تحويل رصيد من فيرجن الى سوا | 2 من أهم طرق تحويل الرصيد

تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، هي إحدى خدمات شركة فيرجن السعودية، التي تُقدمها للعملاء الذين يشتركون في هذه الباقات، كذلك أتاحت شركة سوا السعودية استقبال الرصيد وتحويل الرصيد للشبكات الأخرى كإحدى خدماتها المميزة لملايين العملاء في المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف على تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، وكذلك طريقة تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي وذلك في سطور هذا المقال من موقع المجرة.

خدمات تحويل الرصيد في شركة سوا السعودية

يمكن للعملاء المشتركين في جميع الباقات الاشتراك في خدمة تحويل رصيد من سوا الى فيرجن، او تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، حيث أتاحت الشركة هذه الخدمة لأنظمة الباقات المختلفة مثل نظام الفاتورة، والدفع المُسبق، وكلك نظام شحن الكروت، وذلك بعدة مزايا سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. خدمة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا أو من فيرجن إلى سوا لها ميزة كبيرة وهي إمكانية تحويل الرصيد عدة مرات في اليوم، فلا تكتفي بمرة واحدة لتحويل الرصيد.
  2. سهولة التحويل عبر أكواد تحويل الرصيد المتعددة، والتي أتاحتها الشركة من أجل تحويل الرصيد بسهولة ودون اللجوء إلى الاستعلام من خدمة العملاء.
  3. يمكن تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية، فكثير من الشركات في السعودية وغيرها تؤكد على أنه يجب التأكد من رقم الهوية قبل تحويل الرصيد، لكن خدمة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا لا تتطلب هذا الأمر.
  4. يمكن أن يبدأ تحويل رصيد من فيرجن الى سوا من 5 ريالات، والقيام بتحويل مضاعفات هذا الرقم، أي تحويل فئات 10 – 20 وغيرها من الفئات.
  5. تتيح خدمة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا الآن تحويل الرصيد بحد أقصى 20 ريال سعودي فقط.
  6. يمكن للعميل استخدام هذه الخدمة مع خصم رسوم نظير استخدام هذه الخدمة، وهي خصم 5 ريال سعودي.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الرصيد موبايلي | 3 خطوات لتحويل الرصيد موبايلي

خطوات استخدام خدمة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا

هناك العديد من الطرق والخطوات لاستخدام خدمة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، وقد اخترنا طريقتين لاستخدام هذه الخدمة بسهولة ودون اللجوء إلى طرق أصعب لتحويل الرصيد، وهما:

  • الطريقة الأولى: يمكن تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، وذلك دون تأكيد رقم الهوية الوطنية، حيث يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة بها الكود التالي: *133*رقم المُرسل إليه* المبلغ الذي تريد تحويله إليه ثم # ثم اتصال، وستأتي رسالة لتأكيد نجاح استخدام هذه الطريقة لـــ تحويل رصيد من فيرجن الى سوا.
  • الطريقة الثانية: هي طريقة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا مع تأكيد رقم الهوية، وذلك من خلال الاتصال على الكود التالي: *133* رقم المُرسل إليه * مبلغ التحويل ثم # ثم اتصال، بعد ذلك تأتي الرسالة التي يوجد فيها مبلغ التحويل إلى الرقم الآخر المُرسل إليه هذا المبلغ، وهذه الرسالة تطلب من الرقم إدخال رقم الهوية الوطنية والتأكيد، ثم إرسال هذا التأكيد إلى الرقم المُخصص لإتمام تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، وهو الرقم 1500.
تحويل رصيد من فيرجن الى سوا
تحويل رصيد من فيرجن الى سوا

طرق تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي

من الخدمات الهامة التي دائماً ما يتساءل العملاء في المملكة العربية السعودية عنها طريقة تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي، حيث تعتبر باقات ليبارا من الباقات الرائعة التي يقومون بالاشتراك فيها، لما لها من مزايا متعددة.

وقد أتاحت شركة ليبارا السعودية إحدى خدماتها، وهي خدمة تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي، حيث كثير من العملاء يطلبون هذه الخدمة، وسوف نتعرف على طرق تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي، من خلال النقاط التالية:

تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي عبر التطبيق

تطبيق ليبارا من التطبيقات الحديثة والتي أتاحتها ليبارا السعودية من أجل القيام بالعديد من الخدمات منها على سبيل المثال تحويل الرصيد من ليبارا إلى موبايلي أو إلى أي شبكة سعودية أخرى، وبالتالي يمكن تحويل الرصيد عبر الخطوات التالية:

  • قم – عزيزي العميل – بتحميل التطبيق على جهاز الهاتف المحمول لديك.
  • بعد التحميل وإدخال البيانات المطلوبة من أجل التسجيل، يمكنك الدخول على واجهة التطبيق.
  • ستجد العديد من الخيارات من ضمنها خيار التحويل أو بالإنجليزية Transfer
  • اكتب الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه في الخانة الأولى.
  • ثم اكتب في الخانة التالية المبلغ الذي تريد تحويله إلى هذا الرقم.
  • ثم القيام بالضغط على تحويل أو الخيار submit

وبالتالي تتم عملية تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي عبر التطبيق، بالرسالة التي تظهر في التطبيق بإتمام العملية، و الرسالة المُستلمة للرقم المرسل إليه الرصيد.

تحويل رصيد من ليبارا الى موبايلي عبر كود التحويل

أتاحت شركة ليبارا السعودية تحويل الرصيد إلى موبايلي أو إلى أي شبكة سعودية أخرى عبر الكود او الرمز المُخصص لهذه الخدمة، وهو الكود: *111*2* رقم الهاتف الذي يتم التحويل إليه* مبلغ التحويل  ثم # إرسال.

ستأتي رسالة لتأكيد العملية، ثم رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد في النهاية، وهي من الطرق السهلة التي يمكن القيام بها عبر الهاتف المحمول.

خدمة تحويل الرصيد من فيرجن السعودية

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة على خدمة تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، سوف نتعرف على أهم الخطوات التي تساعد العملاء على تحويل رصيد من رقم فيرجن السعودية إلى نفس الشبكة.

حيث يمكن القيام بسهولة عبر الاتصال على الكود التالي: *103# ثم إتباع التعليمات مثل إدخال الرقم المُستقبل ومبلغ الرصيد الذي تريد تحويله، وبالتالي يمكنك – عزيزي العميل – القيام بالتحويل.

ولكن يجب ملاحظة أن هذه العملية السابقة تتم عندما يتوفر في رصيد شريحة فيرجن 10 ريال سعودي على الأقل بعد إتمام عملية التحويل، أما عن الحد الأدنى للتحويل هو مبلغ 5 ريال سعودي، ورسوم التحويل إلى أي رقم فيرجن السعودية قدره نصف ريال سعودي.

كما يجب العلم أنه يمكن تحويل الرصيد 5 مرات في اليوم بحد أقصى لا يتعدى 50 ريال سعودي، وبالتالي يمكن تحويل هذا المبلغ سواء لمرة أو على أكثر من مرة في اليوم.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض ليبارا | 5 أنظمة باقات مكالمات وإنترنت مميزة متنوعة

طريقة تحويل الرصيد من موبايلي إلى أي رقم آخر

هناك العديد من طرق تحويل الرصيد من شبكة موبايلي إلى أي رقم آخر، وسوف نتعرف على طرق التحويل من خلال النقاط التالية:

  • يمكن تحويل الرصيد عبر الموقع الإلكتروني لموبايلي إلكترونياً، عبر إدخال الرقم، ثم الكود الخاص بالعميل، ثم إرسال المبلغ .
  • يمكن من خلال الطريقة التالية التحويل من موبايلي: #المبلغ*الرقم المحول له*123* ثم الضغط على رقم الاتصال، وانتظار رسالة التأكيد ونجاح عملية تحويل الرصيد.
  • تحويل الرصيد عبر خدمة حسابي موبايلي، عبر الدخول عليها في الموقع الإلكتروني، ثم الدخول على الخدمة، وإتباع التعليمات المطلوبة، ثم القيام بتحويل الرصيد في النهاية.

في ختام هذا المقال الذي تحدث عن تحويل رصيد من فيرجن الى سوا، فقد تعرفنا على طرق تحويل الرصيد من شركات فيرجن وموبايلي وسوا لجميع الشبكات في المملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات هذه الشركات وغيرها تابع مقالاتنا على موقع المجرة.


التالي
تطبيق عمانتل | 8 مزايا لاستخدام التطبيق وتحميله على الهاتف الجوّال
السابق
خدمات اسيا سيل | 10 خدمات مميزة لجميع العملاء في العراق