باقات دو الشهرية 25 درهم | 5 مزايا لجميع العملاء المشتركين في دو الإمارات

باقات دو الشهرية 25 درهم، هي إحدى الباقات الهامة التي تتيحها شركة دو الإمارات، حيث تعتبر هذه الباقة من دو ذات سعر مميز، ولها مزايا اخرى في التفعيل و الاشتراك وتشغيل الباقة وإتاحة العديد من الخدمات لجميع العملاء، وسوف نتعرف بالتفصيل على اهم مزايا هذه الباقة، وهذا من خلال سطور هذا المقال التالي من موقع المجرة.

أهم مزايا باقات دو الشهرية 25 درهم

من الباقات التي تقدمها شركة دو الإماراتية للعملاء في الإمارات سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين والزائرين باقة دو الشهرية 25 درهم والتي تتميز بوجود خدمات عديدة سواء في الإنترنت أو المكالمات الصوتية.

ويمكن للعملاء الكرام الاشتراك في باقات دو الشهرية 25 درهم، والتميز بالعديد من المزايا مثل:

  1. الحصول على 15 دقيقة دقيقة للمكالمات والاتصالات يمكن استخدامها في أي وقت من اليوم، لمدة شهر منذ بداية الاشتراك وحتى التجديد مرة أخرى.
  2. يحصل العميل بعد الاشتراك في باقة 25 درهم الشهرية من دو على خدمات الإنترنت، حيث تصل سرعة الباقة الشهرية على 500 ميجابايت بيانات إنترنت، يمكن استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستقرام وسناب شات ويوتيوب وتويتر وغيرها من المواقع.
  3. يمكن الاعتماد على باقات دو الشهرية 25 درهم، والاشتراك فيها عند الحاجة إلى تصفح الإنترنت وجميع المواقع التي توجد في شبكة الإنترنت حتى في حالة انتهاء باقة الإنترنت المنزلي، حيث تعتبر هذه الباقة من باقات الإنترنت اللامحدود من شركة دو الإماراتية.
  4. باقات دو الشهرية 25 درهم، لها ميزة رائعة وهي أنها مُتاحة لجميع العملاء المشتركين في باقات دو الأخرى، حيث يمكن التحويل إلى مزايا هذه الباقة الشهرية والاستمتاع بها، فهي لعملاء الدفع المُسبق، كما يمكن للعملاء الجدد الذين اشتروا خط دو الجديد الاشتراك في هذه الباقة.
  5. تجديد باقة دو 25 درهم من دو الإماراتية، يتم تلقائياً دون الحاجة إلى الاشتراك مرة أخرى في الباقة، حيث يتم الاشتراك فيها المرة الأولى فقط، ثم التجديد التلقائي، بشرط وجود رصيد اعلى من قيمة الرصيد الخاص للباقة، أي وجود رصيد 25 درهم في شريحة دو.

ربما يفيدك قراءة مقال: اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل

باقات دو الشهرية 25 درهم
باقات دو الشهرية 25 درهم

كيفية الاشتراك والغاء باقات دو الشهرية 25 درهم

هناك العديد من طرق الاشتراك في باقات دو الشهرية دو 25 درهم، وهذه الطرق على سبيل المثال:

يمكن الاشتراك في باقة 25 درهم الشهرية من دو عبر التطبيق الخاص لشركة دو، حيث يمكن تحميل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد ويتم تحميله على جهاز الهاتف المحمول، ومن ثم تسجيل البيانات وبعد تثبيت هذا التطبيق يمكن الاشتراك في الباقات المختلفة من خلاله، ومن ضمنها هذه الباقة.

كما يمكن لهذا التطبيق معرفة رصيد هذه الباقة وباقات دو الشهرية الأخرى، وكيفية مدى استهلاك باقات الإنترنت، وشحن الرصيد لهذه الباقة وباقات دو الإماراتية الأخرى، ومهام أخرى عديدة لهذا التطبيق.

وهناك طريقة أخرى للاشتراك في باقات دو الشهرية 25 درهم، عن طريق الكود الذي تتيحه الشركة للعملاء من أجل الاشتراك في هذه الباقة، وهو الكود *135* ثم اختيار الرقم 4 أو كتابته على هذا الشكل: *135*4# ثم انتظار رسالة خاصة بتفعيل الاشتراك بنجاح.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة أيضاً من خلال خدمة الرسائل القصيرة، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة فارغة على الرقم 1355، ثم انتظار رسالة تؤكد الاشتراك في باقات دو الشهرية 25 درهم.

أما طريقة الغاء باقة دو 25 درهم الشهرية، أو اي باقة دو نت أخرى من شبكة دو الإماراتية، يتم من خلال الطرق التالية:

  • استخدام كود الغاء التفعيل والاشتراك عبر الاتصال على هذا الكود: *135*8#
  • يمكن للعملاء التواصل مباشرة مع خدمة دو الإمارات عبر الاتصال على الرقم 115، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء ثم طلب الغاء جميع باقات دو، ومن ضمنها باقات دو الشهرية 25 درهم.
  • يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة دو، ومعرفة جميع أكواد الاشتراك والتفعيل والإلغاء لباقات دو اليومية والشهرية، ويمكن معرفة الكود الخاص بالإلغاء ومعرفة خدمات اخرى لهذه الباقة وباقات دو الأخرى.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها

كيفية تعبئة وشحن رصيد باقات دو الشهرية 25 درهم

من الأسئلة التي تشغل بال العديد من العملاء المشتركين في باقات دو، السؤال عن كيفية وطريقة شحن وتعبئة رصيد دو الشهري والأسبوعي، سواء باقات الإنترنت أو باقات المكالمات، ويمكن للعملاء المشتركين في باقات دو الشهرية 25 درهم، القيام بشحن الرصيد وإعادة التعبئة عبر الطرق والوسائل التالية:

الشحن السريع أون لاين، عبر الموقع الإلكتروني، ثم إدخال رقم الهاتف المحمول، ثم القيام بدفع رصيد جديد بالبطاقات المقبولة الآمنة من موقع دو.

شراء قسيمة الشراء أو كارت شحن باقات دو الشهرية 25 درهم، ثم إتباع التعليمات التي توجد على الكارت والقيام بشحن الرصيد بسهولة.

في ختام مقالنا عن باقات دو الشهرية 25 درهم، فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول هذه الباقات الهامة من شركة دو الإماراتية، ولمزيد من المعلومات حول هذه الباقات وغيرها من خدمات دو الإمارات، يمكنكم متابعة مقالات موقع المجرة.


التالي
عروض اسيا سيل | 6 من أهم أنظمة باقات الإنترنت والاتصالات في العراق
السابق
أهمية برنامج حسابات لإدارة الشركات والمؤسسات