باقات فودافون نت للهاتف والإنترنت المنزلي | تعرف على أفضل الأنظمة 2022

باقات فودافون نت، تعتبر من أفضل أنظمة باقات الإنترنت في مصر، وذلك أن بها مزايا عديدة تلبي رغبات واحتياجات العملاء المشتركين في فودافون مصر، وهذه الباقات لها أنظمة عديدة تغطي جميع جوانب الاستعمال مثل إنترنت الأجهزة الهواتف والتابلت والآيباد، وكذلك أنظمة الإنترنت المنزلي والإنترنت الهوائي بدون راوتر استقبال، وسوف نتعرف على مزايا هذه الأنظمة والباقات وأسعارها وكيفية الاشتراك في الباقات وغيرها من التفاصيل من خلال موقع المجرة.

باقات فودافون نت | تعرف على أفضل أنظمة الإنترنت في مصر

تعتبر شركة فودافون مصر من أفضل شركات المحمول والإنترنت، والتي تقدم العديد من الخدمات سواء لباقات المكالمات والاتصالات أو للإنترنت، وذلك بمزايا التغطية الكاملة والسعار والعروض المستمرة على مدار السنة.

هذه المزايا جعلت باقات فودافون نت، الأفضل بين باقات الاتصالات والإنترنت في مصر حالياً لأنها توفر جميع متطلبات ورغبات الشباب والكبار وجميع الفئات التي تستخدم الإنترنت بالملايين في مصر.

لذلك قامت شركة فودافون مصر، بتوفير العديد من الباقات لاستخدام الإنترنت، وهذه الباقات لها مزايا عديدة، وتنقسم إلى العديد من الأنظمة مثل:

  1. نظام باقات فودافون للهواتف المحمولة.
  2. نظام باقات فودافون للإنترنت المنزلي.
  3. نظام باقات فودافون للإنترنت المنزلي الهوائي.

وسوف نتعرف بالتفصيل على مزايا كل نظام على حدة، والعروض والأسعار التي تقدمها شركة فودافون مصر لجميع العملاء المشتركين في الشركة داخل مصر، وهذه هي أفضل الأنظمة لباقات فودافون نت في مصر:

نظام باقات فودافون للهواتف المحمولة

هذا النظام به العديد من الباقات الرائعة المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها، وينقسم إلى نوعين من باقات فودافون نت، وما بهما من مزايا عديدة وهما باقات plus وباقات اكستريم، وسوف نلقي نظرة على مزايا الباقتين:

باقات بلس plus الجديدة

من الباقات المتنوعة والمميزة في الأسعار وسرعة الإنترنت المميزة في مصر، وهذه الباقات جديدة من شركة فودافون مصر، بالإضافة أنها تنقسم إلى الباقات الجديدة وباقات بلس كومبو، وسوف نتعرف على هذه الباقات عبر النقاط التالية:

  1. باقة سوبر ميجا 500: تتيح هذه الباقة من باقات فودافون نت، الحصول على 500 ميجابايت بــ 7 جنيه مصري فقط، مع إمكانية التجديد والاشتراك عبر الرمز التالي: *2207#
  2. باقة سوبر ميجا 2000: هذه الباقة مميزة من باقات فودافون نت تتيح 2000 ميجا شهرية، وأيضاً استمتع بــ 1500 سوبر ميجا من فودافون في حالة عدم تجديد باقة فودافون فليكس، وذلك بسعر 15 جنيه مصري، أما طريقة الاشتراك والتفعيل للباقة عبر الاتصال على الرمز التالي: *2215#
  3. باقة سوبر ميجا 3500: استمتع بسرعة إنترنت 3500 سوبر ميجا، مع باقة 2800 سوبر ميجا في حالة عدم تجديد نظام فليكس بــ 25 جنيه مصري فقط، مع تجديد الاشتراك والتفعيل والتجديد عبر الشحن وذلك من خلال الاتصال على الرمز التالي: *2225#
  4. باقة سوبر ميجا 6000: يمكنك الآن الاستمتاع بسرعة إنترنت 6000 ميجا بــ 35 جنيه مصري فقط، مع إمكانية التجديد والشحن الشهري بعد شحن الرصيد، أما عن رمز الاشتراك في هذه الباقة: *2235#
  5. باقة سوبر ميجا 8000: هذه الباقة من باقات فودافون نت، يمكنك من خلالها الحصول على سرعة إنترنت مميزة، حيث يتم شحن الرصيد بــ 45 جنيه مصري، والاستمتاع بــ 8000 ميجا نت، أما عن الاشتراك في هذه الباقة تتم عبر الاتصال على الرمز التالي: *2245#
  6. باقة سوبر 12000 ميجا: من باقات فودافون نت المميزة للغاية، حيث يمكنك عبر شحن 65 جنيه مصري فقط، الحصول على 12000 سوبر ميجا للإنترنت مع تغطية وسرعة شهرية رائعة، أما الاشتراك فيمكنك الاتصال على الرمز التالي من شريحة فودافون: *2265#.

ومع باقات بلس الجديد السابقة، فقد أتاحت أيضاً شركة فودافون مصر باقات إضافية رائعة ومميزة وهي باقات بلس كومبو الجديدة وهي عبارة عن باقات عالية الجودة في التغطية والسرعة وبأسعار أعلى من الباقات السابقة، وهذه هي بعض من الباقات ومزاياها:

  • باقة بلس كومبو 20000 سوبر ميجا: يمكنك الاشتراك في أفضل باقات فودافون نت المميزة، والاستمتاع بالإنترنت الشهري في هاتفك المحمول والحصول على 20.000 ميجابايت وذلك بـــ 120 جنيه مصري، ويمكنك الاشتراك عبر موقع فودافون.
  • باقة بلس كومبو 36000 ميجا: من باقات فودافون نت المميزة التي تنتمي لنظام بلس الجديدة، ويمكنك الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل حتى 36.000 ميجابايت شهرياً على هاتفك المحمول بتغطية مميزة، والحصول على مزايا أخرى بــ 200 جنيه مصري فقط.
  • باقة بلس كومبو 58000 ميجا: باقة أخرى مميزة من الباقات الإضافية كومبو المميزة التي تنتمي لنظام بلس فودافون الجديدة، حيث يمكنك الاشتراك في هذه الباقة بسرعة إنترنت 58.000 ميجابايت الشهيرة وذلك بـــ 300 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد | 3 طرق لتجديد الباقة مرة أخرى

باقات إكستريم فودافون

هذه من باقات فودافون نت في مصر، وهي تنتمي لنظام الإنترنت للهواتف المحمولة، وهي باقات لها مزايا عديدة للغاية، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عبر موقع فودافون مصر، وفيما يلي أهم وأفضل باقات اكستريم الأساسية وأسعارها ومزاياها:

  • باقة إكستريم فودافون 150 ميجا: أحد أهم باقات فودافون نت التابعة لنظام إكستريم، وهي باقة إكستريم 150 ميجابايت شهرياً بــ 5 جنيه فقط مع إمكانية التجديد والاشتراك بعد شحن الباقة على أن يكون أكثر من 5 جنيه.
  • باقة إكستريم فودافون 500 ميجا: تتيح هذه الباقة من فودافون نت الحصول على 500 ميجابايت وسرعة إنترنت شهرياً، وذلك بــ 10 جنيه فقط تُخصم من الرصيد عند الاشتراك والتفعيل وعند التجديد الشهري.
  • باقة إكستريم 1.100 ميجابايت: باقة من باقات فودافون نت اكستريم، وتتميز هذه الباقة بأنها ذات سرعة كبيرة وتغطية مميزة لأي مكان في مصر، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة وتجديدها شهرياً عبر خصم 20 جنيه شهرياً للاشتراك والتفعيل والتجديد.
  • باقة إكستريم 1.800 ميجابايت: باقة من باقات اكستريم من فودافون نت، يمكنك الاشتراك والتفعيل والحصول على سرعة إنترنت مميزة شهرياً بسعة 1800 ميجابايت، وذلك بــ 30 جنيه يتم خصمها عبر الرصيد الرئيسي للشريحة.
  • باقة إكستريم 2.500 ميجابايت: باقة من باقات فودافون نت اكستريم، وهي باقة رائعة مميزة بــ 40 جنيه شهرياً، تُخصم عند الشحن الشهري للباقة أو عند التجديد، وذلك للحصول على سرعة إنترنت 2.500 ميجابايت شهرياً.
  • باقة إكستريم 4.000 ميجابايت: باقة من باقات إنترنت إكستريم من شركة فودافون، ويمكنك الاشتراك فيها عبر خصم 60 جنيه من الشريحة عند الشحن والاشتراك والتجديد، وذلك للحصول على سرعة تصل إلى 4.000 ميجابايت شهرياً.
  • باقة إكستريم فودافون 6.000 ميجابايت: سرعة هذه الباقة 6.000 وهي من باقات فودافون نت اكستريم المميزة، حيث يمكنك الاشتراك والتفعيل لهذه الباقة المميزة عبر خصم رصيد 80 جنيه مصري.
  • باقة إكستريم فودافون 8.000 ميجابايت: باقة رائعة يمكنك أن تستمتع بسرعة إنترنت تصل شهرياً إلى 8.000 ميجابايت وخصم رصيد 100 جنيه شهرياً، والحصول على مزايا أخرى من فودافون مصر.
  • باقة إكستريم فودافون 12.000 ميجابايت: هذه باقة رائعة مميزة من باقات فودافون نت نظام إكستريم، حيث يمكنك الحصول على سرعة إنترنت مميزة في هذه الباقة تصل إلى 12.000 شهرياً ولكن بعد شحن الرصيد ودفع 150 جنيه من الرصيد عند الاشتراك أول مرة وعند التفعيل والتجديد الشهري.
  • باقة إكستريم 20.000 ميجابايت: باقة من باقات فودافون نت يفضلها كثير من العملاء، نظراً للمزايا العديد منها سرعة الإنترنت الشهرية التي تصل إلى 20.000 ميجابايت، وذلك عبر دفع 250 جنيه مصري، وخصم قيمة الرصيد بعد الشحن بهذه القيمة.
  • باقة إكستريم 40.000: هي أكبر باقات فودافون نت لنظام إكستريم، فهي الباقة الأكبر في سعة الإنترنت والتي تصل إلى 40.000 ميجابايت شهرياً، ويتم دفع 400 جنيه عند الاشتراك والتفعيل وعند التجديد حيث يتم خصم الرصيد بعد شحن شريحة فودافون نت.
باقات فودافون نت
باقات فودافون نت

وإلى جانب باقات نت فودافون إكستريم الأساسية التي تعرفنا عليها سابقاً، فإن شركة فودافون مصر أتاحت بعض باقات اكستريم الأخرى، وهي باقات فودافون نت اكستريم الإضافية، وهذه الباقات هي:

  • باقة 150 ميجا اكستريم فودافون الإضافية: باقة رائعة يمكن الاشتراك فيها للحصول على 150 ميجابايت شهرياً بشكل إضافي على باقة إكستريم الأساسي التي قام العميل بالاشتراك فيها، وهذه الباقة الإضافية سعرها 5 جنيه مصري فقط، وتُخصم قيمتها عند الشحن.
  • باقة سرعة أقل من إكستريم: هذه باقة من باقات فودافون إكستريم الإضافية، وهي باقة يتم الاشتراك فيها، والحصول على مزايا عديدة منها حد أقصى 600 ميجا لتكملة الشهر بإنترنت إضافي بأقل سرعة، وذلك عبر خصم 10 جنيه مصري من شريحة فودافون تلقائياً عند الشحن.
  • باقة إكستريم 1 جيجابايت: باقة إضافية من نظام إكستريم باقات فودافون نت، وهذه الباقة تتيح للعميل الحصول على سرعة إنترنت كبيرة تصل إلى 1 جيجابايت، وهذه السرعة الشهرية مقابل خصم قيمتها من الشريحة عند الشحن وهي 20 جنيه مصري.

نظام باقات فودافون للإنترنت المنزلي

هذا النظام الثاني في مقالنا عن باقات فودافون نت، وهو نظام إنترنت منزلي من فودافون مصر، وهو نظام ينقسم إلى باقات منزلية مميزة تصل سرعتها إلى 30 ميجا شهرياً، وباقات منزلية أخرى تصل إلى 100 ميجابايت شهرياً.

هذه الباقات لها مزايا عديدة، منها التغطية، ومنح العميل مزايا عديدة منها الحصول على سرعة كبيرة للإنترنت، ومنحه عروض وسعة مجانية إضافية في بعض الأوقات، حيث يمكنك تقديم على هذه الباقات المنزلية عبر شراء الراوتر، ثم الاشتراك في بعض الباقات مثل:

باقات تصل إلى 30 ميجا

وهي باقات متنوعة لها مزايا عديدة، منها سرعة الإنترنت 30 ميجا بسعة متغيرة، وكذلك شراء الراوتر، وغيرها من المزايا وهذه الباقات هي:

باقة 140 جيجا

باقة رائعة من باقات فودافون نت إنترنت منزلي، سعة هذه الباقة 140 جيجا شهرياً، أما سرعة الإنترنت فهي 30 ميجا، وقيمة الاشتراك الشهري: 120 جنيه مصري.

باقة 200 جيجا

سعة هذه الباقة من باقات فودافون نت المنزلي، 200 جيجا شهرياً، مع عرض رائع يستمر لمدة 4 أشهر متتالية بعد الاشتراك عبر دفع 128 جنيه بدلاً من 170 جنيه.

باقة 300 جيجا

هذه باقة شهرية أخرى من باقات فودافون للإنترنت المنزلي، وهذه الباقة عليها عرض خصم ربع ثمن الباقة لمدة 4 أشهر بعد الاشتراك، بدفع 188 جنيه بدلاً من 250 جنيه مصري.

باقة 600 جيجا

باقة شهرية من باقات فودافون نت منزلي، بسعة الباقة الشهرية التي تصل إلى 600 جيجابايت، وذلك عبر اشتراك 375 جنيه مصري بدلاً من 500 جنيه.

ومُتاح لباقات فودافون نت منزلي راوتر VDSL router Single Band بــ 400 جنيه دفعة واحدة أو 5 جنيه شهرياً بسرعة 100 ميجا أو راوتر VDSL Plus router بسرعة 300 ميجا عبر دفع 700 جنيه أو 10 جنيه شهرياً.

باقات تصل إلى 100 ميجا

سرعة هذه الباقات من نظام باقات فودافون نت منزلي تصل إلى 100 ميجا شهرياً، وهذه الباقات مميزة للغاية وبأسعار رائعة أتاحتها الشركة مع راوتر نفس النوع للباقات التي تصل إلى 30 ميجا.

أما عن هذه الباقات ومزاياها فهي:

باقة 300 جيجا

باقة من باقات فودافون نت منزلي سرعة 100 ميجا، وهذه الباقة سعتها تصل إلى 300 جيجا شهرياً، عبر دفع اشتراك 338 جنيه بدلاً من 450 جنيه لمدة 4 أشهر متتالية من تاريخ الاشتراك والتفعيل لهذه الباقة.

باقة 600 جيجا

باقة 600 جيجا من باقات فودافون المنزلية، حيث يمكنك الاشتراك فيها والحصول على سرعة إنترنت 100 ميجا بالسعة 600 جيجا وذلك بــ 525 جنيه مصري بدلاً من 700 جنيه لمدة 4 أشهر من تاريخ تفعيل الباقة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: رقم خدمة عملاء فودافون كاش | الرقم الساخن فودافون كاش 7001

باقات فودافون نت
باقات فودافون نت

نظام باقات فودافون للإنترنت المنزلي الهوائي

باقات فودافون نت للإنترنت المنزلي الهوائي هي باقات يعتمد عليها العملاء الذين يرغبون بخدمات الإنترنت، بدون خط أرضي يمكن الاشتراك عليه، وهذه الباقات لها مزايا عديدة توفرها شركة فودافون مصر، وهذه المزايا هي:

  • يمكنك التحكم في استهلاك الإنترنت في هذه الباقات.
  • يمكنك اختيار باقة إضافية لزيادة سرعة الإنترنت حتى موعد التجديد مرة أخرى.
  • يمكنك تجديد باقات فودافون نت الإضافية منزلي هوائي تلقائياً في موعد التجديد.
  • توفر شركة فودافون بمواصفات رائعة مميزة تساعد على الاستمتاع بالإنترنت.

وبعد أن تعرفنا على مزايا باقات فودافون نت منزلي هوائي، سنتعرف على هذه الباقات الأساسية والإضافية:

  • باقة 40 جيجا: هذه الباقة من باقات فودافون الشهرية المميزة، حيث يمكنك الاستمتاع بسعة إنترنت 40 جيجا، وذلك باشتراك شهري 150 جنيه مصري مع توفير راوتر فودافون.
  • باقة 135 جيجا: من باقات الإنترنت المنزلي الهوائي الأساسية، يمكنك الاستمتاع بسرعة إنترنت مميزة وسعة إنترنت تصل إلى 135 جيجا، وذلك باشتراك شهري 300 جنيه مصري فقط.
  • باقة 250 جيجا: باقة شهرية رائعة من ضمن باقات فودافون للإنترنت المنزلي الهوائي، وهي باقة سعتها تصل إلى 250 جيجابايت، وذلك باشتراك شهري 500 جنيه مصري.
  • باقة 400 جيجا: يمكنك الاشتراك في هذه الباقة المميزة من باقات فودافون نت الشهرية، وذلك بمزايا عديدة، منها الاشتراك الشهري بسعر مميز على سرعة هذه الباقة الكبيرة بــ 800 جنيه مصري.

كما توجد باقتين إضافيتين من نظام باقات فودافون نت، ويمكنك الحصول عليهما والحصول على سرعة إضافية وهما:

  1. باقة 6 جيجا: باقة إضافية يمكنك الحصول عليها باشتراك شهري 50 جنيه فقط.
  2. باقة 125 جيجا: باقة شهرية إضافية يمكن أن تُضاف على باقات فودافون نت منزلي هوائي الأساسية السابقة والحصول على سعة إنترنت 125 جيجابايت باشتراك 100 جنيه مصري.

هذه الباقات تعمل بـ راوتر فودافون الهوائي والذي يتميز بالسرعة ومواصفات رائعة لجميع العملاء المشتركين في هذه الباقات، أما عن مواصفات راوتر فودافون لهذه الباقات فهي:

يتميز راوتر Home Wireless بسرعة تصل إلى 150 ميجابايت، ويمكن تغطيته للإنترنت حتى 32 جهاز، وتغطيته تصل إلى 100 متر، وسعر هذا الراوتر 749 جنيه دفعة واحدة أو 12 شهر تقسيط بدون فوائد.

أما راوتر Home Wireless Plus وسرعته تصل إلى 400 ميجا، وتصل تغطيته إلى 64 شخص في نفس الوقت وتصل التغطية لمسافة 200 متر، وسعره 1400 جنيه مصري دفعة واحدة أو تقسيط يصل إلى 12 شهر بدون فوائد.

هذه كانت أفضل باقات فودافون نت والأنظمة التي أتاحتها شركة فودافون في مصر لعام 2022، ولمزيد من معرفة خدمات شركة فودافون مصر، اقرأ مزيد من مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق