بسمات اتصالات | 3 معلومات حول مزايا البرنامج والتطبيق

بسمات اتصالات عبارة عن برنامج أطلقته شركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة، ليقوم بمهام ووظائف متعددة تخدم العملاء والمشتركين في جميع باقات اتصالات، وسوف نتعرف أكثر في المجرة، على العديد من المزايا وطرق الاشتراك والتفعيل وغيرها من التفاصيل التي تهم العملاء في باقات اتصالات الإمارات وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

بسمات اتصالات | برنامج يهم كل عملاء اتصالات الإمارات

برنامج وتطبيق بسمات من اتصالات له العديد من المهام والوظائف التي يبحث عنها جميع العملاء المشتركين في باقات اتصالات الإمارات، فما هو برنامج بسمات اتصالات؟

هو تطبيق من التطبيقات الحديثة التي وفرتها شركة اتصالات الإمارات لجميع العملاء، حيث يقدم العديد من العروض اليومية للمطاعم والسينمات والأماكن الترفيهية وغيرها من الخدمات التي تُقدم بسمات اتصالات من خلالها العروض والخصومات والتخفيضات.

برنامج وتطبيق بسمات اتصالات تصل فيه العروض المُتاحة لأكثر من 3000 عرض وتخفيض، هذا غير العروض الموسمية التي يتيحها التطبيق لعملاء اتصالات الإمارات في المناسبات والأعياد.

هذا غير العروض التي يقدمها تطبيق بسمات، لجميع العملاء في باقات اتصالات الإمارات، حيث يمكن استبدال نقاط بسمات اتصالات برصيد لجميع الباقات المُشترك فيها من قبل العملاء، وهذه ميزة جديدة أعجبت الكثير من العملاء الذين يستفيدون من هذه الدقائق في المكالمات المحلية والدولية والإنترنت.

أما عن الخدمات التي يقدمها تطبيق بسمات من اتصالات، فهو يقدم العديد من العروض والخدمات مثل وسائل الترفيه والسينمات والمسارح والمطاعم والتسوق في المولات، كما يقدم عروض خاصة للنساء على منتجات البشرة، وتذاكر الطيران ووسائل النقل والمواصلات المختلفة.

هذا إلى جانب تحويل نقاط اتصالات، حيث يمكنك – عزيزي العميل – تنزيل وتحميل تطبيق بسمات اتصالات والاستفادة من جميع خدماته وعروضه وتخفيضاته بشكل كبير، بعدها سيكون لك نقاط على هذه الاستخدام، ومن ثم يمكن استبدال نقاط بسمات اتصالات برصيد

بسمات اتصالات
بسمات اتصالات

أهم مزايا برنامج وتطبيق بسمات اتصالات

برنامج بسمات اتصالات، يمكنك من خلاله الاشتراك فيه بعد تنزيله وتحميله، والاستمتاع بالعديد من المزايا الهامة والتي نتعرف على بعضها من خلال النقاط التالية:

توفير الجهد والمال للعميل خاصة في شراء الاحتياجات الخاصة للعميل من الذهاب للمطاعم والعروض والتخفيضات التي تساعده على الاستمتاع بجميع الأماكن الترفيهية بعروض وخصومات وتخفيضات رائعة.

يمكنك – عزيزي العميل – استبدال نقاط بسمات اتصالات برصيد لجميع باقات اتصالات المشترك فيها، سواء كانت الباقات المفوترة أو مُسبقة الدفع بالعديد من الطرق منها:

  1. تحميل التطبيق وإتباع التعليمات الخاصة بالاستبدال.
  2. من خلال الدخول على استبدال نقاط بسمات اتصالات على الموقع الإلكتروني.
  3. الاستمتاع بجميع العروض التي تساعد على توفير المال للحصول على العديد من الاحتياجات في مجالات: التسوق في المولات – شراء منتجات العناية بالصحة والبشرة – السفر – المطاعم والفنادق – عروض السينما – الأماكن الترفيهية مثل المسارح والحدائق العامة وغيرها من الخدمات.
  4. يمكن للعميل المشترك في بسمات الحصول على 50 % من عروض المقاهي والمطاعم وتذاكر السينما في جميع مدن الإمارات العربية المتحدة،
  5. يحصل العميل على دقائق مجانية لكل من الاتصالات المحلية والدولية وخدمات الإنترنت المختلفة، وذلك من خلال استخدام عروض ونقاط بسمات، وبالتالي يتم استبدال هذه النقاط بالدقائق المجانية.
  6. يمكن تحويل نقاط بسمات إلى قسائم شرائية يتم الاستفادة منها من قبل العميل، ليتم استخدامها في الخدمات المختلفة التي تعرفنا عليها في السابق.
  7. بالنسبة للعملاء المشتركين في باقات اتصالات الإمارات المفوترة، يمكنهم استخدام نقاط بسمات وتحويلها إلى رصيد، يمكن لهذا الرصيد أن يُغطي فاتورة الباقات سواء الاتصالات المحلية والدولية وباقات الإنترنت المختلفة.
  8. من المزايا الهامة خاصة في خدمة استبدال نقاط بسمات اتصالات، أن هذه النقاط تشمل نصف مدة العقد، مثل الحصول على نقاط باقات الاشتراك في جميع الباقات لمدة عامين، حيث يمكن الحصول على نصف مدتها أي نقاط سنة كاملة، وبالتالي تحويلها إلى رصيد يسمح بدفع فاتورة الباقات أو تفعيلها بشكل جيد.

هذه المزايا يمكن للعميل الاستفادة منها كغيره من العملاء، حيث قدرت اتصالات الإمارات أن حوالي ما يقرب من 2 مليون مشترك يستفيديون سنوياً من تطبيق بسمات، ومن خدمة استبدال نقاط بسمات اتصالات.

كيفية الاشتراك في بسمات اتصالات

هناك العديد من الطرق التي تساعدك – عزيزي العميل – في الاشتراك والاستفادة في برنامج بسمات اتصالات، وسوف نتعرف على كافة الطرق والوسائل في الاشتراك من خلال النقاط التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لاتصالات الإمارات، حيث قامت الشركة بتخصيص نافذة خاصة ببرنامج بسمات، حيث يتم الاشتراك فيها التعرف على كافة المعلومات التي تخص العملاء الراغبين في الاستفادة بعروض وتخفيضات وخصومات بسمات، وكذلك تحويل نقاط استبدال بسمات وغيرها من المزايا التي تعرفنا عليها في السابق، ويمكنك الاشتراك من هنا بسهولة.
  • من أهم طرق الاشتراك في برنامج بسمات اتصالات تنزيل تطبيق بسمات على الهاتف المحمول، فمن خلال هذا التطبيق يمكن إدارة الحسابات الخاصة بالعميل في جميع الباقات، والاستفادة من مزايا بسمات اتصالات في العروض والتخفيضات.

كما يمكن لهذا التطبيق أن يساعد العميل على معرفة كافة التفاصيل عن العروض خلال المناسبات المختلفة داخل الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنك – عزيزي العميل – تنزيل وتحميل تطبيق بسمات بسهولة من خلال الطرق التالية:

  • تحميل تطبيق بسمات بالنسبة لأجهزة الأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق بسمات بالنسبة لأجهزة الآيفون من هنا.

بعد تنزيل هذه التطبيقات، يمكن الدخول عليها بسهولة ومن ثم الاستفادة من جميع الخدمات والعروض التي تُقدمها، على أن يكون دفع هذه العروض والخدمات من خلال التطبيق عبر العديد من وسائل الدفع خاصة البطاقات الائتمانية.

في ختام مقالنا عن تطبيق وبرنامج بسمات اتصالات، فقد تعرفنا في موقعكم المجرة على العديد من التفاصيل والمزايا حول هذا البرنامج، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عليكم بمتابعة مقالاتنا على الموقع.


التالي
استبدال نقاط قطاف سوا برصيد | 8 معلومات تهم العملاء في استخدام برنامج قطاف
السابق
باقات موبايلي|كيفية تفعيل باقات موبايلي و تفاصيل أجدد العروض من Mobily