سوبر ماركت الاهلي | أهم المتاجر المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري 2023

سوبر ماركت الاهلي، هي خدمة مقدمة من البنك الأهلي المصري، لشراء المنتجات والسلع منها عن طريق البطاقات الائتمانية والشرائية المدفوعة مقدماً لعملاء البنك الأهلي داخل مصر، حيث يمكن للعملاء شراء جميع ما يلزمهم من هذه المحلات والمتاجر عبر الماستر كارد أو البطاقات الائتمانية بأسعار رائعة وخصومات مباشرةً على هذه المنتجات، وسوف نعرض قائمة من أفضل المحلات والمتاجر المتعاقدة مع نظام نقاط البنك الأهلي المصري في داخل مصر من خلال موقع المجرة.

خدمة سوبر ماركت الاهلي

البنك الأهلي المصري يعتبر من أهم البنوك المصرية العاملة في الخدمات البنكية المصرفية، وهو من البنوك التي تقدم خدمات مميزة لجميع العملاء المشتركين في خدماته المختلفة، وقد أصدر البنك مجموعة من الخدمات المصرفية حالياً منها نقاط مشتريات البنك الأهلي.

هذا النظام يعتمد على حساب النقاط الخاصة بمشتريات العميل من بعض البطاقات الائتمانية، وضم هذه النقاط وتجميعها لتكون بقيمة معينة، يمكن استخدامها في الشراء للمنتجات المختلفة في خدمة أخرى وهي خدمة سوبر ماركت الاهلي.

خدمة سوبر ماركت الاهلي، هي عبارة عن قائمة متنوعة من المحلات والسوبر ماركت الشهيرة في مصر، لكي يتمكن العميل من تجميع النقاط في البطاقات الائتمانية المختلفة، والذهاب إلى هذه المحلات التي يتعاقد معها البنك والحصول على كل ما يلزمهم من منتجات.

وقد تم حساب النقاط في البطاقات الائتمانية، حيث يتم تجميع عدد النقاط حسب كل جنيه مصري تم الشراء به حيث يتم إضافته على البطاقة الائتمانية وبالتالي الاستمتاع بشراء مزيد من المنتجات بخصومات رائعة من هذه المتاجر في جميع أنحاء مصر.

طريقة احتساب النقاط في بطاقات البنك الاهلي

قام البنك الأهلي بوضع قائمة من البطاقات الائتمانية، إضافة النقاط المختلفة، وذلك بقيمة معينة تُحسب لكل بطاقة ائتمانية حيث تختلف طريقة تجميع البطاقات من بطاقة ائتمانية لبطاقة أخرى.

وهذه هي أهم البطاقات وطريقة تجميع النقاط فيها:

  1. بطاقة الائتمان بلاتينيوم أو تيتانيوم: عدد نقاطها 1.5 على كل جنيه مصري في هذه البطاقة.
  2. بطاقة الشركات البنك الأهلي: نقطة لكل جنيه مصري.
  3. بطاقة الخصم الكلاسيكية أو البلاتينية مشتريات: نقطة واحدة لكل جنيه.
  4. بطاقة خصم الماستر كارد وورلد إيليت: 1.5 نقطة لكل جنيه.
  5. بطاقات الخصم ماستر كارد وورلد: 1.25 نقطة لكل جنيه.
  6. بطاقات الخصم الذهبية مشتريات: نقطة واحدة لكل جنيه.
  7. بطاقات تغيير العملة: نقطة واحدة لكل جنيه.
  8. بطاقات ائتمانية الجامعات مدفوعة مسبقاً: نصف نقطة لكل جنيه.
  9. بطاقات الائتمان وورلد فيزا: 1.75 نقطة لكل جنيه مصري.

كيفية استبدال نقاط بطاقات البنك الاهلي

نقاط بطاقات البنك الاهلي بعد تجميعها، يمكنك الاستفادة منها في خدمة سوبر ماركت الاهلي، حيث يمكنك تجميع هذه النقاط وشراء المنتجات المختلفة من هذه المتاجر بعروض وخصومات مميزة.

ولكن قبل استخدام خدمة سوبر ماركت الاهلي، يجب أولاً معرفة طرق استبدال نقاط البنك الأهلي المصري:

استبدال النقاط بعد تجميعها على شكل قسائم إلكترونية لشراء بعض المنتجات من المتاجر المتعاقدة مع البنك الاهلي المصري، بشرط استبدال حد أدني 5000 نقطة مشتريات لكل البطاقات.

يمكن شحن رصيد هاتفك المحمول في جميع شبكات المحمول العاملة في مصر، من تجميع هذه النقاط.

يمكنك أيضاً شراء وحجز تذاكر الطيران عبر قسيمة شراء الطيران الخاصة بالبنك الأهلي وبالتالي إمكانية حجز تذاكر العديد من شركات الطيران العاملة في مصر.

يمكنك التواصل من أجل استبدال هذه النقاط بقسائم الشراء الإلكترونية عبر الاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي أو على الرقم 19623 أو التواصل عبر موقع البنك الأهلي المصري.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فتح حساب في البنك الاهلي المصري من خارج مصر 2022

سوبر ماركت الاهلي
سوبر ماركت الاهلي

شروط الحصول على مزايا نقاط الأهلي

  لكي تحصل على خدمة سوبر ماركت الاهلي أو تبديل نقاط فيزا المشتريات من البنك الأهلي المصري إلى قسائم مشتريات لشراء المنتجات المختلفة من المحلات التجارية التي تعاقدت معها إدارة البنك الاهلي المصري داخل مصر.

يمكنك الحصول على بطاقة مشتريات خاصة من البنك الأهلي المصري، ولكن بعدما يتم التقديم للحصول على هذه البطاقات الائتمانية بالإضافة لتوافر العديد من الشروط في العميل الراغب في الحصول على البطاقة الائتمانية.

وهذه هي شروط الحصول على البطاقة الائتمانية للبنك الاهلي المصري:

  • يجب أن يكون العميل حاملاً للجنسية المصرية.
  • إذا كان من المقيمين في جمهورية مصر العربية يجب تقديم نسخة من صورة الإقامة في مصر.
  • من الضروري تقديم ما يثبت أن يكون العميل سواء من المصريين أو الأجانب مقيماً داخل مدينة مصرية.
  • تقديم ما يثبت الإقامة في مصر مثل فاتورة الكهرباء والغاز أو فاتورة الهاتف المحمول او التليفون الأرضي.
  • أن لا يكون لديه فيزا مشتريات أخرى من بنك آخر داخل مصر.
  • يقدم خطاب من الموارد البشرية في العمل أو خطاب اتش آر HR بتحويل الراتب إلى البنك الأهلي المصري، وذلك بالنسبة للموظفين والعاملين في شركات القطاع الخاص في مصر.
  • إذا كنت موظفاً في القطاع العام المصري فلا توجد شروط بخصوص العمل إلا ما يثبت وجودك كموظف في القطاع الحكومي فقط.
  • بالنسبة للعاملين في الأنشطة التجارية بمختلف أنواعها، يجب تقديم السجل التجاري للنشاط أو المشروع التجاري الذي يملكه.
  • لا يجب أن يكون الحد الائتماني الشهري للراتب أقل من 30 % من الراتب.
  • يُقبل العميل للحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري ما لم يكن مدرجاً على القائمة السوداء الخاصة بالبنك المركزي، حيث يتم الاستعلام عن اسمه في هذه القائمة.
  • لا توجد موانع ائتمانية خاصة أو دعاوى قضائية ضده تمنعه من التعامل بفيزا المشتريات التابعة للبنك الأهلي المصري.

هذه هي الشروط التي يجب توافرها للحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي، وبالتالي الاستفادة من خدمة سوبر ماركت الاهلي لشراء المنتجات المختلفة من المحلات المتعاقدة مع فروع البنك الأهلي داخل مصر.

مدة استخراج فيزا مشتريات البنك الاهلي

بعد توافر الشروط سابقة الذكي، يمكنك التأكد منها في أقرب فرع البنك الأهلي داخل مصر ثم التقديم عليها للحصول على فيزا المشتريات، وتخليص الإجراءات التي لا تتعدى 15 يوماً على الأكثر وبالتالي فهي مدة استخراج فيزا مشتريات البنك الأهلي.

فترة السماح لفيزا مشتريات البنك الاهلي

يمكنك استخدام فيزا المشتريات التابعة للبنك الأهلي، في فترة السماح التي لا تتعدى 55 يوماً من استخراج الفيزا من أي فرع من فروع البنك الأهلي في عموم الجمهورية.

بينما فترة السماح بالنسبة للسحب النقدي منها 25 يوماً من تاريخ استخراج فيزا المشتريات مع ميزة السحب النقدي بدون فوائد على الرصيد في البطاقة الائتمانية، هذا بالإضافة إلى احتساب الفائدة في حالة فقط عدم سداد المسحوب من فيزا المشتريات خلال فترة السداد.

مزايا استخراج فيزا مشتريات البنك الأهلي

فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري من بطاقات الائتمان المميزة والتي تتيح لجميع عملاء البنك الأهلي المصري الحصول على مزايا عديدة، وهذه المزايا على سبيل المثال هي:

  • إمكانية شراء المنتجات بالتقسيط عبر الإنترنت بدون فوائد، حيث يمكنك التقسيط في فترة ما بين 6 أشهر إلى سنتين.
  • يمكنك الحصول على منتجات الماركات العالمية مع خدمة سوبر ماركت الاهلي خاصة مع المحلات المتعاقدة مع فروع البنك الأهلي.
  • احصل على عروض مميزة وخصومات شهرية على جميع المنتجات لجميع الماركات العالمية.
  • يمكنك سحب الرصيد حتى الحد الائتماني بنسبة كاملة 100 %.
  • تتميز فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري بالسهولة والمرونة في الاستخدام.
  • هذه البطاقة مُتاحة عند العديد من المتاجر والمحلات والشركات التجارية التي تتعاقد مع البنك الأهلي المصري في جميع أنحاء مصر.
  • تتميز فيزا المشتريات أنها بها نسبة فوائد أقل من أي بطاقة ائتمانية للمشتريات في البنوك الأخرى.
  • يمكنك استخدام فيزا مشتريات البنك الاهلي في داخل أو خارج مصر سواء للسحب النقدي أو للشراء عبر الإنترنت أو الشراء من المحلات والمتاجر المختلفة.
  • إمكانية الحصول على برنامج نقاط البنك الأهلي المعروفة بخدمة الأهلي بوينتس وذلك عند الشراء عبر الإنترنت أو استخدام خدمة سوبر ماركت الاهلي.

التقديم على فيزا مشتريات البنك الأهلي

يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، والتقديم على فيزا مشتريات البنك الأهلي، وذلك بتقديم نموذج الطلب وبعد توافر الشروط اللازمة للحصول على فيزا المشتريات يتم الحصول عليها بسهولة.

يتم الحصول عليها بموجب عقد بين العميل والبنك والمحلات المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري والتي تتيح خدمة سوبر ماركت الاهلي والتي تقدم خدماتها المختلفة للعملاء عند الشراء، في مقابل منح خصومات وعروض مميزة لعملاء البنك المصري داخل مصر وهذه من مزايا الحصول على فيزا مشتريات البنك الاهلي المصري.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: سويفت كود البنك الاهلي المصري | 4 معلومات عن كيفية استخراج سويفت الأهلي المصري وأهميته ومزاياه

أنواع بطاقات مشتريات البنك الأهلي المصري

هناك العديد من بطاقات الائتمان للمشتريات التابعة للبنك الأهلي المصري، وهذه بطاقات يمكن الحصول عليها بسهولة عبر أقرب فرع من فروع البنك الاهلي في مصر، حيث يتم التقديم للحصول عليها وبالتالي يمكنك الاختيار بين عدة أنواع لفيزا مشتريات البنك الأهلي.

وهذه هي أهم الأنواع ومزاياها:

فيزا استاندر

فيزا استاندر من بطاقات الائتمان المميزة التي يتيحها البنك الأهلي، وهي بطاقة مشتريات يمكنك الحصول عليها بعد توافر الشروط التي أتاحتها إدارة البنك، هذه البطاقة لها مزايا عديدة عندما تحصل عليها منها:

  • تمنح العملاء مبلغ ائتماني يصل إلى 10 آلاف جنيه مصري.
  • يمكنك استخدامها مع فترة سماح 55 يوماً لخدمة المشتريات، و25 يوماً للسحب النقدي من رصيد البطاقة.
  • تتيح بطاقة مشتريات ستاندر الحصول على نقاط على كل جنيه مصري موجود في الرصيد، لاستخدامها في خدمة سوبر ماركت الاهلي.
  • تمنح العملاء الحاصلين على هذه البطاقة عروض عديدة للتقسيط.
  • تمنح العملاء إمكانية الشراء عبر الإنترنت.

فيزا كلاسيك

من بطاقات الائتمان للمشتريات من البنك الاهلي المصري مميزة أيضاً لأنها تمنح العملاء العديد من المزايا مثل مبلغ ائتماني يصل إلى 10 آلاف جنيه مصري، وفترة سماح فقط على خدمة المشتريات تصل إلى 55 يوم من تاريخ استخراج هذه البطاقة.

كما تمنح هذه البطاقة إمكانية الشراء عبر الإنترنت، وكذلك الاشتراك في نظام نقاط مشتريات البنك الأهلي المصري للحصول على قسائم مشتريات خاصة من محلات متعاقدة مع البنك الأهلي ضمن خدمات سوبر ماركت الاهلي.

تتيح هذه البطاقة أيضاً عروض خاصة بالتقسيط لجميع المنتجات من المحلات المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري.

سوبر ماركت الاهلي
سوبر ماركت الاهلي

فيزا ماستر كارد

فيزا ماستر كارد، خاصة بحجز الطيران، حيث يتعاقد البنك الأهلي المصري مع شركة مصر للطيران، وذلك لحجز تذاكر الطيران لجميع الوجهات في العالم، كما يمكنك الحصول على مزايا عديدة مثل:

  • مبلغ ائتماني لرصيد هذه البطاقة يصل إلى 10 آلاف جنيه مصري.
  • تمنح العملاء إمكانية حجز تذاكر طيران شركة مصر للطيران عبر الإنترنت.
  • تمنح العملاء إمكانية الشراء عبر الإنترنت في خدمة سوبر ماركت الاهلي.
  • تمنح مكافآت النقاط من خدمة الأهلي بوينتس.
  • يمكنك إصدار هذه البطاقة عبر رسوم 25 جنيه مصري فقط.

محلات ومتاجر خدمة سوبر ماركت الاهلي

خدمة سوبر ماركت الاهلي من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها عند الاشتراك في بطاقات مشتريات فيزا البنك الأهلي بجميع انواعها، حيث تعاقد العديد من المحلات والشركات التجارية في مصر مع البنك الأهلي لمنح العملاء مزايا وعروض تقسيط خلال شراء المنتجات.

وسوف نتعرف على قائمة من أفضل المتاجر والشركات التي تعاقدت في خدمة سوبر ماركت الاهلي من البنك الأهلي المصري:

محلات السوبر ماركت

يمكنك شراء منتجات غذائية مختلفة، والحصول على عروض وتقسيط على جميع المنتجات، وهذه هي قائمة محلات السوبر ماركت:

  • فروع كارفور مصر.
  • فروع ماركت خير بلدنا.
  • فروع فتح الله ماركت.
  • فروع مترو ماركت.
  • فروع ماركت خير زمان.
  • فروع فريش فود ماركت.
  • فروع هايبر العابد.
  • فروع هايبر ون.

محلات الأجهزة الكهربائية

يمكنك الذهاب لفروع محلات الأجهزة الكهربائية مع محلات متعاقدة في خدمة سوبر ماركت الاهلي، حيث تمنح العملاء العديد من المزايا عند شراء الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل أجهزة كهربائية منزلية وهواتف وإلكترونيات بمختلف أنواعها.

وهذه هي أهم المحلات المتعاقدة مع نقاط مشتريات البنك الاهلي المصري:

  • فروع معارض بي تك للأجهزة الكهربائية.
  • فروع معارض تريد لاين.
  • فروع كمبيوتر شوب.
  • فروع موبيل شوب.
  • فروع كمبيومي.
  • فروع محلات إير تك.
  • فروع محلات شركة زانوسي للأجهزة الكهربائية.
  • فروع محلات صادكو.
  • فروع شركة فريش للأجهزة الكهربائية.

معارض ومحلات الأثاث المنزلي

افرش منزلك بالكامل عبر فيزا مشتريات البنك الأهلي وعبر خدمة سوبر ماركت الاهلي، حيث تتعاقد العديد من شركات ومعارض ومحلات الأثاث عبر جميع الفروع في مصر لهذه المحلات، وهذه هي المحلات ومعارض الأثاث المتعاقدة مع مشتريات البنك الأهلي المصري:

  • فروع معارض رنين للأثاث.
  • فروع معارض النساجون الشرقيون.
  • فروع معارض قنديل للنجف.
  • فروع معارض سجاد سمارت هوم.
  • فروع معارض زهران للأثاث.
  • فروع محلات ومعارض كينوود.
  • فروع محلات تاكي للمراتب.
  • فروع معارض أثاث إن آند أوت.

محلات الملابس والإكسسوارات

توجد العديد من محلات الملابس والإكسسوارات التي تعرض منتجات من ماركات عالمية، يمكنك شراء أفضل الملابس من المحلات المتعاقدة في خدمة سوبر ماركت الاهلي، وهذه هي أهم محلات الملابس والإكسسوارات العالمية في مصر:

  • فروع محلات كونكريت.
  • فروع محلات كالفن كلاين.
  • فروع محلات ماتلان.
  • فروع محلات بولو.
  • فروع محلات إيفانز.
  • فروع محلات سكارف هوم.
  • فروع محلات ماري لويز.
  • فروع محلات تاون تيم.
  • فروع محلات بي تي إم.

مطاعم ومقاهي مشتريات البنك الأهلي

يمكنك عبر فيزا مشتريات البنك الأهلي، الاستمتاع بنقاط المشتريات عبر مطاعم ومقاهي عديدة في مصر، وهذه هي أهم مطاعم ومقاهي خدمة سوبر ماركت الاهلي في مصر:

  • فروع مطعم بيتزا هت.
  • فروع مطعم هارديز.
  • فروع مطعم سينابون.
  • فروع مطعم تشيليز.
  • فروع مطعم أبو شقرة للمشويات.
  • فروع جراند كافيه.
  • فروع فيش ماركت.

شركات الكتب والسياحة والهواتف

يمكنك أيضاً الاستمتاع بشراء الكتب والمجلات القيمة، والاشتراك في خدمات الهواتف المحمولة في مصر، وشركات الطيران والسياحة المختلفة من خلال فيزا مشتريات البنك الأهلي بجميع أنواعها، وهذه هي أهم الشركات:

  • شركة مصر للطيران.
  • شركة طيران الإمارات.
  • شركة سمير وعلي.
  • فروع مكتبات بريانوس.
  • فروع شركات اتصالات.
  • فروع شركة أورنج.
  • فروع شركة فودافون مصر.
  • فروع شركة وي المصرية للاتصالات.

هذه كانت أهم التفاصيل والمعلومات عن خدمة سوبر ماركت الاهلي، تعرفنا خلال هذا المقال على أهم المحلات والشركات ومعارض محلات متعاقدة مع خدمات مشتريات البنك الأهلي المصري، كما تعرفنا على كيفية الاشتراك في فيزا مشتريات الأهلي المصري.

ولمزيد من معرفة خدمات البنك الأهلي المصري داخل مصر، وخدمات بنوك مصرية أخرى، تابعوا معنا مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق