خدمات ألفا إنترنت الشهرية | 3 أنظمة للإنترنت في شبكة ألفا لبنان

خدمات ألفا إنترنت الشهرية من الخدمات الهامة التي تتبع هذه الشبكة في لبنان، حيث يمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقات الشهرية بأسعار مناسبة ورائعة للغاية، وسوف نتعرف على أهم أنظمة و خدمات ألفا إنترنت الشهرية من خلال سطور هذا المقال على موقع المجرة.

أهم مزايا خدمات ألفا إنترنت الشهرية

شبكة ألفا لبنان تعتبر من اهم الشبكات في عالم الاتصالات والإنترنت في البلاد، حيث تزود آلاف المشتركين شهرياً بخدمات رائعة ومميزة لباقات الإنترنت عبر أنظمة شهرية، وأكثر من شهرية.

و خدمات ألفا إنترنت الشهرية، تتميز بالعديد من المزايا الهامة والتي منها:

  1. الاشتراك الشهري عبر باقات مناسبة لجميع عملاء خدمات الخط المسبق للدفع، وذلك بأسعار مميزة للغاية.
  2. هذه الباقات تشمل تغطية ممتازة في جميع مناطق ومدن لبنان، وبالتالي يثق العملاء في الاشتراك في هذه الباقات.
  3. الاشتراك في خدمات ألفا إنترنت الشهرية، سهل للغاية، وهناك العديد من الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها الاشتراك في هذه الباقات كل على حدة.
  4. يمكن تجديد باقات و خدمات ألفا إنترنت الشهرية بسهولة للغاية عبر إجراءات تحددها الشركة للعملاء.
  5. هناك العديد من الخدمات التكميلية التي تساعد على الاستمتاع بهذه الباقات الشهرية، مثل خدمات الرسائل وخدمات أخرى تساعد على تسهيل هذه الخدمات بشكل كامل.
  6. في حالة الاشتراك في الباقات الشهرية، يجب أن يكون لدى العميل رصيد كافي ويكون في فترة السماح والتي تصل إلى 6 أيام.
  7. يتم إلغاء الاشتراك تلقائياً في حالة عدم التجديد أو عدم وجود الرصيد وانتهاء أيام فترة السماح.
  8. لا يمكن الاستفادة من بعض الخدمات مثل خدمة U- share خاصة المشتركين في الباقات الصالحة لمدة شهرين أو ثلاثة شهور.
  9. يمكن تقدير استهلاك الداتا الخاص من خلال خدمة استهلاك الداتا التقديري.
  10. يمكن الاستمتاع بالعديد من الخدمات الأخرى مثل الاستعلام عن الرصيد وكيفية التجديد وكيفية الالغاء للاشتراك في كافة الباقات بعد الاشتراك في جميع هذه الباقات.

هذه المزايا جعلت العملاء يشتركون في خدمات ألفا إنترنت الشهرية بشكل كامل، والاستفادة من جميع الباقات الشهرية والتي توجد في هذه الخدمات وأنظمة الإنترنت المختلفة من شبكة ألفا لبنان.

ربما يفيدك قراءة مقال: اتصالات المغرب | 9 عروض مميزة لخدمات الاتصالات والإنترنت

الباقات التابعة لـ خدمات ألفا إنترنت الشهرية

هناك العديد من الباقات الشهرية، والتي يتم تجديدها تلقائياً كل 30 يوماً، كما توجد باقات أكثر من شهرية، أي يتم تجديد صلاحيتها كل شهرين، أو تجديدها كل ثلاث شهور، وكل باقات من الباقات السابقة لها مزايا عديدة للغاية، وسوف نتعرف على مزايا هذه الباقات التابعة لـــ خدمات ألفا إنترنت الشهرية من خلال النقاط التالية:

باقات ألفا إنترنت الشهرية

يمكن للعميل الاشتراك في الباقات الشهرية التابعة للخدمات الخاصة بشبكة ألفا لبنان، وهذه الباقات لعملاء الدفع المسبق، حيث يمكن الاستخدام ومن ثم الاستمتاع من خلال إدخال بطاقة أو شريحة ألفا في الراوتر المنزلي أو المودم.

بعد إدخال البطاقة في جهاز الراوتر، يتم ضبط الإعدادات للتوصيل بالكمبيوتر والأجهزة التابعة للراوتر في المنزل، ثم القيام في الاشتراك في خدمات ألفا إنترنت الشهرية بالنسبة للباقات الشهرية.

أما الاشتراك في الباقات الشهرية، فيتم من خلال البطاقة أو الشريحة، والاشتراك عبر فرع ألفا لبنان القريب من العميل، وهناك العديد من الباقات الشهرية التي تتبع النظام الشهري لخدمات ألفا لبنان، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • باقة 500 ميجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 10 دولار شهرياً، الاشتراك من خلال رسالة فيها كلمة ( MI500) إلى الرقم 1050
  • باقة 1.5 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 17 دولار شهرياً، للاشتراك يتم إرسال كلمة 5 إلى الرقم 1050
  • باقة 5 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 23 دولار شهرياً، للاشتراك يتم إرسال MI5 إلى الرقم 1050
  • باقة 10 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 30 دولار شهرياً، الاشتراك من خلال إرسالة رسالة MI 10 إلى الرقم 1050
  • باقة 20 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 39 دولار شهرياً، للإشتراك عبر إرسال رسالة بها كلمة MI 20 إلى الرقم 1050.
  • باقة 30 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 47 دولار شهرياً، للإشتراك عبر إرسال رسالة بها كلمة MI 30 إلى الرقم 1050.
  • باقة 40 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 59 دولار شهرياً، للإشتراك عبر إرسال رسالة بها كلمة MI40 إلى الرقم 1050.
  • باقة 60 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 69 دولار شهرياً، للإشتراك في هذه الباقة عبر إرسال كلمة MI 60 إلى الرقم 1050.
  • باقة 70 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 79 دولار شهرياً، يتم الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة بها كلمة MI 70 إلى الرقم 1050.
  • باقة 100 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 107 دولار شهرياً، الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة بها كلمة MI 100 إلى الرقم 1050.
  • باقة 200 جيجابايت: الاشتراك عبر دفع رسوم 194 دولار شهرياً، يتم الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال بها كلمة MI 200 إلى الرقم 1050.
خدمات ألفا إنترنت الشهرية
خدمات ألفا إنترنت الشهرية

باقات ألفا إنترنت صالحة لشهرين

هناك باقات الصالحة شهرين، وهي تختلف عن الباقات الأخرى الشهرية السابقة، ولكنها إحدى خدمات ألفا إنترنت الشهرية المميزة، حيث توجد العديد من الباقات المميزة، وذلك في الأسعار وفي التكلفة الإضافية لها، وسوف نتعرف على هذه الباقات من خلال النقاط التالية:

  • باقة 20 جيجابايت: تكلفة الاشتراك 59 دولار كل شهرين، تكلفة الميجابايت الاضافية 6 سنت، الاشتراك في هذا الباقة عبر إرسالة رسالة بها كلمة 2MI20 إلى الرقم 1040
  • باقة 25 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 66 دولار كل شهرين، تكلفة الميجابايت الإضافية 6 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة يتم من خلال إرسال رسالة بها كلمة 2MI25 إلى الرقم 1050.
  • باقة 30 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 72 دولار كل شهرين، تكلفة الميجابايت الإضافية 5 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة بها كلمة 2MI30 إلى الرقم 1050.
  • باقة 40 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 84 دولار، تكلفة الميجابايت الإضافية 5 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال بها كلمة 2MI40 إلى الرقم 1050
  • باقة 50 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 102 دولار، تكلفة الميجابايت الإضافية 5 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة 2MI50 إلى الرقم 1050.

باقات ألفا إنترنت لصلاحية 3 شهور

باقات ألفا إنترنت لصلاحية 3 شهور من خدمات ألفا إنترنت الشهرية المميزة للغاية، وهذه الباقات يتم تجديدها كل 3 شهور، وسوف نتعرف على هذه الباقات ومزاياها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • باقة 70 جيجابايت: تكلفة الاشتراك كل ثلاثة شهور في هذه الباقة 139 دولار، تكلفة الميجابايت الإضافية 5 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة 3MI70 إلى الرقم 1050.
  • باقة 100 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 179 دولار كل ثلاثة شهور، أما تكلفة الميجابايت 4 سنت، أما الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال كلمة 3MI100 إلى الرقم 1050.
  • باقة 200 جيجابايت: تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 259 دولار كل ثلاثة شهور، تكلفة الميجابايت الاضافية 4 سنت، الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال كلمة 3MI200 إلى الرقم 1050.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمات mtc انترنت | 6 باقات متميزة بأسعار رائعة

كيفية تفعيل الاشتراك في خدمات ألفا إنترنت الشهرية

الاشتراك والتفعيل في خدمات ألفا إنترنت الشهرية سهلة للغاية، حيث يمكن للعميل الراغب في الاشتراك القيام بطلب الكود التالي: *111# وإتباع التعليمات، كما يتم الاشتراك في الباقات السابقة التابعة لـــ خدمات ألفا إنترنت الشهرية من خلال إرسال رسائل قصيرة على كل كود على حدة إلى الرقم 1050.

كما توجد طرق اخرى لتفعيل الباقات والخدمات المختلفة التابعة لشبكة ألفا، مثل التفعيل عبر تطبيق  ألفا موبايل، حيث يمكن للعميل الراغب في استخدام التطبيق الضغط هنا لتحميل التطبيق ومن ثم القيام بتفعيل الباقات الشهرية فقط.

وتوجد طريقة أخرى للتفعيل عبر الاتصال على الرقم المجاني 1454 وهذا متوفر لتفعيل الباقات الشهرية فقط.

ويتساءل العملاء المشتركين في خدمات ألفا إنترنت الشهرية عن كيفية الإلغاء لهذه الخدمات والباقات، ويمكن بالفعل القيام بإلغاء هذه الخدمات وعدم الاستمرار في الخدمات والباقات من شبكة ألفا، وذلك عبر طلب الكود *111# ثم إتباع التعليمات المختلفة.

كيفية معرفة رصيد باقات ألفا إنترنت

يمكن للعميل التحقق من رصيد الباقات التابعة لـــ خدمات ألفا إنترنت الشهرية عبر العديد من وسائل معرفة الرصيد لهذه الباقات مثل:

  • الضغط هنا لمعرفة رصيد الباقات الشهرية فقط، وهي طريقة معرفة حساب إنترنت ألفا عبر الموقع الرسمي.
  • تحميل تطبيق ألفا موبايل ويتعرف العميل من خلال هذا التطبيق على العديد من المعلومات والتفاصيل حول الباقات و خدمات ألفا إنترنت الشهرية.
  • طلب الكود التالي *111# وإتباع التعليمات الخاصة لمعرفة رصيد الباقات.

كيفية ضبط استهلاك باقات و خدمات ألفا إنترنت الشهرية

هناك العديد من الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها مع باقات ألفا إنترنت، منها خدمة معرفة الرصيد وكيفية التفعيل والإلغاء، وهذه الخدمات تعرفنا عليها من خلال النقاط السابقة.

كما توجد خدمة أخرى وهي معرفة ضبط استهلاك الداتا في الباقات وكيفية التحكم في خدمات ألفا إنترنت الشهرية، وذلك من خلال الدخول على موقع ألفا، حيث توجد نافذة هامة تساعد على ضبط استهلاك الداتا الشهري.

ويمكن للعميل ضبط استهلاكه في الباقة المشترك فيها أو أي خدمات أخرى في ألفا إنترنت، من خلال الضغط هنا.

وهناك العديد من الخيارات في هذه النافذة لضبط استهلاك الداتا الشهري، وهذه الخيارات هي:

  • إرسال وتلقي الرسائل الإلكترونية دون مرفق.
  • إرسال رسائل إلكترونية مع مرفق.
  • البحث عبر مواقع الإنترنت خاصة محركات البحث.
  • التحقق من المواقع الاجتماعية المختلفة مثل المواقع الإخبارية وغيرها.
  • ضبط استهلاك المكالمات عبر الإنترنت مثل مكالمات سكايب والفايبر وغيرها.
  • تنزيل مقطوعات موسيقية والنغمات عبر مواقع الإنترنت المتخصصة في ذلك.
  • ضبط مدة مشاهدة الفيديوهات المختلفة وضبط استهلاك الداتا في الفيديوهات المختلفة.
  • ضبط مدة تصفح وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتويتر وفيس بوك وغيرها.

في ختام مقالنا عن خدمات ألفا إنترنت الشهرية، فقد تعرفنا على كافة الخدمات، كما تعرفنا على الخدمات التكميلية التي تساعد على الاستمتاع الكامل لباقات ألفا إنترنت، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات ألفا يمكنك عزيزي القارئ متابعة موقعنا المجرة.


التالي
الغاء خدمة gameloft |تعرف على 3خطوات لإلغاء الخدمة من أورانج
السابق
عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها