر عبر فودافون.
  • يجب على العميل في البداية قبل التحويل الحصول على قائمة الدول التي يمكن التحويل إليها، من خلال الضغط على countries أو الضغط على الرقم 10 وإرسال الكلمة أو الرقم في رسالة نصية قصيرة على الرقم المُخصص للخدمة وهو 801500.
  • بعد الحصول على قائمة الدول الداخلة ضمن هذه الخدمة، ثم اختيار مصر من بينها، وأيضاً قيمة التحويل.
  • كتابة المبلغ ورمز البلد وإرسالهما إلى الرمز *133 وذلك بالطريقة التالية: كتابة المبلغ ثم * الرقم المُحول إليه في مصر مع مفتاح الدولة قبله ثم * 133.

وعلى أية حال، في حالة وجود شكوى أو استفسار خاص بخدمة تحويل رصيد فودافون من السعودية الاتصال على الرقم 907 لجميع العملاء، وذلك للاستفسار عن هذه الخدمة وخدمات أخرى خاصة بفودافون في السعودية.

في هذا المقال، تعرفنا على خدمة شحن رصيد فودافون من خارج مصر، كما تعرفنا على طرق متعددة للغاية للشحن وتحويل الرصيد من السعودية لمصر، ولمزيد من معرفة التفاصيل الخاصة بخدمات فودافون أو شحن الرصيد اون لاين في مصر والسعودية، متابعة مقالات موقع المجرة.


التالي
تأسيس كبينة stc | سبع مزايا للاشتراك في هاتف إنترنت الألياف الضوئية من الاتصالات السعودية
السابق
مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل | 4 مزايا لجميع العملاء في السعودية