رقم شركة شارب للتكييف

رقم شركة شارب للتكييف هو أحد الأرقام الأساسية التي يبحث عنها الكثير من عملاء شارب والراغبين في الحصول على أفضل أنواع الأجهزة المعروضة لدى الشركة في كافة الفروع المختلفة والمعتمدة لها داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية بسبب السمعة الجيدة والجودة والاحترافية العالية في عمل الصيانة وإصلاح الأعطال وهذا ماسنعرفه على موقع المجرة.

رقم شركة شارب للتكييف

يبحث الكثير عن رقم شركة شارب للتكييف وذلك من أجل ضمان الحصول على أفضل صيانة تكييف شارب بسبب امتلاك العديد من المميزات على النحو التالي:

  • أولا تتم عملية الصيانة فى بيتك بدون الحاجة إلى نقل التكييفات اى كان نوع العطل فيها مع توفير قطع الغيار الأصلية للحفاظ على الجهاز.
  • ثانيا اسرع خدمة تصليح المكيفات في نفس اليوم أو فى خلال 48 ساعة من الإبلاغ عن حدوث العطل.
  • ثالثا الحصول على ضمان على عملية اصلاح تكييفات شارب في كل الأجهزة على ما تم من صيانة والقطع التي تغيرت، مع التأكيد على إصلاح اصعب الأعطال سواء كان موديل التكييفات قديمة أو حديثة  مستورد أو محلية.
  • رابعاً  ارخص صيانة بسبب توفير مصاريف نقل الجهاز إلى مركز الصيانة كذلك يمتلك مهندسين الصيانة خبرة طويلة فى اعطال التكييف.
  • خامسا فريق مميز من خدمة العملاء مدرب على استقبال كافة أنواع بلاغات اعطال الجهاز وتسجيل شكوى العميل.
  • سادسا العمل طوال العام و فى الاجازات و الأعياد مع ضمان على صيانة التكييف لمدة لا تقل عن 6 شهور و تزيد طبقاً نوع العطل الذي تم إصلاحه .
رقم شركة شارب للتكييف
رقم شركة شارب للتكييف

مميزات مركز شارب صيانة الأجهزة من شارب 

كذلك يحرص مركز صيانة على تقديم خدمة عملاء متميزة للغاية شاملة كافة أنواع أجهزة التكييف من شارب سواء شباك أو اسبليت مع توفير تركيب قطع غيار اصلية air conditioners  وذلك من أجل استرجاع كفاءة التكييفات كما كانت، كذلك خدمة العملاء متوفرة من خلال الخط الساخن المخصص وذلك لسهولة الوصول إلى العملاء في كافة المحافظات، بالإضافة إلى توفير كافة الحلول التقنية فى power air conditioners و قطع الغيار في الحدود الآمنة التي تحافظ على الكفاءة طبقاً لنوع الاستخدام وايضا متوسط العمر الافتراضي لها بعد الخدمة لضمان الجودة والسرعة والأسعار المناسبة مع ضمان ما بعد الإصلاح حتى لا تهدر الوقت والمال.

 اماكن خدمات المركز فى تصليح تكييف شارب

كذلك يبحث العملاء عن رقم خدمة عملاء تكييف شارب بسبب العديد من المميزات التالية:

  • منها إمكانية الوصول إليك في أسرع وقت داخل القاهرة الكبرى والمحافظات وذلك عند طلب صيانة تكييفات شارب مصر على رقم الخط الساخن المخصص.
  • واحذر استخدام الأرقام الخاطئة عند طلب بلاغات الاعطال و تصليح تكييف شارب لأن الشركة توفر لك القطع الأصلية كذلك توفر مكاتب معتمدة فى كل المناطق داخل القاهرة و من ضمن تلك الأماكن
  • شركة شارب للتكييف مصر الجديدة بالإضافة إلى صيانة شارب تكييفات في منطقة الجيزة و6 أكتوبر شارب بمصر ألماظة وعين شمس.
  • كما تتوفر كذلك أماكن معتمدة في تصليح المكيفات شارب القاهرة في منطقة الرحاب مدينتي وأيضا مركز تكييفات شارب فى منطقة مدينة نصر.
  • بالإضافة إلى صيانة شارب بالقاهرة في منشية ناصر والسيدة عائشة ومنطقة الوراق و المناشى  وكذلك في منطقة الدقي و العاشر من رمضان لضمان الحصول على أسرع خدمات في أقل وقت ممكن.

بنهاية المقال نكون قد رقم شركة شارب للتكييف وما توفره لك من خدمات مختلفة ومتميزة لا توفرها لك الأماكن الأخرى غير المعتمدة وكذلك وفرت الشركة مركز صيانة لتكيفات شارب في كافة المناطق الحيوية .

أضف تعليق