سويفت كود البنك العربي الإماراتي لجميع الفروع 2022

سويفت كود البنك العربي في الإمارات، من ضمن الأمور التي يبحث عنها العملاء المشتركين في كل خدمات البنك والمعاملات البنكية المالية التي تتبع البنك العربي، الذي يعتبر أحد أهم البنوك العاملة في دولة الإمارات، وسوف نتعرف على رمز السويفت كود الهامة لجميع التحويلات المالية في البنك العربي من خلال موقع المجرة.

سويفت كود البنك العربي لجميع الفروع

سويفت كود البنك العربي الإماراتي، هو عبارة عن رمز دولي نتعرف من خلاله على خدمات البنك العربي وفروعه المختلفة في الإمارات عند التحويل من خارج الإمارات للفروع الداخلية، حيث تطلب المؤسسات المالية الدولية رمز السويفت كود لــ:

  1. الحوالات المالية بين هذه المؤسسات الدولية والبنك العربي.
  2. المراسلات الدولية بين هذه المؤسسات وبعضها.
  3. أي خدمات بنكية أخرى تتم بين هذه البنوك من خارج الإمارات والبنك العربي.
سويفت كود البنك العربي
سويفت كود البنك العربي

لذلك الحصول على سويفت كود البنك العربي من ضمن الأمور الهامة التي تساعد العملاء بالحصول على كل الخدمات الدولية خاصة الحوالات المالية الدولية والتعاملات بين هذه المؤسسات والفروع المحلية في الإمارات.

أما عن سويفت كود البنك العربي العام فهو: ARABAEAD

لكن هذا السويفت أو الرمز العام لا يمكن التعامل به إلا في الفرع الرئيسي، حيث أتاح البنك العربي الإماراتي العديد من الفروع التي تتعامل بالرمز الدولي السويفت كود، وفيما يلي نتعرف على هذه الفروع:

  • فرع البنك العربي الرئيسي أبوظبي: ARABAEAD ABC
  • فرع البنك العربي في شارع الاتحاد – دبي: ARABAEAD CTU.
  • فرع البنك العربي شارع شعلة الاتحاد – دبي: ARABAEAD MAK.
  • فرع البنك العربي ديرة – دبي: ARAB LEADER.
  • فرع البنك العربي مركز التجارة – دبي: ARABAEAD FTC
  • فرع البنك العربي – الشارقة: ARABAEAD SHJ.
  • فرع البنك العربي رأس الخيمة: ARABAEADRAK.
  • فرع البنك العربي – الفجيرة: ARABAEAD FUJ.
  • فرع البنك العربي – عجمان: ARABAEAD JAM.
  • فرع البنك العربي- العين: ARABAEAD AIN.
سويفت كود البنك العربي
سويفت كود البنك العربي

رقم خدمة عملاء البنك العربي الامارات

بعد أن تعرفنا على سويفت كود البنك العربي الإمارات، هناك العديد من العملاء لا يعرفون استخدام السويفت كود، لذلك يجب الاتصال على خدمة عملاء البنك التي من دورها مساعدة العملاء في جميع الخدمات.

وقد أتاحت إدارة البنك رقم خدمة عملاء البنك العربي الإمارات لجميع الفروع، لمساعدة العملاء والاستفسار عن جميع الخدمات والمعاملات البنكية من ضمنها سويفت كود  فروع البنك العربي الإمارات.

يمكنك الاتصال على الرقم 0097148020600 في مواعيد العمل اليومية، ثم الاستفسار عن جميع خدمات ومعاملات البنك العربي في الإمارات بما فيها سويفت كود البنك العربي.

تعرفنا في موقع المجرة على سويفت كود البنك العربي الإمارات، وذلك للعديد من فروع البنك العربي في الدولة، ولمزيد من خدمات البنوك في الإمارات تابع مقالاتنا في المجرة.

أضف تعليق