تحويل رصيد امنية | 5 طرق لتحويل الرصيد من شبكة امنية الأردن

تحويل رصيد امنية، من الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة أمنية الاردن للعملاء المشتركين في الباقات وعروض أمنية المختلفة سواء لبيانات الإنترنت أو الاتصالات والمكالمات المحلية والدولية، كما أتاحت عملية تحويل من رقم امنية إلى نفس الشبكة وإلى الشبكات الأخرى في المملكة الأردنية، وسوف نتعرف على طريقة تحويل رصيد من امنية الأردن في هذا المقال من موقع المجرة.

عروض أمنية الأردن

هناك العديد من الخدمات لهذه الشبكة من ضمنها ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وهي خدمة تحويل رصيد امنية، وإلى جانب هذه الخدمة، فهناك خدمات وعروض وباقات أخرى لشبكة أمنية الأردن تقدمها لجميع العملاء وهي على سبيل المثال:

خط سمارت امنية 3

من الخطوط المميزة التي توجد في شركة امنية، حيث يتيح خط سمارت: 5000 دقيقة شهرية مكالمات لأمنية + 750 دقيقة للشبكات الأخرى في الأردن + 6 جيجابايت إنترنت + 6 جيجا فيسبوك.

خط سمارت امنية 4

من الخطوط الشهرية المميزة أيضاً من الشركة، حيث يتيح هذا الخط المزايا التالية: 7500 دقيقة لشبكة أمنية + 750 للشبكات الأخرى في الأردن + 8 جيجابايت بيانات إنترنت شهرية + 8 جيجا سوشيال ميديا.

خط سمارت امنية السنوي

يمكنك – عزيزي العميل – شراء خط سمارت السنوي من امنية الأردن والحصول على العديد من المزايا وهي على سبيل المثال: 20 ألف دقيقة مكالمات لأمنية + 50 دقيقة للشبكات الأخرى فقط + 1 جيجابايت بيانات إنترنت + 1 جيجا تواصل اجتماعي.

خط سمارت المتميز

من الخطوط المميزة والتي يمكن الاشتراك فيها والحصول على مزايا عديدة لجميع العملاء، حيث يمكن للعميل الحصول على: 1000 دقيقة مكالمات لأرقام امنية + 50 للشبكات الأخرى + 4 جيجا بيانات إنترنت في أي وقت + 4 جيجا بيانات فيسبوك + 1000 رسالة محلية.

وإلى جانب الخطوط السابقة، فهناك العديد من عروض امنية الأردن الشهرية والسنوية، وخطوط النسر الأزرق المميزة، وجميعها ذات تعريفات اتصالات وإنترنت مميزة ومزايا أخرى لجميع العملاء.

هذا إلى جانب وجود خدمات أخرى تتيحها الشركة عند الاشتراك في هذه الخطوط والعروض، ومن ضمنها بالطبع طرق تحويل رصيد امنية، والتي نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: اقتراض رصيد من زين | 5 معلومات عن خدمة سلفني من زين السعودية والعراق

تحويل رصيد امنية
تحويل رصيد امنية

طرق تحويل رصيد امنية

تحويل رصيد امنية، لها طرق عديدة أتاحتها الشركة، فهي من الخدمات التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء والمشتركين في الباقات المختلفة، فكل العملاء والمشتركين في باقات وعروض امنية الأردن يحتاجون إلى الرصيد لتجديد باقات الشبكة، كما يحتاجون إلى تحويل رصيد امنية الى امنية وذلك من أجل الاستمتاع بكل الخدمات التي تقدمها الشركة الأردنية.

كما توجد العديد من طرق تحويل رصيد امنية، إلى الشركات الأخرى في الأردن، مثل تحويل رصيد من امنية الى زين، حيث نتعرف على طريقة التحويل هذه، إلى جانب تحويل رصيد من زين الى امنية أيضاً لجميع العملاء المشتركين في هاتين الشبكتين.

أما عن طرق تحويل رصيد امنية، فسوف نتعرف بالتفصيل على أهم هذه الطرق والوسائل من خلال النقاط التالية:

طريقة تحويل رصيد من امنية لامنية

سنتعرف على طريقة تحويل رصيد امنية إلى امنية، أي إلى نفس الشبكة المحلية في الأردن، حيث يمكن للمشترك في أي باقة من الباقات الموجودة في أمنية الأردن تحويل الرصيد إلى رقم امنية الأردن.

أما عن الطريقة لتحويل رصيد من امنية لامنية، فهي: #الرقم المرغوب تغيير آلية المبلغ*المبلغ المرغوب تحويلة*1331*

وتوجد طريقة أخرى تحويل رصيد من امنية لامنية، عبر الاتصال على الرقم 1331، ثم إتباع التعليمات الخاصة التي توجد في النداء الآلي لهذا الرقم، وبعد إتباع هذه التعليمات تتم عملية تحويل رصيد من امنية لامنية.

كما توجد طريقة أخيرة تحويل رصيد من امنية لامنية، عبر التطبيق الخاص بشبكة أمنية، حيث يمكن تحميل تطبيق امنية الأردن عبر أجهزة الأندرويد ، وبعد التحميل يمكن للعميل الاشتراك في باقات وعروض امنية استخدام التطبيق في أكثر من مجال، مثل معرفة الباقات والاشتراك فيها، ومعرفة العروض وإعادة شحن الرصيد، والقيام بـ تحويل رصيد امنية، وغيرها من المهام الأخرى.

طريقة تحويل رصيد امنية لبيانات الإنترنت

هناك العديد من الأسئلة حول طريقة تحويل رصيد امنية لبيانات الإنترنت، مثل سؤال كيف احول رصيد من امنية لامنية لبيانات الإنترنت المتكرر على المنتديات، وسوف نتعرف على مزايا التحويل من خلال النقاط التالية:

  1. يمكن للعملاء تحويل رصيد البيانات لأي رقم من أرقام مشتركي امنية داخل الأردن.
  2. تحويل 100 ميجابايت كحد أقصى 5 مرات شهرياً، ولا يتم تحويل الرصيد للبيانات بعد هذه المرات في الشهر الواحد.
  3. تحويل رصيد امنية للإنترنت تتم عبر دفع تكلفة ورسوم خاصة 40 فلساً لكل تحويل من فئة 100 ميجابايت بيانات إنترنت، تُخصم من الرصيد بعد إعادة الشحن للباقة.
  4. صلاحية التحويل لفئة 100 ميجابايت 10 أيام فقط، ويجب الاستخدام بأي سعة بيانات عادية أخرى.
  5. قبول تحويل الرصيد ما لم ينخفض الرصيد المتبقي للمرسل لأقل من قيمة 100 ميجابايت.

هذه المزايا جعلت تحويل رصيد امنية بيانات إنترنت من أهم الخدمات التي يرغب العملاء بمعرفتها، وقد تعرفنا على المزايا، فما عن رمز تحويل رصيد امنية لبيانات الإنترنت وكيفية التحويل؟

يمكنك – عزيزي المشترك – تحويل الرصيد عبر رمز تحويل الرصيد لأمنية من خلال الدخول على قائمة USSD عبر طلب الرمز *888# ثم الضغط على اتصال وإتباع التعليمات الخاصة بتحويل الرصيد.

طريقة تحويل رصيد امنية الى امنية للتحويل المحلي

تحويل رصيد من امنية الى امنية، التحويل المحلي له العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  • سعر خدمة تحويل رصيد امنية 150 فلساً.
  • لا يمكن للعميل تحويل الرصيد التشغيلي لأي خط.
  • يمكن للعملاء تحويل الرصيد عبر الحد الأقصى الشهري 6 مرات، ولا يمكنهم تعدي هذا الحد الأقصى للتحويل.
  • يمكن القيام بخدمة تحويل رصيد من امنية لامنية التحويل المحلي عندما يكون في رصيد العميل دينار واحد على الأقل بما فيها بعد إكمال عملية التحويل.

أما عن كيفية تحويل رصيد امنية التحويل المحلي، يتم عبر الاتصال على رقم الخدمة وهو 1331، ثم الضغط على الرقم 3 وبالتالي ينتظر العميل رسالة إتمام عملية تحويل رصيد امنية، للتحويل المحلي.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات دو الشهرية 25 درهم | 5 مزايا لجميع العملاء المشتركين في دو الإمارات

طريقة تحويل رصيد من امنية الى امنية التحويل العالمي

يمكن للعميل تحويل الرصيد من امنية إلى الخطوط الأخرى ولكن في دول خارج المملكة الأردنية، وهناك العديد من الدول التي يُسمح لها تحويل رصيد امنية إليها مثل: مصر – فيتنام – ماليزيا – الهند – الصين – تايلاند – بنغلادش – باكستان – سريلانكا- البرازيل – الفلبين – إندونيسيا – شبكة الشام السورية – شبكة MTN اليمن.

ويمكن للعميل الذين يريد تحويل الرصيد من امنية إلى الشبكات الأخرى في هذه الدول السابقة، إرسال وتحويل رصيد يبدأ من دينار واحد وحتى 35 دينار، وهناك ملاحظات هامة حول تحويل رصيد امنية للتحويل الدولي، وهذه الملاحظات في التحويل على سبيل المثال:

  • عند التحويل، يجب على العميل أن لا يقوم بإضافة 00 أو + قبل إدخال الرقم الدولي.
  • في حالة عدم وجود الرصيد الكافي لإتمام عملية تحويل رصيد امنية الدولي، فإن العملية لن تتم بنجاح.
  • يجب كتابة رقم المستلم صحيحاً، ولا يكون منفصلاً، بحيث يتم كتابة الرقم دون فواصل حتى تنجح عملية التحويل الدولي من امنية.

أما عن كيفية تحويل الرصيد الدولي من امنية، فتتم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها الأحرف الإنجليزية TR يتبعها فراغ ثم إدخال الرقم الدولي الذي يرغب العميل في التحويل إليه، ويتم إرسال هذه الرسالة النصية القصيرة على رقم الخدمة 98908.

وبعد التحويل ستصل رسالة باتمام نجاح هذه الخدمة بثمن الرصيد الذي تريد تحويله بعملة البلد المستقبلة للرصيد للشبكة الذي قام العميل بالإرسال إليها.

خطوات كيفية تحويل رصيد امنية الكفيل العراق

تعتبر شركة الكفيل العراقية من الشركات التي تقوم بدورها في تزويد السوق العراقي بالعديد من خدمات الاتصالات والإنترنت، ويمكن من خلال هذه الشركة تحويل رصيد امنية الكفيل لجميع العملاء المشتركين في هذه الشركة.

حيث أتاحت الشركة طريقة تحويل الرصيد من خلال الرصيد على أن يكون بالسنت. أما طريقة التحويل فتتم عبر الطريقة التالية: 233* الرصيد بالسنت * الرقم المراد التحويل له # اتصال ثم إتباع التعليمات الخاصة عبر النداء الآلي.

ولكي تتم عملية تحويل رصيد امنية الكفيل في العراق، يجب انتظار رسالة نجاح العملية ثم التفعيل، وبذلك تتم العملية بنجاح.

في ختام مقالنا عن تحويل رصيد امنية، فقد تعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات تحويل الرصيد لشبكة امنية والشركات الأخرى، ولمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة مقالات شركة امنية الأردن على موقع المجرة.


التالي
الغاء عرض الصيف من اتصالات | 8 مزايا لعرض الصيف لعملاء اتصالات مصر
السابق
طريقة اشتراك باقات دو اليومية 5 دراهم وباقي عروض Du الإمارات