الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات | 2 من أفضل طرق الإلغاء تعرف عليها

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، خدمة توفرها شركة اتصالات مصر للعملاء الراغبين في عدم الاستمرار في خدمات اتصالات، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الهامة للغاية، ولكن العديد من العملاء لا يرغبون في إهدار رصيدهم في هذه الخدمة مثل الخدمات الأخرى، وسوف نتعرف على طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

خدمة شراء محتوى إلكتروني من اتصالات مصر

تعتبر شركة اتصالات مصر من أهم الشركات في السوق المصري، حيث تعتبر من كبريات الشركات المزودة للاتصالات والإنترنت في البلاد، ويثق فيها ملايين العملاء، فمنذ دخولها السوق المصري وتعتبر من الشركات الرائدة في خدمات الإتصالات والإنترنت.

وقد أتاحت اتصالات مصر العديد من الخدمات للعملاء والمشتركين في باقات الاتصالات والإنترنت ومنها خدمات ترفيهية وإخبارية متنوعة، ومنها خدمة شراء محتوى إلكتروني اتصالات مصر، وهي عبارة عن خدمة تعطي العملاء فرصة لشراء منتجات متنوعة.

ويرغب العملاء في الحقيقة لشراء هذه المنتجات المتنوعة، والتي تتضمن ألعاب إلكترونية، وألعاب الكمبيوتر الحديثة، والتطبيقات والأغاني والمواقع الإلكترونية المتعاقدة مع شركة اتصالات مصر.

ومن أهم مزايا هذه الخدمة أيضاً، أن العملاء المشتركين فيها يحصلون على مواقع تسويق أخرى، ومزايا أخرى يكتشفونها يومياً من التجديد الخاص بهذه الخدمة، ويمكنهم الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة، مع خصم الرصيد الخاص بهذه الخدمة أو من الفاتورة الشهرية.

كما يمكن للعميل المشترك، القيام بخطوات الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، في أي وقت يرغب فيه، مع العديد من الطرق والوسائل وسوف نتعرف على أهم طرق الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، بعد قليل في السطور التالية.

طرق الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

تعرفنا في السطور السابقة، أن هذه الخدمة من الخدمات الهامة التي تتيحها شركة اتصالات مصر، ومن أهم الخدمات التي تقدمها ضمن هذه الخدمة هي خطوات الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات.

وكثيراً من العملاء يتساءلون على طرق الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، وهذا يتم عبر طريقتين سوف نتعرف عليهما من خلال النقاط التالية:

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات عبر الكود

هناك العديد من أكواد الغاء الخدمات من اتصالات مصر، ومن ضمن هذه الخدمات بالطبع وجود كود الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، والذي يتم استخدامه بسهولة عبر الهاتف المحمول من شريحة اتصالات مصر لإلغاء هذه الخدمة نهائياً.

أما كود الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، فهو الكود: *166# ثم الضغط على اتصال، وانتظار رسالة تأكيد الغاء هذه الخدمة، وبعدها يتم الغاء هذه الخدمة نهائياً.

ربما يفيدك قراءة مقال: خاصية مغلق مع معرفة رقم المتصل | 6 معلومات عن أهمية استخدام وإلغاء الخاصية

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات عبر الرقم

هناك طريقة أخرى تختلف عن الطريقة السابقة عبر الكود، وهي طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، عبر الاتصال على رقم معين تتيحه شركة اتصالات مصر، حيث يمكن للعميل المشترك في هذه لخدمة الاتصال على الرقم 1666.

وهذا هو رقم الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، وخدمات ترفيهية وإخبارية أخرى من اتصالات مصر، مصل المسابقات والخدمات الترفيهية والألعاب التي تتيحها الشركة عند الاشتراك في بعض الباقات، وخدمات كثيرة أخرى.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات
الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

أكواد الغاء خدمات اتصالات مصر الترفيهية والمتعددة

كما تعرفنا على طرق الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، إما من خلال الكود أو من خلال الرقم الخاص الذي تتيحه شركة اتصالات مصر، فإن هناك العديد من الخدمات الترفيهية من اتصالات يتساءل العملاء عن كيفية الغاء هذه الخدمات.

وهذه الخدمات مثل: ( خدمات الرسائل الصوتية – خدمة البريد الصوتي – خدمات الأخبار العاجلة والحصرية – خدمة رسائل أسامة منير- خدمة أخبار الدوري المصري- خدمة محمد رمضان – خدمة التعرف على أخبار الفنانين- خدمات المسابقات والجوائز الحصرية – خدمات الرسائل الدينية والفتاوى- خدمة الأدعية والأحاديث والآيات القرآنية ) وغيرها من الخدمات التي تهم لايين المشتركين وعملاء اتصالات مصر.

وكثير من العملاء يشتركون بالفعل في هذه الخدمات التي تتيحها اتصالات مصر، ولكنهم بعد فترة يعانون من كثرة هذه الخدمات التي تخصم الرصيد من شريحة اتصالات، وبالتالي يسأل هؤلاء العملاء والمشتركين عن طريقة الغاء هذه الخدمات بسهولة.

وقد أتاحت شركة اتصالات طرق لإلغاء هذه الخدمات الترفيهية والإخبارية والدينية، كما أتاحت كود الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، والذي تعرفنا عليه منذ قليل، وسوف نتعرف في النقاط التالية على أهم أكواد الغاء خدمات اتصالات الترفيهية والإخبارية وغيرها:

  1. كود إلغاء رسائل المسابقات والجوائز الحصرية: يمكن للعملاء المشتركين في خدمة الرسائل القصيرة للمسابقات والجوائز الحصرية إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال رسالة بها كلمة STOP أو كلمة CANCEL هلى رقم الخدمة وهو الرقم 5252.
  2. كود إلغاء رسائل اختبارات الذكاء: يمكن للعميل إلغاء اختبارات الذكاء من اتصالات مصر، وذلك عبر الاتصال على الرقم 880 ثم إتباع التعليمات أو عبر إرسال رسالة على نفس الرقم بها كلمة CANCEL.
  3. كود إلغاء خدمات كل من الرسائل الإخبارية والرياضية والدينية: يمكن إلغاء الرسائل النصية القصيرة التي تتضمن الأخبار الرياضية والاخبارية والدينية وغيرها عبر إرسال كلمة STOP في رسالة نصية قصيرة مُرسلة إلى الرقم 8888.
  4. إلغاء أخبار دوري أبطال أوروبا: وهي خدمة مُقدمة من اتصالات مصر لجميع العملاء الذين يرغبون في معرفة الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويمكن للعميل إلغاء هذه الخدمة من اتصالات عبر إرسال كلمة CUEFA على الرقم 1666، كما يمكن للعميل في نفس ذات الخدمة إلغاء مواعيد دوري أبطال أوروبا من خلال إرسال كلمة بها C UEFA P على نفس الرقم السابق.
  5. إلغاء خدمة أخبار الدوري الإنجليزي: يمكن للعميل إلغاء خدمة أخبار الدوري الإنجليزي بسهولة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة CEPL إلى الرقم 1666.
  6. إلغاء أخبار الدوري المصري: يمكن أيضاً للعملاء الذين لا يريدون الاستمرار في خدمة إرسال أخبار عن الدوري المصري، إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرمز C8 إلى الرقم 1666.
  7. إلغاء خدمة الكورة مع شوبير: يمكن إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة C21 إلى الرقم 1666.
  8. إلغاء خدمة الرسائل الإسلامية: يمكن للعميل أن يلغي خدمة الرسائل الإسلامية من اتصالات عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرمز C1 على الرقم 1666.
  9. إلغاء خدمة الكول كبير أو خدمة موجود اتصالات: وهي خدمة من خدمات اتصالات مصر الخاصة التي يفضلها بعض العملاء، وسوف تتوقف الخدمة في حال غذا أراد العميل المشترك ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 1 إلى الرقم 789.

وإلى جانب هذه الأكواد السابقة، فقد تعرفنا على الكود الخاص بـــ الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات وهو نفس الرقم 1666. كما يمكن إلغاء باقي عروض اتصالات مصر عبر طريقتين، وهما إرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 829، أو الطريقة الثانية وهي الاتصال على 333 وهو رقم موحد لإلغاء جميع خدمات وعروض اتصالات مصر.

في ختام مقالنا عن الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات، فقد تعرفنا على طريقة الغاء هذه الخدمة الهامة من اتصالات مصر، كما تعرفنا على جميع الأكواد لخدمات اتصالات والعروض التي تُقدمها، ولمزيد من الأخبار المتعلقة باتصالات يمكنكم متابعة موقع المجرة.


التالي
اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل
السابق
الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات | 4 معلومات عن هذه الخدمة وكيفية إلغائها من فودافون