الغاء خدمة gameloft |تعرف على 3خطوات لإلغاء الخدمة من أورانج

الغاء خدمة gameloft من الخدمات التي يسأل عنها العملاء المشتركين في أورانج مصر، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تنتمي للتسلية والترفيه ضمن شبكة أورانج، وسوف نتعرف على كيفية الغاء خدمة جيم لوفت وجميع الخطوات السهلة التي يريدها العملاء الذين يرغبون في الإلغاء، وذلك من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

مزايا الاشتراك في خدمة جيم لوفت من أورانج

شركة أورانج مصر بها العديد من الخدمات المسلية والترفيهية، وهو السبب الذي يجعل العملاء دائماً ما ينجذبون إلى هذه الشبكة، هذا غير عروض أورانج مصر سواء في الإنترنت أو في الاتصالات حيث تعتبر من أهم شركات مزودي الاتصالات والإنترنت في مصر.

ومن الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة أورانج، خدمة جيم لوفت gameloft حيث أتاحت هذه الخدمة بمزايا عديدة من ضمنها الاشتراك والتفعيل في خدمة gameloft وكذلك الغاء خدمة gameloft والتي سوف نتعرف عليها بعد قليل بالتفصيل.

ولكن قبل التعرف على أهم خطوات الغاء خدمة gameloft التي يسأل عنها معظم العملاء، سوف نتعرف بالتفصيل أولاً على الخدمة، وما هي مزايا الاشتراك فيها وغيرها من المعلومات والتفاصيل التي تهم العديد من العملاء.

خدمة gameloft أو جيم لوفت من الخدمات الهامة، حيث تمكن العميل من مزايا عديدة، وهذه الخدمة تتيح استخدام ألعاب الموبايل بأسعار ممتازة ورائعة مناسبة لكافة العملاء، فكثير من العملاء يفضلون دائماً تحميل العديد من الألعاب مثل ألعاب الاطفال والمغامرات والبازل وغيرها من ألعاب الموبايل.

وبدلاً من البحث عن هذه الألعاب على شبكة الانترنت، يمكنك – عزيزي العميل – المشترك في اورانج مصر القيام بتحميل اللعبة مباشرةً دون جهد او وقت عبر اشتراك يومي مع التجديد، هذا إلى جانب مزايا عديدة.

فما هي مزايا الاشتراك والتفعيل في خدمة gameloft من أورانج مصر؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك عزيزي العميل من خلال خدمة gameloft الاستمتاع بكافة ألعاب الموبايل المميزة والتي تتيح لك استمتاع إضافي، حيث يمكنك الاشتراك وتحميل ألعاب الأكشن وألعاب الأطفال والمغامرات والبازل، وألعاب أخرى هامة.
  • يمكن للعميل الراغب في الاشتراك والتفعيل في خدمة gameloft الضغط على أي لعبة يرغب في تحميلها، ثم تأتي رسالة بتفاصيل ومزايا هذه اللعبة وكيفية التحميل على الموبايل الخاص به من خلال اشتراكه في هذه الخدمة.
  • يمكنك تحميل خدمة gameloft من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باورانج مصر بسهولة دون اللجوء إلى الذهاب لأي فرع من فروع الشركة، وذلك من خلال الدخول على الموقع للاشتراك ومعرفة الشروط والسعر الرسمي لهذه الخدمة.
  • استعمال ألعاب خدمة gameloft من أورانج متاح لجميع العملاء، سواء عملاء أورانج الكارت أو الخط من أي موبايل، بشرط الاشتراك في باقات إنترنت أورانج.
  • سعر خدمة gameloft مميز ورخيص للغاية، وهو ما يتيح لجميع العملاء الاشتراك بسهولة ودون حرج في هذه الخدمة، في حال رغبتهم في ذلك.
  • للعملاء الراغبين في الغاء خدمة gameloft أو الغاء اشتراك جيم لوفت، يمكنهم بسهولة ذلك من خلال العديد من الطرق ودون جهد.
  • ستكتشف العديد من المزايا الأخرى إلى جانب المزايا التي حددناها في النقاط السابقة لخدمة gameloft من أورانج مصر، وإلى جميع العملاء الراغبين في الاستمتاع بوقت إضافي بالألعاب وتحميلها على هواتفهم المحمولة، تعرفوا على طرق الاشتراك من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل المكالمات موبيليس | 4 طرق تساعد العميل على تفعيل الخدمة

الغاء خدمة gameloft
الغاء خدمة gameloft

كيفية الاشتراك في خدمة gameloft من أورانج مصر

تعرفنا في النقاط السابقة على المزايا العديدة لخدمة gameloft، وقبل التعرف على الغاء خدمة gameloft اورانج، سوف نتعرف في النقاط التالية على خطوات الاشتراك في خدمة جيم لوفت بسهولة وعلى سعر الاشتراك:

  1. يقوم العميل أولاً بإرسال رسالة قصيرة بها الرقم 1 على رقم خدمة gameloft أورانج مصر وهو 1010.
  2. ينتظر العميل ثوانٍ معدودة، حتى تأتي رسالة التفعيل وبالتالي يقوم بالاستمتاع بعدها بهذه الخدمة بعد تحميلها على الهاتف المحمول.
  3. يجب أن يكون في رصيد شريحة أورانج التي يشترك من خلالها العميل أكثر من رصيد جنيه عند الاشتراك وذلك لأن رسوم هذه الخدمة جنيه مصري واحد فقط.

يمكن التجديد يومياً مع وجود رصيد، حيث يتم خصب جنيه يومياً للاشتراك والاستمتاع بهذه الخدمة.

كيفية الغاء خدمة gameloft اورانج مصر

لجميع العملاء الراغبين في الغاء gameloft اورانج أو الغاء الاشتراك في جيم لوفت، يمكن إتباع العديد من الخطوات حتى يتم الغاء خدمة جيم لوفت بسهولة، وهذه الخطوات هي:

يمكن للعميل الراغب في الغاء خدمة gameloft اورانج، إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة unsub على الرقم 1010، ثم انتظار رسالة تأكيد الغاء اشتراك جيم لوفت.

طريقة أخرى تساعد على الغاء خدمة gameloft اورانج مصر، وهي إرسال العميل كلمة الغاء على نفس الرقم وهو 1010، ثم ينتظر رسالة تأكيد الإلغاء، وبهذا يمكن الغاء الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة.

ربما يفيدك قراءة مقال: اتصالات المغرب | 9 عروض مميزة لخدمات الاتصالات والإنترنت

كيفية الغاء خدمات أورانج مصر

تعرفنا في السطور السابقة على الغاء خدمة gameloft اورانج مصر، ولكن هناك العديد من خدمات الشركة الأخرى، والمشترك فيها ملايين العملاء، ولكن في نفس الوقت لا يرغب الكثير منهم الاشتراك فيها أو يبحثون عن طريقة الغاء هذه الخدمات المزعجة لديهم.

وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على خطوات الغاء جميع خدمات اورانج:

  • يقوم العميل بتحديد الخدمة التي يريد الغاء الاشتراك فيها.
  • بعد ذلك يمكنه البحث في قائمة الرسائل الخاصة بالعميل على الرقم الذي يأتي منه الرسائل الخاصة بهذه الخدمة التي يرغب في إلغاءها.
  • يرسل على نفس الرقم أو يقوم بالرد على الرسالة بنفس الرقم، وارسل كلمة الغاء أو كلمة Stop أو Unsub
  • بعد ذلك ينتظر العميل رسالة تأكيد على إلغاء هذه الخدمة نهائياً من الرقم الخاص به.

هذه الخطوات تتشابه مع خدمة الغاء خدمة gameloft  وإلى جانب هذه الخطوات هناك طريقة أخرى الإلغاء أكواد خدمات أورانج مصر، وهذه الطريقة هي الاتصال على خدمة عملاء أورانج الرقم 110

وجديراً بالذكر، أن المكالمة ليست مجانية، حيث تبلغ تكلفتها خمسون قرشاً، ويمكن بعد هذه المكالمة الغاء جميع الخدمات.

في ختام مقالنا، تعرفنا على الغاء خدمة gameloft ، وتعرفنا أيضاً على الغاء جميع خدمات أورانج مصر، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات الشركة، تابع المقالات على موقع المجرة.


التالي
فوائد ماء الارز للبشرة والشعر 
السابق
خدمات ألفا إنترنت الشهرية | 3 أنظمة للإنترنت في شبكة ألفا لبنان