سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق 2022

سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، هو عبارة عن رقم المعاملات والتحويلات الدولية التي يحتاج إليها العملاء في المعاملات الدولية بينهم وبين البنوك الأجنبية من خارج البلاد، لذلك فالحصول على هذا الرمز له أهمية كبيرة، وهو ما نتعرف عليه في هذا المقال، حيث نتعرف على سويفت كود فرع البنك الأهلي المصري في مدينة الشروق، عبر موقع المجرة.

سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق

سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، هو أحد الخدمات المقدمة من إدارة الفرع للعملاء الكرام، حيث يسألون دائماً عن السويفت كود، وهو عبارة عن رقم ورمز دولي للمعاملات والتحويلات الأجنبية بين فرع مدينة الشروق والفروع الأخرى للبنوك الأجنبية خارج مصر.

يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، ثم إرساله للبنوك الأجنبية من أجل الحصول على التحويلات المالية من الخارج إليك بسهولة تامة.

لذلك يجب الحصول على السويفت كود من فرع البنك الأهلي المصري مدينة الشروق، وهو أحد الفروع البنكية للبنك الأهلي في محافظة القاهرة، خاصة في مدينة الشروق وهي إحدى المدن العمرانية الجديدة التي يقيم فيها آلاف المواطنين.

لذلك تقدم إدارة البنك الأهلي المصري في مدينة الشروق العديد من الخدمات البنكية لهم، ومن ضمنها بالطبع خدمة سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق.

وللعملاء الذين يريدون الحصول على سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، فهذا هو الرمز الدولي سويفت كود الشروق: NBEG EG CX114.

سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق
سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق

كيفية التواصل مع فرع البنك الاهلي المصري بالشروق

يوجد في مدينة الشروق العديد من الخدمات الحكومية والمرافق التي تغطي بخدماتها آلاف المواطنين، ومن ضمن أهم الخدمات، خدمة البنك الأهلي المصري، الذي يقدم خدمات مثل:

  • التحويلات المالية.
  • خدمات السحب والإيداع.
  • إنشاء الحسابات الخاصة والجارية.

كما تقدم خدمات سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، كما تعرفنا سابقاً، ولمزيد من التواصل والاستفسار عن هذه الخدمات، هناك العديد من وسائل التواصل مع فرع البنك الأهلي مدينة الشروق.

وهذه هي أهم وسائل الاتصال بين العملاء وفرع البنك الاهلي الشروق:

  1. الذهاب إلى فرع مدينة الشروق في العنوان التالي: داخل بانوراما مول، الدور الثاني – الحي السابع قطعة 6 – مدينة الشروق بالقاهرة، في مواعيد العمل من الأحد للخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
  2. الاتصال على الخط الساخن للفرع: 19623.
  3. الاتصال على أرقام هواتف الخدمات البنكية وهي: 26877762 أو 26877767.
  4. التواصل مع رقم فاكس فرع مدينة الشروق: 26877763 أو 26877765.
  5. التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني لخدمات فرع الشروق:

[email protected].

سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق
سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق

يمكنكم من خلال طرق التواصل السابقة الاستفسار عن سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، كما يمكنكم الاطلاع عن سويفت كود البنك الاهلي المصري لجميع الفروع عبر هذا المقال:

سويفت كود البنك الاهلي المصري | 4 معلومات عن كيفية استخراج سويفت الاهلي المصري وأهميته ومزاياه

هذه كانت تفاصيل خدمة سويفت كود البنك الاهلي المصري مدينة الشروق، ولمزيد من خدمات البنك الاهلي في مصر وخارجها، يمكنكم الاطلاع على مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق