دعاء ختم القران للسديس مكتوب

دعاء ختم القران للسديس مكتوب

دعاء ختم القران للسديس مكتوب، إن هناك العديد من المسلمين والمسلمات الذين يقومون بختم القران بشكل دوري، وحتي إن لم يكونوا يقوموا بختم القران الكريم بشكل دوري فبمجرد ختم المسلم أو المسلمة إلي القران الكريم، فإنهم يجب عليهم ومن السنة أن يقوموا بقول دعاء ختم القران الكريم، وهناك العديد من أدعية ختم القران الكريم والتي من ضمنها دعاء ختم القران للسديس مكتوب، ويذكر أن السديس له العديد من أدعية ختم القران الكريم، وعليه فإننا ومن خلال موقعن موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من أدعية ختم القران الكريم للسديس مكتوبة.

دعاء ختم القران للسديس مكتوب

دعاء ختم القران للسديس مكتوب 
دعاء ختم القران للسديس مكتوب

إن هناك العديد من أدعية ختم القران الكريم للسديس، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أكثر من دعاء ختم القران للسديس مكتوب، موضح إليكم كالتالي:-

  • ربنا ظلمنآ انفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ربنا آتنا في الدنيآ حسنه وفي الآخرة حسنه وقنآ عذاب النآر سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامُ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ وصلوات الله وسلامه على خاتم النبيين، وسيد الأولين والآخرين، نبينا محمد، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وعلى صحابته الغر الميامين، وعلى التابعين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

  • اللهم لا تجعل لنا في هذه الدنيا همًا إلا فرجته ولا دينًا إلاقضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرةإلا يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان. امين رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين، الأحياء منهم والميتين، برحمتك يا أرحم الراحمين ربناسَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَاوَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا. رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْلَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

دعاء ختم القران للسديس مكتوب 1441

إن هناك العديد من أدعية ختم القران الكريم للسديس، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أكثر من دعاء ختم القران للسديس مكتوب 1441 هـ، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا. واجعل اللهم خير أعمارنا أواخرها، وخير أعمالنا خواتمها، وخير أيامنايوم نلقاك. و كذلك اللهم لا تجعلنا ممن حظه من صيامه الجوع والعطش، ومن قيامه السهروالتعب. اللهم إنا نسألك مسألة الخائفين، ونبتهل إليك ابتهال المذنبين،ابتهال ودعاء من خضعت لك رقابهم، ورغمت لك أنوفهم، اللهم فتقبل دعاءنا وصيامناوصلاتنا، يا حي يا قيوم! اللهم لا تردنا خائبين، برحمتك يا أرحم الراحمين ووفقنا للعمل الصالح الذي يُرضيك عَنَّا، ربَّنا أتمم لنا نورنا، واغفر لنا إنَّك على كُلِّ شيءٍقدير. ربَّنا آمنَّا بما أنزلت واتَّبعنا الرّسوُل فاكتُبنا مع الشاهدين اللهم مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب وشربة من حوض نبيك واسكنا دار تضيء بنور وجهك ومتعنا بلذة النظر الى وجهك الكريم.

  • سبحان من لانت لقـدرته الشـدائد الصلاب! غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ. لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ وصلوات الله وسلامه على نبيه وحبيبه محمد صلى الله عليه وسلم،الذي أرسله إلى كافة الثقلين بشيراً ونذيراً، وَدَاعِياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجاً مُنِيراً اللهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام،وعلمتنا الحكمة والقرآن، ولك الحمد على ما يسَّرت من صيام رمضان وقيامه، وتلاوةكتابك العزيز، الذي لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ .اللهم إنا عبيدك، بنوعبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء همومنا وغمومنا، وقائدنا وسائقنا إلى رضوانك وإلى جناتك جنات النعيم.

دعاء ختم القران طويل مكتوب

دعاء ختم القران طويل مكتوب
دعاء ختم القران طويل مكتوب

إن هناك العديد من أدعية ختم القران الطويلة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام دعاء ختم القران طويل مكتوب، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول: اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت الحق. ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعةُ آتيه لاريب فيها لا إله إلا الله. المتوحد في الجلال. بكمال الجمال. تعظيماً وتكبيراً، المتفرد بتصريف الأمور على التفصيل والإجمال تقديراً وتدبيراً. المتعالي بعظمته ومجده، الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيراً لا إله إلا الله. رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من خضعت لعظمته الرقاب.


التالي
اسماء بنات من طيور الجنة ومعانيها
السابق
دعاء لحبيبتي مكتوب مستجاب