أفضل دعاء تفريج الهموم والمشاكل مستجاب مكتوب

دعاء تفريج الهموم والمشاكل، من منا لا يعاني من المشاكل والهموم، وعندها سرعان ما يلجأ إلي الله سبحانه وتعالي بأن يفرج الله سبحانه وتعالي كل همومه ومشاكله، حيث أن الدعاء عندما يكون بصدق وإيمان يكون مستجاب من الله عز وجل، ومع كثرة الأشخاص الذين يتعرضون للعديد من المشاكل والهموم، ووجود أشخاص يرغبون في الدعاء ولكن لا يعلمون ماذا يقولوا في دعاءهم، فلقد وجدنا عددا كبيرا من متابعينا الكرام يكثرون من البحث من خلال محرك البحث الشهير جوجل من أجل التعرف علي أكثر من دعاء تفريج الهموم والمشاكل، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من أدعية تفريج الهموم والمشاكل، فتابعونا من خلال السطور التالية.

دعاء تفريج الهموم والمشاكل

دعاء تفريج الهموم والمشاكل
دعاء تفريج الهموم والمشاكل

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء تفريج الهموم والمشاكل، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

  •  اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّارًا، لك ذكّارًا، لك رهّابًا، لك مطواعًا، لك مخبتًا، لك أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.

  • اللهمّ يا مسهّل الشّديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

دعاء تفريج الهم وحل المشاكل

دعاء تفريج الهم وحل المشاكل
دعاء تفريج الهم وحل المشاكل

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء تفريج الهم وحل المشاكل، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم بك أستعين وعليك أتوكل، اللهم ذلل لي صعوبة أمري، وسهل لي مشقته، وارزقني الخير كله أكثر مما أطلب، واصرف عني كل شر، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري يا كريم.

  • يا من راح عبرة داود، وكاشف ضُر أيوب، يا مُجيب دعوة المضطرين، وكاشف غم المغمومين، أسألك أن تفرج همي، يا فارج الغم، اجعل لي من أمري فرجًا ومخرجًا، يا سامع كل شكوى، وكاشف كل كرب.

  • أناجيك يا موجودا في كل مكان ، لعلك تسمع ندائي , فقد عظم جرمي وقل حيائي , مولاي يا مولاي , اي الأهوال أتذكر , وأيها أنسى , ولو لم يكن الا الموت لكفى كيف وما بعد الموت أعظم وأدهى , مولاي يا مولاي حتى متى والى متى أقول لك العتبى مرة بعد اخرى , ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء , فيا غوثاه ثم واغوثاه , بك يا الله من هوى قد غلبني , ومن عدو قد استكلب علي , ومن دنيا قد تزينت لي , ومن نفس امارة بالسوء , إلا ما رحم ربي , مولاي يا مولاي.

  • إن كنت رحمت مثلي فارحمني , وان كنت قبلت مثلي فاقبلني , يا قابل السحرة اقبلني , يا من لم ازل [ لا ازال ] أتعرف منه الحسنى , يا من يغذيني بالنعم صباحا ومساء , ارحمني يوم آتيك فردا شاخصا اليك بصري , مقلدا عملي , قد تبرأ جميع الخلق مني , نعم وأبي وأمي , ومن كان له كدي وسعيي.


التالي
الدعاء علي شخص قهرني مكتوب مستجاب
السابق
اسماء بنات من طيور الجنة ومعانيها