دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق مستجاب مكتوب

دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق مستجاب مكتوب

دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق، إن جميع المسلمين والمسلمات دائما ما يلجأون إلي الله سبحانه وتعالي في كل وقت ويكثرون من التقرب إلي الله عز وجل في المحن والشدائد، وعندما يريد الشخص أي شئ من الله سبحانه وتعالي فإنه يدعو الله بما يريد ويرغب، وعند المرور بأوقات صعبة وعسيرة، فإنه يقوم بقول دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق، ولكن هناك من لا يعرفون أي من أدعية تسهيل الأمور وأدعية تسخير الخلق، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من الأدعية لتسهيل الأمور ولسخير الخلق.

دعاء تيسير الأمور الصعبة مجرب

تيسير الأمور الصعبة مجرب
دعاء تيسير الأمور الصعبة مجرب

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، دعاء تيسير الأمور الصعبة مجرب، موضح إليكم كالتالي:-

  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد، اسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني شر…… يا مغيث أغثني، ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه.

  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام فإنهم لاينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك يا علام الغيوب، أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم.

  • يا حيّ يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلّه، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

دعاء يسخر لك كل شئ

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، دعاء يسخر لك كل شئ، موضح إليكم كالتالي:-

  • سبحان الله وبحمده وصلى الله على محمد اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني، أسألك أن تلزم قلبي حفظ كتابك كما ترغب وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني وأن اعمل به وأن تنور بكتابك بصري وأن تطلق به لساني وأن تفرج به عن قلبي وأن تشرح به صدري وتغسل به بدني ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي فيما جرت به المقادير واصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير، اللهم لا تكلني لنفسي فأعجز عن التدبير ولا لأحد من خلقك و أجزع، و تداركني بلطفك يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير.

دعاء قوي جدا لتيسير الأمور وتسخير اي شئ

قوي جدا لتيسير الأمور وتسخير اي شئ
دعاء قوي جدا لتيسير الأمور وتسخير اي شئ

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، دعاء قوي جدا لتيسير الأمور وتسخير اي شئ، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم الطف بي في تيسير كل عسير فأن تيسير كل عسير عليك يسير وأسألك اليسر والمعافاة في الآخرة والأولى، يارب افتح لي بخير واختم لي بالخير.

  • اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الأمر، وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شيء قدير.

  • اللهمّ يا مسهّل الشّديد ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع مالا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم.

  • اللهم سخر لي من يكون لي عوناً على ما أريد من أمور الدنيا والآخرة.


التالي
دعاء طويل مستجاب مكتوب
السابق
سعر اختبار الحمل المنزلي في مصر 2021