الغاء خدمات اورنج الترفيهية | 7 طرق لإلغاء جميع الخدمات من اورانج مصر

الغاء خدمات اورنج الترفيهية، خدمة من الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة أورانج مصر لعملاؤها المشتركين في هذه الخدمات، حيث توجد العديد من الخدمات الترفيهية والإخبارية وغيرها، يمكن للعميل الاشتراك فيها ومن ثم إلغاء هذه الخدمات بعد فترة، وسوف نتعرف على هذه الخدمات، كما نتعرف على طرق الغاء الخدمات الترفيهية اورانج، وذلك من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

خدمات أورانج مصر الترفيهية | عالم كامل من المتعة والتسلية

تقدم أورانج مصر العديد من الخدمات الترفيهية، والتي تمثل عالم متكامل من المتعة والتسلية، حيث تقدم للعملاء هذه الخدمات ويمكن الاشتراك فيها بسهولة كما يمكن الغاء خدمات اورنج الترفيهية بسهولة أيضاً.

وسوف نلقي نظرة سريعة على هذه الخدمات وكيفية الاشتراك فيها من خلال النقاط التالية:

  1. خدمة أمينة شلباية: وهي عبارة عن تقديم نصائح على شكل رسائل لخبيرة التجميل أمينة شلباية.
  2. خدمة اعرف: هذه الخدمة توفر لجميع العملاء المشتركين فيها المعلومات العامة والحقائق العلمية على شكل رسائل قصيرة يومية.
  3. خدمة كلام النت: وهي عبارة عن رسائل قصيرة تأتي يومياً إلى الهاتف للمشترك، وهي عبارة عن معظم الاقتباسات الشهيرة من وسائل الإعلام الاجتماعية.
  4. خدمة نكت مصرية: وهي عبارة عن خدمة ترفيهية، تقدم للمستخدمين بشكل يومي نكت مصرية مضحكة.
  5. خدمة موقع عربي: هي بوابة عربي ستور لتحميل الأغاني والأدعية والفيديوهات القصيرة والألعاب والمحتويات الترفيهية المتنوعة.
  6. خدمة أنتيكا: عبارة عن خدمة تقدم كل ما هو تراث مصري قديم، مثل أخبار وصور قديمة وموسيقى مصرية قديمة.
  7. خدمة دليلك: عبارة عن خدمة تقدمها أورانج للعملاء المهتمين بأخبار درجات الحرارة ومواعيد البرامج التليفزيونية ومواعيد ومواقيت الصلاة.
  8. خدمة معلومات غريبة: لهواة المعلومات والحقائق الغريبة، تقدم شركة أورانج لعملاؤها معلومات وحقائق يومية غريبة عن العالم.
  9. خدمة كلام أبراج: لهواة الأبراج، تقدم أورانج للعملاء المشتركين الأبراج وما هي توقعات خبراء الأبراج يومياً.
  10. خدمة شعبيات: عبارة عن خدمة ترفيهية بها الأمثال والحكم الشعبية المصرية.
  11. خدمة فزورة اليوم: وهي عبارة عن خدمة تقدم للعملاء المشتركين الفوازير اليومية، والإجابات لهذه الفوازير.
  12. خدمة أمثالنا: وهي عبارة عن رسائل قصيرة بها أمثال شعبية مصرية تقدمها للعملاء المشتركين في هذه الخدمة.
  13. خدمة اختبارات الذكاء: وهي عبارة عن خدمة توفر اختبارات لتحديد الذكاء، لهواة هذه الاختبارات وحلولها.
  14. خدمة أبلة فضيلة: وهي عبارة عن خدمة بها حواديت أبلة فضيلة القديمة المحببة لدى المصريين.
  15. خدمة عيش اونلاين: وهي خدمة منوعات من خلال بروتال عيش اونلاين.
  16. خدمة في الفن: وهي عبارة عن خدمة رسائل قصيرة بها أهم أخبار الفنانين الحصرية.

هذه كانت معرفة الخدمات الترفيهية المشترك فيها اورانج، والتي يمكن الاشتراك بها أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، حيث يتم الاشتراك والتفعيل عبر الضغط هنا، وذلك لاختيار الخدمة التي يريدها المشترك أو العميل الذي يرغب في الاستمتاع بهذه الخدمات الحصرية والترفيهية.

وبعد الدخول في الرابط السابق، يتم الضغط على الخدمة ويتم الدخول على هذه النافذة من أجل الاشتراك في هذه الخدمة، ثم إرسال رسالة التفعيل والتأكيد على رقم أورانج للمشترك، وبالتالي الاستمتاع بهذه الخدمة.

وعلى الرغم من ذلك، يمكن للمشترك الغاء خدمات اورنج الترفيهية، بسهولة، وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

كيفية الغاء خدمات اورنج الترفيهية

كما تعرفنا في النقاط السابقة، توجد العديد من الخدمات الترفيهية التابعة لشبكة أورانج مصر، وكيفية الاشتراك أون لاين عبر الموقع الإلكتروني كما تعرفنا، وبالتالي فإن العملاء المشتركين في هذه الخدمات يتساءلون على طريقة كيفية الغاء خدمات اورنج الترفيهية.

ويمكن بالفعل الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج عبر العديد من الطرق والوسائل، وسوف نتعرف على هذه الطرق بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

خطوات الغاء خدمات اورنج الترفيهية عبر الكود

يمكن للعميل المشترك في الخدمات الترفيهية، إلغاء هذه الخدمات عبر كود الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج، حيث يوجد رقم موحد لأورانج يمكن القيام بخطوات الغاء خدمات اورنج الترفيهية عبر الاتصال على الرقم 110.

كما توجد طريقة أخرى الغاء الخدمات الترفيهية اورانج عبر نفس الكود، ولكن عبر إرسال رسالة قصيرة على نفس الرقم، بعد كتابة كلمة الغاء باللغة العربية أو كلمة unsub باللغة الإنجليزية.

الغاء الخدمات الترفيهية اورانج مصر عن طريق خدمة العملاء

يمكن للعميل الراغب في الغاء خدمات اورنج الترفيهية الاتصال على رقم خدمة العملاء، وهو الرقم 16110، يتمكن العميل من خلال ذلك الوصول لأحد ممثلي خدمة العملاء ويطلب منه الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج بسهولة وبالتالي تلغى أي خدمة موجودة على الهاتف الخاص بالعميل.

ربما يفيدك قراءة مقال: خاصية مغلق مع معرفة رقم المتصل | 6 معلومات عن أهمية استخدام وإلغاء الخاصية

الغاء خدمات اورنج الترفيهية عبر تطبيق My Orange Egypt

يمكن للعملاء الذين يستخدمون تطبيق My Orange Egypt على هواتفهم المحمولة الاستفادة من هذا التطبيق في الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج، حيث يعتبر هذا التطبيق له العديد من المزايا عند الاستخدام، ومن هذه المزايا على سبيل المثال:

  • متابعة معرفة رصيد باقات أورانج لخدمات الاتصالات والإنترنت.
  • معرفة نظام التحكم، وإدارة الباقات والأنظمة المختلفة.
  • الاستمتاع بالعروض المختلفة بتخفيضات رائعة وممتازة لجميع المشتركين في التطبيق.
  • دفع الفواتير الخاصة بالباقات وخدمات الاتصالات والإنترنت الأخرى من أورانج.

وإلى جانب هذه المهام والمزايا العديدة لتطبيق أورانج مصر، فإنه يمكن من خلال التطبيق أيضاً القيام بخطوات الغاء خدمات اورنج الترفيهية، وذلك من خلال النقاط التالية:

تحميل تطبيق My Orange Egypt على الهاتف المحمول، أو الدخول إلى جوجل بلاي لإمكانية التحميل.

بعد التحميل، يتم الدخول إلى التطبيق ثم اختيار القائمة السابقة في التطبيق مع اختيار الخدمات المختلفة.

يمكن للعميل بعد ذلك الدخول على تبويب الخدمات الترفيهية ثم الخدمة التي يريد إلغاؤها، ومن ثم يضغط على الالغاء بسهولة.

طريقة لإلغاء الخدمات الترفيهيه عبر هيئة الاتصالات المصرية

نظراً لأن خدمات أورانج وشركات الاتصالات المصرية الأخرى تقدم الخدمات الترفيهية والتي تؤدي إلى خصم رصيد ورسوم كبيرة من العملاء، فإن العديد من العملاء قدموا شكاوي كثيرة ضد شركات المحمول في مصر.

هذه الشكاوى نتج عنها، أن هيئة الاتصالات المصرية قدمت طريقة لالغاء الخدمات الترفيهيه سواء من أورانج أو من شركات الاتصالات الأخرى داخل مصر، وهذه الطريقة هي عبر كود محدد: *155# اتصال، ومن ثم تلغى جميع الخدمات الترفيهية من أورانج أو من الشركات الأخرى.

الغاء خدمات اورنج الترفيهية
الغاء خدمات اورنج الترفيهية

طريقة الغاء خدمات اورنج الترفيهية الأخرى عن طريق الأكواد

قدمت شركة اورانج مصر العديد من الخدمات الترفيهية، والتي نالت إعجاب المشتركين مؤخراً، مثل خدمة أورانج جيم – اليسا – حريف أفلام – ole- لاليجا وغيرها من الخدمات، وكثير من العملاء يتساءلون على طرق أكواد خاصة.

وسوف نتعرف على كيفية الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج من خلال النقاط التالية:

  • إلغاء الاشتراك في خدمة إسلامي: عن طريق إرسال كلمة الغاء لرقم 1133.
  • إلغاء خدمة الأبراج اليومية: عن طريق إرسال كلمة إلغاء على الرقم 4514.
  • إلغاء خدمة العفاسي: يمكن للمشترك إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة إلغاء على الرقم 4779
  • إلغاء خدمة لك سيدتي: يمكن للمشترك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال كلمة إلغاء للرقم 8705.
  • إلغاء خدمة وظفني: يمكن للمشترك إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة إلغاء على الرقم 5030.
  • إلغاء خدمة Ole: وهي عبارة عن خدمة إرسال الأخبار الرياضية الأوربية، ويمكن إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة إلغاء للرقم 1212.
  • إلغاء خدمة حريف أفلام: يمكن للمشترك في هذه الخدمة إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة إلغاء عبر الرقم 4574.
  • إلغاء خدمة اليسا: وهي عبارة عن خدمة تقدم الأخبار والمستجدات الحصرية للفنانة اللبنانية إليسا، ويمكن إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة الغاء على الرقم 6365.
  • إلغاء خدمة ستاتس: وهي خدمة من أورانج للعملاء الذين يرغبون في معرفة من المتصل للتعبير عن حالتك، ويمكن إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة إلغاء على الرقم 6565.
  • إلغاء خدمة Panini: وهي خدمة ترفيهية من أورانج، تسمح للمستخدمين والمشتركين بتجميع بطاقات رقمية خاصة باللاعبين والتنافس فيما بينهم، ويمكن إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر إرساله كلمة الغاء على الرقم 7878.
  • إلغاء خدمة أورانج جيم: يمكن للمشترك إلغاء هذه الخدمة الخاصة بتحميل عدد معين من الألعاب الترفيهية على الهاتف المحمول طوال اليوم، وللالغاء يتم إرسال كلمة إلغاء على الرقم 8080.
  • إلغاء خدمة الرسائل: يمكن للعميل إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية من اورانج عبر إرسال كلمة نصية صغيرة وهي unsub على رقم خدمة مركز الأخبار على نفس الرسالة الأخيرة، وبالتالي يتم إلغاء هذه الخدمة على الفور.
  • إلغاء خدمة لاليجا: وهي خدمة ترفيهية مميزة من أورانج خاصة بأخبار الدوري الإسباني، ويمكن للعميل المشترك فيها إلغاء هذه الخدمة عبر إرسال كلمة الغاء على الرقم 1111.
  • إلغاء خدمة gameloft: وهي إحدى الخدمات الترفيهية، ويمكن إلغاء هذه الخدمة نهايئياً من أورانج عبر إرسال كلمة إلغاء على الرقم 1010، ولمزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة يمكن قراءة مقال: الغاء خدمة gameloft |تعرف على 3 خطوات لإلغاء الخدمة من أورانج

الغاء خدمات أورانج الأخرى

بعد أن تعرفنا على طريقة وخطوات الغاء خدمات اورنج الترفيهية، فإن هناك العديد من العملاء الذين يريدون معرفة الغاء العديد من الخدمات الأخرى، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

طريقة الغاء خدمة الهاتف غير متاح او مشغول

هذه الخدمة من أورانج، تساعد العملاء بالتخلص من جميع المكالمات المزعجة، حيث تظهر للأرقام المتصلة أن رقم العميل مغلق أو غير متاح ومشغول، ويتم الاشتراك بسهولة في هذه الخدمة من أورانج عبر استخدام الكود: *4** الرقم #

أما عن الغاء هذه الخدمة فيتم أيضاً بسهولة عبر استخدام الكود #4## ثم الضغط على زر اتصال.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي 70 | أهم مزايا خدمات الإنترنت والاتصالات في باقة واحدة

طريقة الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

تتيح شركة أورانج خدمة أخرى من خدماتها المتعددة، ومنها خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الواردة، حيث يمكن للعميل المشترك في هذه الخدمة معرفة كافة المكالمات الواردة إليه، في فترة إغلاق الهاتف أو في حالة التواجد في مكان ليس به تغطية.

ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة عبر شبكة أورانج عبر رسوم 1.5 جنيه مصري شهرياً. أما إلغاء هذه الخدمة فيتم عبر الاتصال على الرقم 757 ثم إتباع التعليمات، أو عبر استخدام الكود التالي: #757#

طريقة الغاء خدمة كول تون من أورانج

هذه الخدمة تعتبر من الخدمات الترفيهية الخاصة من أورانج، ولكننا لم نضعها ضمن نقاط الغاء خدمات اورنج الترفيهية السابقة، لأنه يوجد أكثر من خطوة لالغاء هذه الخدمة التي يفضلها العديد من العملاء المشتركين من أورانج.

ولمعرفة خطوات الإلغاء، يمكن إرسال كلمة الغاء باللغة العربية على الرقم 9999، أو كتابة كلمة unsub على نفس الرقم.

في ختام مقالنا عن الغاء خدمات اورنج الترفيهية، فقد تعرفنا على جميع التفاصيل الخاصة بإلغاء هذه الخدمات من شركة أورانج مصر، ولمزيد من المعلومات عن خدمات هذه الشركة وغيرها من شركات الاتصالات في مصر تابع مقالاتنا على موقع المجرة.


التالي
اقتراض رصيد من زين | 5 معلومات عن خدمة سلفني من زين السعودية والعراق
السابق
كيفية تعبئة انوي | 6 طرق لتعبئة وإعادة الشحن في شركة إنوي المغربية