خدمات mtc انترنت | 6 باقات متميزة بأسعار رائعة لجميع العملاء

خدمات mtc انترنت | 6 باقات متميزة بأسعار رائعة لجميع العملاء

خدمات mtc انترنت، هي أهم خدمات للإنترنت في لبنان، حيث تُقدم الشركة العديد من الخدمات والعروض للعملاء، وتلبي احتياجات كافة العملاء والمستخدمين وتشمل جميع الفئات وتقدم لهم أرقى الخدمات في الإنترنت على الإطلاق، وذلك بأسعار مميزة ورائعة، في هذا المقال من موقع المجرة، نتعرف على أفضل خدمات الإنترنت التي تُقدمها شركة ام تي سي اللبنانية.

مزايا شركة Mtc touch services

شركة Mtc touch services من الشركات الهامة في لبنان، حيث تعد من أكبر مزودي الاتصالات والإنترنت في المدن اللبنانية، حيث تقدم خدمات mtc انترنت متطوّرة للغاية، وباقات تقدم رفاهية للمستخدمين وراحة في العمل وتغطية شاملة وكاملة.

كما تقوم الشركة بعرض العديد من الخدمات ومنها خدمات touch للانترنت 2021 بأسعار رائعة وتكنولوجيا متطوّرة، وهو ما يجعل الباقات مُحدثة مستمرة ومبتكرة وبسرعة فائقة، حيث تتيح للمستخدمين والمشتركين سرعة الاتصال واستخدام المكالمات واستقبال البيانات الخلوية عبر الهواتف بكل سهولة وبطريقة سريعة للغاية.

تساعد خدمات touch للانترنت 2021 التي تقدمها الشركة أيضاً على توفير الجهد والوقت بل والمال أيضاً، حيث يمكنك – عزيزي العميل الحصول على سرعة تساعد في عمليات رفع وتحميل الملفات والوسائط المتعددة، من وإلى الشبكة، وذلك بسرعات كبيرة وبأسعار مميزة.

ربما يفيدك قراءة مقال: استبدال نقاط قطاف سوا برصيد | 8 معلومات تهم العملاء في استخدام برنامج قطاف

باقات خدمات mtc انترنت

هناك العديد من الباقات ضمن خدمات mtc انترنت في عام 2021، حيث تُقدم شركة ام تي سي اللبنانية العديد من الباقات المختلفة في سعة الإنترنت، وتحقق جميع لطموحات ورغبات العملاء في استخدام خدمات الإنترنت المختلفة، وسوف نتعرف على أهم باقات touch للانترنت 2021، من خلال النقاط التالية:

باقة 2 جيجابايت

من باقات و خدمات touch للانترنت 2021 المميزة للغاية، حيث يمكن العميل عبر دفع رسوم شهرية 20 دولار فقط، الحصول على مزايا عديدة من ضمنها سعة إنترنت شهرية 2 جيجابايت، وإمكانية التجديد بنفس السعر، هذا إلى جانب الاستمتاع بكافة خدمات mtc انترنت الأخرى.

باقة 6 جيجابايت

هذه الباقة شهرية، مع إمكانية التجديد للعملاء، وهذه الباقة لها سعة إنترنت وسرعة تصل إلى 6 جيجابايت، ويمكن الاستفادة من جميع خدمات mtc انترنت الأخرى، عبر رسوم شهرية 25 دولار، مع تجديد الصلاحية بعد انتهاء الباقة الشهرية.

باقة 10 جيجابايت

من باقات و خدمات touch للانترنت 2021 المميزة، باقة 10 جيجابايت، بسعر 40 دولار شهرياً، حيث يمكن للعملاء الاشتراك فيها والحصول على خدمات انترنت mtc المتعددة مع إمكانية التجديد صلاحية الباقة، هذا غلى جانب التغطية الشاملة في مكالمات الدردشة والفيديو وغيرها من خدمات الإنترنت.

باقة 20 جيجابايت

من خدمات touch للانترنت 2021 الهامة للغاية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة منها في الشهر مقابل 60 دولار، هذا إلى جانب مزايا أخرى من بينها أن سعة الباقة وخدمات الإنترنت بها تصل إلى 20 جيجابايت في الشهر الواحد.

باقة 40 جيجابايت

باقة شهرية مميزة ضمن خدمات انترنت 2021 mtc وهذه الباقة يمكن الاشتراك بها عبر دفع رسوم شهرية تصل إلى 100 دولار شهرياً للحصول على سرعة إنترنت مميزة، وسعة تحميل رائعة تصل إلى 40 جيجابايت للفيديوهات وتصفح مواقع الإنترنت والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

باقة 100 جيجابايت

وهي الباقة الأكبر ضمن باقات و

خدمات mtc انترنت
خدمات mtc انترنت

، حيث لها سعة وسرعة شهرية تصل إلى 100 جيجابايت مع إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة في جميع أنحاء لبنان، ويمكن الاستفادة من هذه المزايا الكثيرة عبر رسوم شهرية تصل إلى 150 دولار مع إمكانية التجديد الشهري بعد انتهاء صلاحية الباقة.

خدمات شركة Mtc touch services المتعددة

تعرفنا في السطور السابقة على أهم باقات وخدمات خدمات mtc انترنت في عام 2021 وإلى جانب هذه الخدمات، فهناك بعض الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة ام تي سي اللبنانية، وذلك في تزويد عملائها ومشتركيها بأفضل خدمات ام تي سي انترنت.

وسوف نتعرف على أهم خدمات الانترنت mtc touch من خلال هذه النقاط التالية:

خدمة text & talk

من خدمات mtc انترنت المميزة للغاية، فهي توفر للعملاء والمشتركين فيها العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. الحصول على عدد من الدقائق والرسائل من خلال الاشتراك الشهري.
  2. لا يوجد قيمة للاشتراك الشهري، إلا من خلال الاستهلاك لكل عميل على حدة.
  3. يمكن للعميل ضبط الاستهلاك واختيار العديد من الخيارات ضمن هذه الخدمة.
  4. هناك خيارات للتجديد لهذه الخدمة من خدمات mtc انترنت أو الإلغاء النهائي.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد من موبايلي لسوا | 5 طرق لجميع عملاء باقات موبايلي

خدمة international bundle الاتصالات الدولية

من خدمات ام تي سي اللبنانية أيضاً إلى جانب خدمات mtc انترنت خدمة international bundle الاتصالات الدولية والتي توفر للعملاء الاتصالات بأرقام خارج لبنان أو القيام بالاتصالات الدولية وفقاً للمزايا التالية:

  • تسعيرة وتعرفة دولية للدقيقة، حيث تُقدم الشركة الدقيقة بـــ 4 دولار فقط للاتصال بدول: مصر – سوريا – سيرلانكا- بنجلاديش – الفلبين.
  • الحصول على 10 دقائق مجانية.
  • الحصول على 10 رسائل دولية مجانية.
  • يمكن إلغاء خدمة international bundle الاتصالات الدولية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها pwa إلى الرقم 1100.

خدمة web & talk

هي من خدمات mtc انترنت حيث تعتبر من الخدمات التي تتميز بالعديد من الأمور مثل:

  • الدقائق والرسائل النصية المجانية.
  • سعة الإنترنت العالية. دقائق خاصة للعملاء الذين يرغبون في الاتصال برقم مفضل من الأرقام التي يقومون بالاتصال بها.

شاهد أيضا الفيديو التالي ليوضح خدمات mtcانترنت | تعرف على أهم خدمات الانترنت من mtc

 

خدمة واتساب whatsApp bundle

خدمات mtc انترنت مميزة للغاية، ومن ضمنها خدمة واتساب whatsApp bundle التي تتيح للعملاء استخدام موقع واتساب والخدمات التي توجد فيه بسهولة وبتكلفة قليلة للغاية.

خدمة شبكات التواصل الاجتماعي

عديد من العملاء يرغبون في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بأفضل تكلفة وبسرعة كبيرة تتيح لهم الدردشة وإجراء المكالمات والتواصل مع الأصدقاء سواء داخل أو خارج لبنان، لذلك تتيح الشركة لهم العديد من المزايا في خدمة social Data

وخدمة social Data من خدمات mtc انترنت تتيح استخدام عادل ورشيد لمواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل انستجرام وتليجرام وتويتر وفيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى.

خدمة الإنترنت اليومي Daily Data bundles

خدمة Daily Data bundles من خدمات touch للانترنت 2021، فإلى جانب الباقات التي تعرفنا عليها في السابق، فهناك العديد من الخدمات اليومية لاستخدام الإنترنت سواء ليوم واحد أو لعدة أيام حسب رغبة العميل، وحسب استهلاكه لخدمات الإنترنت.

خدمة تمديد صلاحية خطوط ام تي سي

خدمة أخرى ضمن خدمات شركة ام تي سي اللبنانية، وهي خدمة تمديد صلاحية خطوط الشركة، وذلك لمدة متفاوتة ما بين 3 – 5 أيام وذلك عبر الخطوات التالية:

  • يمكن للعميل تمديد صلاحية شريحة mtc لمدة يوم وذلك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة فيها كلمة ev1 على الرقم 1199 وذلك بتكلفة 70 سنتاً لتقديم الخدمة.
  • في حالة الرغبة في تمديد صلاحية شريحة mtc لمدة ثلاثة أيام، يجب إرسال رسالة بها كلمة ev3 على الرقم 1199 بتكلفة 3 دولار.
  • تمديد صلاحية شريحة mtc لمدة 5 أيام، تتم عبر إرسال رسالة بها كلمة ev5 بتكلفة 5 دولار.

خدمة تحويل الرصيد mtc

إلى جانب الخدمات السابقة ومن ضمنها خدمات mtc انترنت هناك خدمة تهم الكثير من عملاء الشركة، وهي خدمة تحويل الرصيد، حيث توجد هناك طريقتين لخدمة تحويل الرصيد وهما:

  1. الاتصال على الكود *220#
  2. الاتصال على الرقم 1199

وفي كلا الطريقتين يقوم العميل بإرسال رسالة على رقم الهاتف المحول إليه الرصيد، ثم كتابة الحرف T والمبلغ المُحول بدون اي مسافات بين الحروف والأرقام.

وجديراً بالذكر أن أقصى مبلغ يمكن تحويل الرصيد من mtc 10 دولار في كل مرة تحويل إلى أي رقم آخر في نفس الشبكة، حيث لا يمكن تحويل الرصيد من شبكة mtc إلى أي شبكة في لبنان أو خارجها.

في ختام مقالنا عن خدمات mtc انترنت، فقد تعرفنا عن باقات الشركة في عام 2021، وكثير من الخدمات الأخرى التي يتميز بها عملاء ومشتركي هذه الشركة في لبنان، ولمزيد من المعلومات عليها يمكنكم متابعة موقع المجرة.

خدمة رقم خدمة العملاء

في حالة الاستفسار عن خدمات شركة ام تي سي اللبنانية، خاصة خدمات mtc انترنت وغيرها من الخدمات، يمكن للعملاء الاتصال على رقم خدمة العملاء والزبائن عبر الرقم 111 مجاناً بين الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساءًا، وذلك للاستفسار عن جميع خدمات الشركة.

في ختام مقالنا عن خدمات mtc انترنت فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل والباقات المختلفة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها، هذا غير الخدمات الأخرى لهذه الشركة، ولمزيد من المعلومات عن الخدمات تابع موقعنا. 


التالي
معرفة رصيد يمن نت | 3 طرق تعرف عليها لمعرفة رصيد باقات الإنترنت
السابق
يمن نت تسجيل الدخول | 3 خطوات لكيفية إدارة حسابات الباقات