تحويل رصيد فودافون قطر | 8 وسائل لطرق شحن وتحويل ومعرفة رصيد شريحة فودافون

تحويل رصيد فودافون قطر، هي من الخدمات التي تهم العديد من العملاء في قطر، حيث يسألون عن هذه الخدمة وخدمة شحن الرصيد، و استلاف رصيد فودافون قطر وغيرها من الخدمات والتي سوف نتعرف عليها من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

كيفية تحويل رصيد فودافون قطر

هناك العديد من الخدمات التي توجد في شبكة فودافون قطر، من ضمنها تحويل الرصيد وتعبئة وإعادة الشحن وغيرها من الخدمات التي تساعد العملاء على الاستمتاع بكافة الخدمات للاتصالات والإنترنت.

وكثير من العملاء يبحثون عن تحويل رصيد فودافون قطر، وذلك حتى يقومون بتحويل الرصيد للأصدقاء والأقارب والعائلة، وقد أتاحت شركة فودافون خطوات محددة من أجل القيام بـــ تحويل رصيد فودافون قطر، وسوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

إرسال قيمة المبلغ المُحول، وكذلك رقم التحويل في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 97800، ثم الانتظار لكي تأتي رسالة التفعيل وبالتالي نجاح عملية تحويل رصيد فودافون قطر.

وهذه الخدمة لها العديد من المزايا، حيث يمكن للعميل المشترك في باقات فودافون الاستمتاع بخدمة تحويل رصيد فودافون قطر، حيث يتم تحويل رصيد من ريال قطري واحد وحتى 1000 ريال.

أما قيمة تحويل رصيد فودافون قطر من رقم إلى رقم آخر، حوالي ريال قطري للاستمتاع بالتحويل وإتمام الخدمة بنجاح.

خطوات استلاف رصيد فودافون قطر

خدمة أخرى من الخدمات الهامة التي نتعرف عليها في هذا المقال الشامل عن خدمات فودافون قطر، فبعد أن تعرفنا على كيفية تحويل رصيد فودافون قطر، فسوف نتعرف على خدمة أخرى تهم جميع العملاء وهي خطوات استلاف رصيد فودافون قطر.

كثير من العملاء يبحثون عن طريقة استلاف رصيد فودافون قطر، وذلك في حال نفاد الرصيد نهائياً، فيضطرون للقيام باستلاف الرصيد من الشركة لكي يجروا المكالمات الهامة لحين الشحن، وسوف نتعرف على الطريقة الآن:

يمكنك- عزيزي العميل – الراغب في استلاف رصيد فودافون قطر، القيام بإرسال الرقم 5 إلى الرقم 97555 للحصول على 5 ريالات لحين شحن الرصيد مرة أخرى، على أن يتم خصم ريال قطري واحد نظير الخدمة.

ويتم خصم المبلغ الذي تم استلافه بعد شحن وإعادة شحن رصيد فودافون قطر، والتي نتعرف على أهم الوسائل والطرق لها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد | 3 طرق لتجديد الباقة مرة أخرى

تحويل رصيد فودافون قطر
تحويل رصيد فودافون قطر

كيفية شحن رصيد فودافون قطر

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة على بعض خدمات شبكة فودافون قطر، مثل طريقة تحويل رصيد فودافون قطر، فسوف نتعرف على شحن الرصيد والوسائل والطرق التي يمكن أن تساعد العملاء الكرام على إعادة الشحن وتعبئة الرصيد، وذلك في النقاط التالية:

شحن فودافون قطر عن طريق التطبيق

تطبيق أنا فودافون من التطبيقات الشاملة والتي يمكن استخدامها في العديد من الخدمات التي تهم عملاء فودافون قطر، ومن ضمنها خدمات شحن فودافون قطر، ويمكن تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، ومن ثم الاستمتاع بهذه الخدمات.

ويمكن لعملاء الدفع المسبق، أو باقات وعروض فودافون قطر الاشتراك الشهري، الاستمتاع بالتطبيق، حيث يمكنهم استخدام خيارات الشحن من خلال التطبيق.

كود شحن رصيد فودافون قطر

من الوسائل الهامة التي تساعد على تعبئة وشحن رصيد فودافون، استخدام كود شحن رصيد فودافون قطر، من خلال شراء كروت شحن فودافون قطر من أي مركز بيع في البلاد، وبعد شراء كروت فودافون لإعادة التعبئة، يقوم العميل بالخطوات التالية:

الاتصال على كود شحن رصيد فودافون قطر، وهو *127* ثم رقم التعريف الشخصي.

هناك طريقة أخرى وهي الاتصال على كود شحن *100# ثم إتباع الخطوات التي توجد في القائمة بالترتيب، ثم إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى وإتمام هذه العملية بوضع رقم البطاقة أو كارت الشحن، ثم القسيمة.

شحن فودافون اون لاين عبر الإنترنت

يمكن للعملاء الكرام المشتركين في باقات فودافون قطر، القيام بإعادة شحن الرصيد مرة أخرى عبر الإنترنت أو اون لاين، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم – عزيزي العميل – بالدخول على الموقع الرسمي لفودافون قطر.
  2. اكتب رقم الجوال الخاص بك الذي تريد شحن الرصيد إليه.
  3. اختيار الباقة التي يتم تعبئة الرصيد من خلالها سواء باقة إنترنت أو اتصالات.
  4. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتى إتمام عملية تعبئة رصيد فودافون قطر.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات | 4 معلومات عن هذه الخدمة وكيفية إلغائها من فودافون

شحن فودافون قطر عبر الصراف الآلي

هناك العديد من الصرافات الآلية التابعة للبنوك القطرية، والتي أتاحت الشحن من خلالها، وهذه الصرافات الآلية تابعة لبنوك مثل: بنك قطر الوطني – مصرف قطر الإسلامي – بنك الدوحة.

شحن فودافون قطر عبر آلات الخدمة الذاتية

هناك العديد من المزايا في خدمة الشحن عبر آلات الخدمة الذاتية في قطر مثل: الشحن السريع والسهل- معرفة قيمة الفاتورة – دفع الفاتورة المستحقة لباقات فودافون المختلفة – تفعيل باقات الإنترنت مسبقة الدفع – الحصول على قسائم تعبئة الرصيد مطبوعة.

أما عن أماكن الخدمة الذاتية في قطر فهي: مجمع سيتي سنتر – ازدان مول – المنطقة الصناعية – مجمع الميرة – الوكرة – الخور – الفروسية – النصر – لاندمارك مول – شارع الشافي – المطار القديم – الغرافة.

كيفية شحن فودافون للرصيد الدولي

كثير من العملاء يحتاجون إلى شحن الرصيد الدولي، فهي من الخدمات الهامة للغاية، مثلها مثل خدمة تحويل رصيد فودافون في قطر، وسوف نتعرف على أهم خطوات تعبئة وإعادة شحن رصيد فودافون دولياً من خلال الخطوات التالية:

  • إرسال كلمة ارسل أو الحرف S ثم رقم المتلقي مع إضافة رمز البلد التي يوجد بها المتلقي الذي يتم تعبئة رصيده وذلك على الرقم 97729.
  • يختار العميل بعد ذلك من القائمة الخيار: Airtime
  • في حال رغبة العميل تعبئة الباقة التي يقوم بتشغيلها يقوم باختيار الخيار Bundles
  • بعد إرسال الاختيار، يجب على العميل اختيار الرقم 1 حتى تصل رسالة قصيرة تؤكد نجاح تعبئة الرصيد.

وكما أوضحنا أهمية هذه الخدمة بالنسبة للعملاء، فإنها لا تقل أهمية عن خدمة تحويل رصيد فودافون قطر، فهي من الخدمات الهامة، حيث يمكن للعميل شحن رصيد دولي بقيمة 100 ريال قطري في اليوم الواحد، أو 500 ريال قطري في الشهر.

معرفة رصيد فودافون قطر

من الخدمات التي لا تقل أهمية عن تحويل رصيد فودافون قطر، خدمة معرفة رصيد فودافون قطر، والتي يريد أن يعرفها كثير من العملاء حتى يحددوا إمكانية الشحن والتحويل وغيرها من خدمات باقات الإنترنت والاتصالات.

ويمكن معرفة رصيد فودافون قطر من خلال طلب الرمز USSD المختصر المخصص لهذه الخدمة من فودافون قطر وهو *129# ثم اتصال، بعدها يتم إرسال رسالة قصيرة بالعديد من المعلومات عن:

  • الباقة الحالية للعميل المشترك فيها.
  • تفاصيل رصيد دقائق الاتصالات والإنترنت والرسائل القصيرة ودقائق التجوال الدولي.

طريقة أخرى من أجل استخدام خدمة معرفة رصيد فودافون قطر، وهي الاتصال على الرمز *100# للوصول إلى القائمة الرئيسية في فودافون، ثم إتباع التعليمات التي يحصل من خلالها العميل على معلومات الحساب.

يمكن أيضاً للمشتركين في باقات فليكس فودافون قطر، الاتصال على الرمز *130# لمعرفة رصيد الباقة، كما يمكنهم معرفة الرصيد عبر تطبيق فودافون الخاص بعد اختيار معرفة رصيد باقات فليكس المختلفة.

في ختام هذا المقال، والذي تحدث عن تحويل رصيد فودافون قطر، ومعرفة الرصيد وكيفية إعادة الرصيد وغيرها من المعلومات، فإن باقات فودافون قطر تعتبر من أهم باقات الاتصالات والإنترنت في دولة قطر، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه الباقات تابع مقالاتنا على موقع المجرة.


التالي
شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان | 4 باقات تتيح شراء الهواتف بالتقسيط من أوريدو
السابق
خدمة عملاء فودافون ADSL | رقم Vodafone 2828