تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها

تحويل رصيد من اورانج لفودافون، من الخدمات التي تُقدمها شركة أورانج مصر، وذلك بسبب طلب العملاء الشديد على هذه الخدمة، وسوف نتعرف على خدمة تحويل الرصيد من أورانج إلى فودافون من خلال الخطوات التي نتعرف عليها من خلال هذا المقال على موقع المجرة، كما نتعرف على بعض المعلومات الأخرى عن خدمات تحويل الرصيد وغيرها من المعلومات.

أهمية خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون

خدمة تحويل رصيد من اورنج لفودافون، أحد الخدمات الهامة التي دائماً ما يسأل عنها العملاء الأعزاء في شركتي فودافون وأورانج، وذلك لأنهما من مزودي الاتصالات والإنترنت في مصر، والمشتركين في الشبكتين بالملايين.

وبالتالي فإن هذه الخدمة مع خدمات أخرى تعتبر من الخدمات المميزة التي دائماً ما يفضلها عملاء الشبكتين، وذلك للاستفادة من مزايا عديدة لتحويل رصيد من أورانج لفودافون، وهذه المزايا نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يمكن الاستفادة من خدمة نقل الرصيد، وهي الخدمة التي تعتبر ركيزة رئيسية في خدمة تحويل رصيد من موبينيل لفودافون، حيث يمكن تحويل جنيه أو أكثر وحتى 50 جنيه مصري في العملية الواحدة.
  • لا يوجد عدد معين لعملية تحويل رصيد من اورانج لفودافون، حيث يمكن تحويل الرصيد من الشبكتين أكثر من مرة في اليوم الواحد.
  • خدمة نقل الرصيد يتم خصم 2% محسوبة من الرصيد المُحول نظير استخدام وتفعيل كود تحويل رصيد من اورانج لفودافون.
  • الاستفادة من خدمة نقل الرصيد لشبكة فودافون، وذلك من خلال توفير خدمة تحويل رصيد من اورنج لفودافون والتي تساعد العملاء على استقبال الرصيد بحد أقصى 150 جنيه شهرياً.
  • يساعد استخدام كود تحويل رصيد من موبينيل لفودافون العملاء في فودافون بالذات من استخدام الرصيد في المكالمات وخدمات الإنترنت.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمات ألفا إنترنت الشهرية | 3 أنظمة للإنترنت في شبكة ألفا لبنان

تحويل رصيد من اورانج لفودافون
تحويل رصيد من اورانج لفودافون

ازاى احول رصيد من موبينيل لفودافون

كثير من العملاء المصريين يتساءلون عن كيفية تحويل رصيد من اورانج لفودافون، حيث يوجد هذا السؤال في المنتديات: ازاى احول رصيد من موبينيل لفودافون، والإجابة على هذا السؤال سهلة للغاية، حيث نتعرف على كود تحويل رصيد من موبينيل لفودافون وكيفية استخدامه من خلال هذه الخطوات:

  • يتم كتابة كود تحويل رصيد من موبينيل لفودافون من اليسار إلى اليمين ثم الضغط على زر اتصال، حيث تتم هذه الطريقة: #المبلغ*رقم الهاتف*1*101* وذلك لتتم خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون.
  • على سبيل المثال في حال تحويل رصيد بمبلغ 20 جنيه مصري من أورانج لفودافون يتم كتابة هذه الطريقة: #0*20* رقم الهاتف*1*101*

وبهذا يمكن تحويل الرصيد، والإجابة على السؤال السابق والذي يهم بعض العملاء: ازاى احول رصيد من موبينيل لفودافون.

تحويل رصيد من أورانج إلى أورانج

تعرفنا في النقطة السابقة من هذا المقال على طريقة وكيفية خطوات تحويل رصيد من اورانج لفودافون، وهناك طرق لتحويل الرصيد ولكن داخل شبكة أورانج مصر فقط، أي التحويل من رقم أورانج إلى رقم آخر.

حيث تتم من خلال الاتصال على رقم 400، ثم الضغط على الرقم 2 للدخول على القائمة الخاصة بالرصيد، ثم الضغط على الرقم 3 من أجل عملية تحويل الرصيد من رقم أورانج إلى رقم آخر داخل الشبكة.

وهناك طريقة أخرى للتحويل، وهو طلب الكود *100*2# ثم اتصال، حيث تظهر للعميل قائمة الرصيد، حيث يتم اختيار الرقم 2 ثم القيام بتحويل الرصيد.

ملاحظات على خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون

خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون يمكن القيام بها بسهولة كما تعرفنا في السابق، إلا أن هناك العديد من الملاحظات على تفعيل والاشتراك لهذه الخدمة والاستفادة من مزاياها، وهذه الملاحظات مثل:

  1. سعر خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون يتم حب القيمة حيث يتم خصم 2% من القيمة.
  2. سعر خدمة تحويل رصيد من اورانج إلى خط آخر اورانج أي نفس الشبكة حوالي 20 قرشاً فقط.
  3. لا يمكن للعميل تحويل الرصيد من رقم أورانج إلى أي رقم من الشبكات المحلية في مصر في حالة نفاذ الرصيد، حيث يجب الشحن مرة أخرى بحيث يكون يوجد رصيد أعلى من الرصيد المحول.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة gameloft |تعرف على 3 خطوات لإلغاء الخدمة من أورانج

في ختام مقالنا عن خدمة تحويل رصيد من اورانج لفودافون، فقد تعرفنا على طريقة التحويل والمزايا لاستخدام هذه الخدمة والاستفادة منها، كما تعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل الأخرى، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول خدمات شركة أورانج يمكنك متابعة مقالاتنا على موقع المجرة.


التالي
عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها
السابق
معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور يمن نت | 4 أشياء لأهمية التسجيل في موقع الشركة