تحويل الشريحة من جوي الى stc |و7 خطوات لتحويل الشريحة بسهولة

تحويل الشريحة من جوي الى stc هي إحدى الخدمات التي تُقدمها الشركة من خلال شرائح جوي أو باقات جوي، وهناك العديد من الخطوات الهامة والتي يسأل عليها العديد من العملاء والمشتركين في شرائح جوي، وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الخدمة وكيفية التحويل من شريحة جوي إلى شريحة سوا أو stc وذلك من خلال هذا المقال من موقع المجرة.

كيفية تحويل الشريحة من جوي الى stc

هناك العديد من الخدمات التي تُقدمها شركة الاتصالات السعودية stc من ضمنها خدمة تحويل الشريحة من جوي الى stc حيث يمكن للعميل بسهولة القيام بتحويل شريحة جوي وما عليها من باقات إلى شريحة stc وما بها من مزايا عديدة.

أما عن خطوات تحويل شريحة جوي الى stc فتتم عبر العديد من الخطوات الهامة، وهذه الخطوات نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. يقوم العميل في البداية بتحميل تطبيق سوا أو تطبيق mystc وهو من أهم التطبيقات على الهاتف المحمول للقيام بجميع خدمات شريحة سوا، ومن ضمنها بالطبع خدمة تحويل الشريحة من جوي الى stc
  2. بعد تحميل التطبيق سواء لأجهزة الأندرويد أو الآيفون، يتم الدخول على التطبيق ويتم اختيار نافذة المتجر الإلكتروني، حيث توجد العديد من الخيارات في هذه النافذة من ضمنها خيار تحويل شريحة جوي الى stc وهو ضمن خيارات عديدة في هذه النافذة.
  3. بعد اختيار خيار تحويل شريحة جوي الى stc يتم الدخول على مزود الخدمة الحالي ثم القيام بإدخال رقم شريحة جوي حتى يتم خدمة تحويل الشريحة من جوي الى stc
  4. يمكن للعميل اختيار الباقة المُناسبة له ضمن باقات سوا أو stc خلال التحويل حيث يمكن الاختيار المتعدد بين باقات سوا العديدة، حيث توجد باقات متنوعة للغاية ضمن هذه الباقات.
  5. من أجل إتمام عملية تحويل الشريحة من جوي الى stc يجب على العميل بتحديد الهوية الوطنية وإدخال رقمها في الخانة المطلوبة، وإذا كان العميل مقيماً يدخل رقم الإقامة داخل المملكة العربية السعودية، او زائراً يقوم بإدخال رقم جواز السفر الخاص به.
  6. يجب إدخال البيانات الشخصية الخاصة بالعميل مثل الاسم الأول، والعنوان من أجل التوصيل المنزلي لشريحة سوا، وكذلك تفاصيل أخرى بالدفع وقيمة الطلب والرسوم الإضافية لعملية تحويل الشريحة من جوي الى stc
  7. الخطوة الأخيرة من ضمن خطوات التحويل، هي الانتظار وتتبع طلب التحويل من خلال أرقام خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc في حالة تأخر الطلب، وبعد وصول الشريحة، ما على العميل إلا تشغيل الباقات وتفعيلها بعد خطوة إدخال شريحة سوا للهاتف المحمول ومن ثم تفعيلها.
تحويل الشريحة من جوي الى stc
تحويل الشريحة من جوي الى stc

كيفية تحويل شريحة سوا الى جوي

تعرفنا في السطور السابقة على عملية وخطوات تحويل الشريحة من جوي الى stc لكننا في السطور القادمة نتعرف على تحويل شريحة stc الى جوي، فهناك العديد من عملاء سوا يرغبون في الاشتراك في باقات جوي المميزة والتي لها العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  • أرقام مميزة من شرائح جوي ويتم الشراء والتفعيل عبر تطبيق جوي بسهولة، كذلك خدمة شحن شريحة جوي يتم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق.
  • باقات جوي مميزة ومتنوعة وجميعها تلبي طموحات ورغبات العملاء والمشتركين، وتحقق لهم الرفاهية والراحة في الاستخدام سرعات إنترنت مميزة، وخدمات اتصالات محلية رائعة.
  • أسعار شرائح جوي مميزة، هذا إلى جانب عملية تجديد الباقات التي تتم بأسعار مُخفضة، هذا غير العديد من المزايا مثل خدمة الرسائل والاتصالات بتعرفة مُخفضة للغاية.
  • يمكن للعميل تفعيل شريحة جوي عبر التفعيل الذاتي من خلال خدمة النفاذ الوطني ( ابشر ) من داخل المملكة العربية السعودية، هذا غير خدمة تفعيل شريحة جوي المميزة من خلال تطبيق جوي.
  • شريحة جوي مُدمجة ورقمية 100 % وهذا يجعلها من الشرائح المميزة التي لا تعاني من مشكلات التغطية في المدن البعيدة، او لا تعاني من عملية انقطاع الشبكات أو خدمات الإنترنت، وهذا ما يحقق جميع رغبات العملاء والمشتركين فيها.

تعرف على كيفية تحويل الشريحة من جوي الى stc | طريقة تحويل شريحتك من جوي إلى stc

 

هذه المزايا وأكثر جعل العملاء دائماً يسألون عن خدمة تحويل الشريحة من stc الى جوي، وسوف نتعرف على خطوات التحويل بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • في البداية على العميل أن يدخل إلى المتجر الإلكتروني لكي يختار الشريحة التي يريد التحويل إليها، حيث يوجد العديد من مزايا الشرائح، كما يمكنه من خلال هذا المتجر الإلكتروني شراء الشريحة وطلبها من الأصل.
  • يتم اختيار الشريحة التي يرغب العميل في الحصول عليها ثم الدخول على خيار اضف للسلة.
  • ستظهر العديد من المزايا، ومن ثم يجب القيام باختيار الشريحة المناسبة، ثم الضغط على استمر الدفع.
  • سيظهر للعميل قسم خاص باختيار الرقم الجديد ويمكنه من أجل إتمام عملية وخطوات تحويل الشريحة من سوا الى جوي الضغط على الاحتفاظ بنفس رقم شريحة stc
  • الخطوة الأخيرة لـــ طريقة تحويل شريحة stc الى جوي، القيام بإرسال رمز التحقق الموجود على هاتف العميل للتأكد من ملكية الخط والتحويل في النهاية.

ربما يفيدك قراءة مقال: ما هي طرق تحويل رصيد سوا الى باي بال ؟

في ختام مقالنا فقد تعرفنا على خطوات تحويل الشريحة من جوي الى stc، وكذلك العديد من خطوات تحويل شريحة سوا الى جوي وكيفية الشراء من المتجر الإلكتروني، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات سوا وباقات جوي يمكنك متابعة المقالات على المجرة.


التالي
رموز شريحة جوي | 4 وسائل للتواصل بين العملاء وخدمات جوي
السابق
سوا هايبرد | 8 باقات مميزة بأسعار رائعة