خدمات اسيا سيل | 10 خدمات مميزة لجميع العملاء في العراق

خدمات اسيا سيل المتعددة، هي جزء من الخدمات الشاملة التي تقدمها آسيا سيل العراقية أحد أكبر شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في العراق، وهذه الخدمات لها مزايا عديدة، وتلبي احتياجات العملاء في الاتصالات والإنترنت، كما تقوم على تغطية العديد من الرغبات التي يحتاجها العملاء المشتركين في باقات وعروض اسيا سيل العراق، وسوف نتعرف في هذا المقال من موقع المجرة، العديد من تفعيل الخدمات وطرق الاشتراك بها ومزايا هذه الخدمات وغيرها من المعلومات والتفاصيل التي تهم كل العملاء في داخل العراق.

خدمات اسيا سيل | خدمات مميزة لجميع العملاء في الباقات المختلفة

خدمات اسيا سيل، تقدمها شركة اسيا سيل العراق، وهي إحدى الشركات الهامة في تزويد العملاء بالاتصالات المحلية والدولية، هذا إلى جانب خدمات الإنترنت، هذا إلى جانب الباقات والعروض الشاملة التي تساعد على تغطية احتياجات العملاء في الاستهلاك اليومي والأسبوعي والشهري لخدمات الإنترنت والاتصالات.

وهناك العديد من أنواع خدمات اسيا سيل، فهناك خدمات تساعد على تشغيل وتفعيل الباقات، سواء باقات الاتصالات والإنترنت، مثل الدقائق المجانية، او خدمات الواتس اب وخدمات تويتر وفيس بوك وغيرها من مواقع السوشيال الميديا.

وهناك خدمات أخرى تتيحها اسيا سيل العراق، وهي التي تساعد على راحة العملاء مثل الخدمات التي تحرص على التخلص من المكالمات المزعجة، أو خدمات الاتصالات الأخرى وغيرها من اسيا سيل خدمات وهو ما سوف نتعرف عليه في النقاط التالية:

خدمة الغالي يرخصلك

هي من خدمات اسيا سيل الهامة والمميزة للغاية والتي تتميز بالعديد من المزايا لجميع العملاء المشتركين في اسيا سيل العراق، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. الحصول على 30 دقيقة كاملة اتصالات لجميع الشبكات في العراق.
  2. الاشتراك في خدمة الغالي يرخصلك بسعر 3 دقائق اتصالات فقط، أي الاستمتاع بنصف ساعة مكالمات بسعر 3 دقائق فقط.
  3. صلاحية هذه الخدمة أسبوع كامل، ويمكن تجديد الصلاحية بعد انتهاء الصلاحية الأسبوعية.
  4. الاشتراك في خدمة الغالي يرخصلك من اسيا سيل خدمات سهل للغاية، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة نصية قصيرة فيها الرقم 1 إلى الرقم 3040.

خدمة لنا وللكل

من خدمات اسيا سيل المميزة، والتي تقدم العديد من المزايا لجميع العملاء المشتركين في خطوط اسيا سيل أو المشتركين في العروض، حيث تُقدم خدمة لنا وللكل المزايا التالية:

  • ساعات طويلة من المكالمات لجميع الشبكات في العراق.
  • يمكن للعميل استخدام الإنترنت من آسيا سيل العراق بأسعار مغرية ومميزة للغاية.
  • تُقدم هذه الخدمة عروض حصرية رخيصة الثمن في خدمات الاتصالات والإنترنت.
  • يمكن الاشتراك في خدمة لنا وللكل عبر الاتصال على الكود التالي: *299# اتصال، ثم تأكيد الرسالة بنجاح عملية الاشتراك في هذه الخدمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد امنية | 5 طرق لتحويل الرصيد من شبكة امنية الأردن

خدمة راحة بالي

راحة بالي من الخدمات المميزة الموجودة في نظام اسيا سيل خدمات، وهذه الخدمة تقدم العديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  • ساعات من المكالمات الهاتفية المحلية لجميع الشبكات في العراق، حيث يمكن للعميل الاتصال على جميع الشبكات بتعرفة مُخفضة للغاية.
  • مكالمات خاصة من رقم اسيا سيل لأرقام اسيا سيل مجاناً، وذلك بعد اختيار هذه الأرقام المميزة.
  • يمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على هذا الكود: *204# اتصال.
خدمات اسيا سيل
خدمات اسيا سيل

خدمة عشرة عمر

من خدمات اسيا سيل المميزة للغاية، والتي يسأل عنها العديد من العملاء المشتركين في آسيا سيل العراق، خدمة عشرة عمر، والتي تتميز بـ:

  1. يمكن للعميل الرصيد المجاني عند الحاجة لهذا الرصيد، وبعد نفاد الرصيد الأصلي في شريحة اسيا سيل.
  2. يمكن الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة والحصول على تعرفة مُخفضة لجميع المكالمات المحلية سواء داخل شبكة اسيا سيل أو الشبكات الأخرى وذلك بعد نفاد الرصيد، هذا إلى جانب الدقائق المجانية.
  3. يمكن الاشتراك في خدمة عشرة عمر اسيا سيل العراق، من خلال الاتصال على الكود: *211#

خدمة باي باي

كثير من العملاء يعانون من المكالمات المزعجة وغير المرغوب فيها، وبالتالي يرغبون في طريقة التخلص من هذه المكالمات، وبالتالي فقد أتاحت شركة اسيا سيل خدمة باي باي للتخلص من المكالمات المزعجة.

وهذه الخدمة عبارة عن إرسال رسالة إلى رقم المتصل، بأن رقم معين يقوم بالاتصال به، في حين أن الرقم المزعج لا يصل إلى رقم المتصل، حيث يظهر أن الرقم مغلق، وهو غير كذلك، وبالتالي يمكن التخلص من المكالمات المزعجة.

وهذه الخدمة، يمكن الاشتراك فيها بسهولة عبر الاتصال على هذا الكود: *266# ثم تأتي رسالة بنجاح الاشتراك في هذه الخدمة.

خدمة معرفة عروض الإنترنت

كثير من العملاء المشتركين في اسيا سيل، يريدون معرفة عروض الإنترنت أو الباقات المختلفة التي تقدمها الشركة كل حين، وهناك خدمة معرفة هذه العروض بمزاياها العديدة مثل معرفة دقائق الاتصالات أو الرسائل بشكل يومي أو شهري.

وهذه الخدمة مميزة من خدمات اسيا سيل، ويمكن الاشتراك فيها بسهولة عبر الاتصال على الكود: *350# اتصال، ثم الضغط على رقم 1 لإتمام الاشتراك.

ومن مزايا هذه الخدمة، أن العميل يتعرف على جميع باقات وعروض اسيا سيل إنترنت، والحصول على العديد من الهدايا على هذه العروض مثل الدقائق المجانية لتصفح الإنترنت.

خدمة رصيدي اسيا سيل

من خدمات اسيا سيل المميزة للغاية، والتي يرغب العديد من العملاء في الاشتراك فيها، خدمة رصيدي، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  • معرفة العميل تكلفة الرصيد واستهلاك جميع الباقات المشترك فيها باستمرار.
  • تتيح هذه الخدمة وجود رسالة بعد مكالمة لمعرفة تكلفة آخر المكالمات.
  • معرفة الرصيد المتبقي في باقة الاتصالات الخاصة في شريحة اسيا سيل.
  • يمكن الاشتراك في خدمة رصيدي من اسيا سيل، عبر إرسال الرقم صفر إلى الرقم 3029.

خدمة مودي

خدمة مودي من خدمات اسيا سيل المميزة، فهي خدمة ترفيهية بحيث يعرف الشخص الذي يتصل بالعميل حالته المزاجية التي تظهر له عن طريقة رسالة نصية يكتبها المُستخدم قبل بدء المكالمة، وبالتالي يعرف المتصل الحالة المزاجية.

هذه الخدمة صلاحيتها ثلاثة أيام فقط، وذلك من خلال أول اشتراك في هذه الخدمة، ويمكن تجديدها تلقائياً من خلال رسوم 300 دينار عراقي في الشريحة، وبالتالي يستمتع العميل بها.

خدمة تحويل الرصيد من اسيا سيل لأي رقم

يمكن الاستمتاع بخدمة تحويل الرصيد من اسيا سيل لأي رقم آخر يحتاج للرصيد، وهي من خدمات اسيا سيل المميزة للغاية، حيث تتيح الشركة إمكانية تحويل الرصيد بعد نفاد الرصيد للرقم المُرسل إليه.

هذه الخدمة تتم بالدينار العراقي، حيث توجد العديد من الطرق لتحويل الرصيد، ومنها:

  • الضغط على الكود التالي: *123# الرقم المحول والرقم المرسل إليه، ومن ثم القيام بالتحويل بعد التأكيد والضغط على موافق أو زر OK
  • إرسال رسالة نصية قصيرة بها المبلغ والرقم المرسل إليه، ويتم إرسال الرسالة إلى الكود *222* وبالتالي يتم إرسال المبلغ بالكامل إلى الرقم المُرسل.
  • خدمة تحويل الرصيد مميزة، وهي غير مجانية، بل بها رسوم إضافية لإمكانية التحويل، حيث يتم خصم 250 دينار عراقي في كل مرة للتحويل.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اسيا سيل | 6 من أهم أنظمة باقات الإنترنت والاتصالات في العراق

خدمة بلاك بيري

من خدمات اسيا سيل المميزة أيضاً، خدمة بلاك بيري، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  • التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال خدمة بلاك بيري اسيا سيل، حيث يمكن الدخول للعديد من المواقع الاجتماعية مجاماً مثل بلاك بيري ماسنجر فيس بوك وماي سبيس.
  • الحصول على باقة لا محدودة للإنترنترنت بقيمة 29 ألف دينار عراقي شهرياً.
  • باقة مكالمات دولية عبر هذه الخدمة بقيمة رصيد 89 ألف دينار عراقي.
  • باقة إنترنت السوشيال الميديا عبر بلاك بيري بقيمة 9 آلاف دينار عراقي.
  • باقة أسبوعية خاصة عبر هذه الخدمة، يمكن الاشتراك فيها بقيمة 8 آلاف دينار عراقي.

وإلى جانب هذه الخدمات السابقة، توجد العديد من الباقات الأخرى من خدمات اسيا سيل، وهي خدمات يتم الاشتراك فيها مؤقتاً عبر الاتصال على خدمة العملاء، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء اسيا سيل العراق عبر الوسائل التالية:

  1. الاتصال على أرقام 222 أو 111 بالنسبة للخطوط المُسبقة الدفع.
  2. الاتصال على الرقم 252 بالنسبة لخط الفاتورة على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع.
  3. يمكن للعملاء المقيمين في خارج العراق، الاتصال على الرقم 9647701115120

وإلى جانب هذه الوسائل للاتصالات والاستفسار عن خدمات اسيا سيل المميزة، يمكن تحميل تطبيق اسيا سيل، ويمكن من خلال معرفة هذه الخدمات السابقة والاشتراك فيها بسهولة، والاستمتاع بهذه الخدمات من خلال التطبيق.

في ختام هذا المقال عن خدمات اسيا سيل، فقد تعرفنا على أهم هذه الخدمات من خلال النقاط السابقة، ومزايا هذه الخدمات عند الاستخدام ورسومها، وكذلك طريقة الاشتراك فيها، وإمكانية التواصل مع خدمة عملاء اسيا سيل العراق، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول عروض وباقات اسيا سيل العراق، يمكنكم متابعة مقالات موقع المجرة عن الشركة.


التالي
تحويل رصيد من فيرجن الى سوا | 2 من أهم طرق تحويل الرصيد
السابق
متجر اوريدو عمان | 5 مزايا لشراء المنتجات عبر المتجر الإلكتروني لـ أوريدو