رموز شريحة جوي | 4 وسائل للتواصل بين العملاء وخدمات جوي

رموز شريحة جوي، هي طريقة من طرق التواصل بين العملاء والخدمات التي تُقدمها جوي من شركة الاتصالات السعودية  stc وسوف نتعرف على جميع أرقام خدمات جوي واكواد جوي للعملاء والمشتركين الذين دائماً ما يتساءلون حولها، في هذا المقال من المجرة.

تعرف على أهم رموز شريحة جوي

هناك العديد من رموز شريحة جوي، أو اكواد جوي وذلك لجميع الخدمات، وجميعها طريقة من طرق التواصل بين العملاء المشتركين في جميع الباقات وخدمات الاتصالات والإنترنت، وبين الشركة، حيث قدمت الشركة العديد من ارقام خدمات جوي مثل:

  • خدمة العملاء والتواصل مع فروع شركة الاتصالات السعودية بما يخص باقات جوي.
  • معرفة رصيد جوي بالنسبة للشريحة الذي تم تفعيلها وتشغيل الباقات الخاصة لكل شريحة.
  • رقم خدمة عملاء جوّي TV وهي خدمة مميزة من باقات وشرائح جوي لجميع العملاء لمشاهدة المسلسلات والأفلام والمواد الترفيهية الجديدة.
  • رقم استبدال شريحة جوي في حالة تلف الشريحة أو ضياعها، حيث يتم الاتصال على هذا الرقم لوقف الخدمة مؤقتاً ومن ثم استبدال الشريحة للعميل.

وسوف نتعرف على كل هذه الخدمات أو ارقام خدمات جوي، واكواد جوي الخاصة بعد قليل بالتفصيل.

رموز شريحة جوي
رموز شريحة جوي

تعرف على رقم خدمة عملاء جوّي TV

من أهم رموز شريحة جوي الهامة رقم خدمة عملاء جوّي TV والذي يخدم العملاء في هذه الخدمة المميزة للغاية، فما هي هذه الخدمة؟

خدمة جوي تي في TV هي من افضل خدمات باقات شرائح جوي، حيث يمكن للعميل الحصول على أفضل الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والأفلام الوثائقية وغيرها من المواد الترفيهية، هذا إلى جانب خدمة المشاهدة لأفضل القنوات التلفزيونية المحلية والعالمية مباشرةً.

كما يوجد في هذه الخدمة حوالي 25 ألف فيديو متنوع، وشاشات متعددة لمشاهدة كل المحتويات في نفس الوقت للاختيار منها، واستعادة المشاهدة حتى لا تفوت البرامج المفضلة للعميل.

هذا إلى جانب هذه الخدمة دون فواصل إعلانية، او بدون عقود وقيود في الاشتراك حيث يمكن للعميل الاشتراك في أي وقت وكذلك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

ولمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة يمكنك الدخول هنا لمعرفة هذه الخدمة ومن أجل الاشتراك فيها.

إلا أن هناك طريقة رائعة وسهلة للاشتراك والرد على استفسارات جوي بما يخص هذه الخدمة، فمن ضمن أهم رموز شريحة جوي رقم خدمة عملاء جوّي TV حيث يرد رقم مندوبي جوّي على جميع الأسئلة والاستفسارات.

أما الرقم، يمكن للعميل الاتصال على الرقم 900 الموّحد المجاني، وكذلك التواصل على البريد الإلكتروني gcc@jawwy.tv إذا كان العميل من خارج المملكة العربية السعودية ويريد الاشتراك في هذه الباقة.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة طلب شريحة جوي | 10 خطوات لشراء الشريحة عبر تطبيق جوي

شاهد الفيديو التالي : رموز شريحة جوي | أهم أرقام شريحة جوي وخدماتها

رقم استبدال شريحة جوي التالفة والضائعة

من أهم رموز شريحة جوي التي دائماً ما يبحث عنها العملاء والمشتركين على شبكة الإنترنت، رمز ورقم استبدال شريحة جوي في حال تلفها أو ضياعها، حيث يمكن أن تتعرض الشريحة للتلف لأي سبب من الأسباب، كما يمكن أن تتعرض للضياع أو السرقة.

وفي حالة ضياع وتلف وسرقة الشريحة، يمكن توقيفها عبر خدمة استبدال الشريحة من جوي، حيث تتيح الشركة هذه الخدمة لجميع العملاء الراغبين في ذلك، بشرط طلب هذه الخدمة، أما عن رقم الخدمة، هو الاتصال على الرقم 9200 المجاني، حيث يرد عليك أحد مندوبي جوي المسؤولين عن هذه الخدمة.

وبالتالي يمكنك تنفيذ التعليمات التي يمليها أحد مندوبي الشركة لإتمام هذه الخدمة، كما تصلك الشريحة عبر خدمة التوصيل، فما عليك – عزيزي العميل – إلا الاتصال على هذا الرقم السابق، والذي يعتبر من أهم رموز شريحة جوي.

رموز واكواد معرفة رصيد جوي

هناك العديد من الوسائل لــ شحن رصيد جوي وهذه الوسائل أون لاين أو من خلال التطبيق، لكن ماذا عن معرفة رصيد جوي؟

هناك أيضاً العديد من الوسائل لمعرفة رصيد جوي، من ضمنها معرفة أهم رموز شريحة جوي الخاصة بمعرفة الرصيد، حيث يمكن للعميل معرفة الرصيد من خلال الوسائل التالية:

  1. تحميل تطبيق جوي سواء للآيفون والأندرويد، وبالتالي يمكن معرفة الرصيد بسهولة من خلال حساب العميل.
  2. معرفة رصيد جوي من خلال سجل المدفوعات أو رصيد سوا stc

أرقام خدمة عملاء جوي المجاني

هناك العديد من استفسارات جوي أو الإجابة على جميع أسئلة العملاء من خلال رموز شريحة جوي المجانية، او أرقام خدمة عملاء جوي المجانية، وهذه هي الأرقام التي يمكن للعملاء الاتصال عليها في أي وقت في حالة وجود الاستفسارات.

أما عن طرق التواصل مع خدمة العملاء والأرقام المجانية، فهي عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء للرد على استفسارات جوي عبر الرقم المجاني 900.
  • يمكن للعملاء التواصل عبر البريد الإلكتروني، عبر إرسال رسالة بها جميع الاستفسارات والأسئلة التي تهم العملاء، وهو البريد الإلكتروني: enquiries@jawwy.sa.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر اتصال بنا الموجودة على موقع شرائح جوي الإلكترونية، ويمكنك – عزيزي العميل – الدخول هنا ثم التسجيل وتسجيل الطلب عبر ملء الخانات المطلوبة والبيانات المختلفة المطلوبة منك.
  • التواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريحة جوي، حيث يمكن للعميل التواصل مع صفحة الفيس بوك من هنا أو تويتر من هنا أو منتدى جوي وذلك لإرسال كافة الاستفسارات والأسئلة التي تشغل بال العملاء عن جميع الخدمات.

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن شريحة جوي | 3 خطوات لإعادة شحن الرصيد أون لاين

في ختام مقالنا، عن رموز شريحة جوي، فقد تعرفنا على العديد من النقاط حول هذه الرموز ووسائل التواصل المختلفة، ولمزيد من المعلومات حول أرقام وأكواد جوي، يمكنك قراءة المقالات عن هذه الخدمات في موقع المجرة.


التالي
شريحة جوي 70 | أهم مزايا خدمات الإنترنت والاتصالات في باقة واحدة
السابق
تحويل الشريحة من جوي الى stc |و7 خطوات لتحويل الشريحة بسهولة