الغاء خدمات اتصالات | 5 طرق لالغاء جميع خدمات شركة اتصالات مصر

الغاء خدمات اتصالات، هي الخدمة المقدمة من شركة اتصالات مصر، والتي تتيح العديد من أكواد الغاء الخدمات التي تقدمها الشركة، عبر استخدام كود الغاء جميع خدمات اتصالات، يمكن الغاء جميع الخدمات المُتاحة من الشركة، وسوف نتعرف على جميع الأكواد وطرق الاستخدام وإلغاء هذه الخدمات من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة، حيث نتعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات مصر

خدمات اتصالات مصر العديدة المتاحة لجميع العملاء

تعتبر شركة اتصالات مصر من أهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في السوق المصري، وهناك ملايين من المصريين يثقون في خدمات شركة اتصالات مصر التي أتاحتها سواء في الاتصالات أو الإنترنت.

ومع ذلك، فإن هناك ملايين العملاء لا يفضلون الاشتراك في هذه الخدمات، ودائماً ما يتساءلون عن أكواد الغاء الخدمات أو على طرق الغاء خدمات اتصالات، والتي نتعرف عليها بعد قليل، وذلك لأنها تستنزف الرصيد المُتاح لديهم في شريحة اتصالات.

كما تسبب هذه الخدمات الملل والانزعاج عند البعض، لذلك يفضلون استخدام كود الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد منهم وتسبب لهم الإزعاج، لذلك يبحثون عن هذه الأكواد في المواقع الإلكترونية الخاصة بالاتصالات.

أما عن الخدمات، فهي عديدة وتلبي تطلعات واحتياجات العملاء، وهذه الخدمات تتباين بين الخدمات الإخبارية في عالم الرياضة، والسياسة والاقتصاد، والخدمات اليومية مثل مسابقة المعلومات العامة، وخدمة أخبار الفن والفنانين، وخدمة محمد رمضان وأخبار الأفلام والمسلسلات، وغيرها من الخدمات.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها

 

الغاء خدمات اتصالات عبر استخدام الكود

سنتعرف في السطور القليلة القادمة على طريقة الغاء جميع الاشتراكات في اتصالات، والتي اشترك فيها العملاء من قبل عندما اختاروها من قبل شركة اتصالات مصر، وذلك عبر الكود.

وهناك طريقة سهلة من أجل الغاء خدمات اتصالات، عبر الكود حيث يمكن للمستخدم أو المشترك استخدام كود الغاء جميع خدمات اتصالات وهو *166# ثم الضغط على اتصال، حيث تفتح في الهاتف نافذة بها جميع الخدمات التابعة لشركة اتصالات مصر والتي قام العميل بالاشتراك فيها من قبل.

يتم اختيار الخدمة المشترك فيها والتي يريد العميل الغاؤها، ثم القيام بالضغط عليها وإتباع التعليمات التي توجد فيها وبالتالي تتم عملية الالغاء نهائياً.

هذه طريقة الغاء جميع الخدمات من اتصالات مصر، ولكن هناك طرق أخرى و أكواد لإلغاء بعض الخدمات الهامة والخاصة من اتصالات مصر وسوف نتعرف عليها بعد قليل.

الغاء خدمات اتصالات
الغاء خدمات اتصالات

كيفية الغاء خدمات اتصالات 5353

هناك طريقة أخرى لإلغاء جميع خدمات اتصالات مصر، ولكن هذه المرة ليست عبر الكود كما تعرفنا في الطريقة السابقة، ولكن عبر استخدام الرقم 5353 التي أتاحته الشركة لإلغاء لهذه الخدمات، وسوف نتعرف على خطوات طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353 من خلال النقاط التالية:

  1. في البداية يقوم العميل بفك إغلاق الجوال أو الهاتف الخاص به.
  2. يتم اختيار شبكة اتصالات مصر، لتكون الشبكة الرئيسية للهاتف المحمول.
  3. يقوم العميل بإرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم صفر ( 0 ) للرقم المُخصص لالغاء الخدمات من اتصالات مصر وهو 5353.
  4. ينتظر العميل في النهاية رسالة إتمام عملية الغاء خدمات اتصالات

أكواد الغاء جميع خدمات اتصالات

كما تعرفنا في النقاط السابقة، فإن هناك العديد من الخدمات التي يقوم العملاء المشتركين في باقات اتصالات مصر بالاشتراك فيها، ولكنهم بعد فترة، يتساءل العديد من العملاء عن الغاء جميع الإشتراكات، وذلك لأنها تسحب الرصيد من الهاتف.

ولمزيد من التفاصيل، تعرف على الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اتصالات، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • كود الغاء خدمات اتصالات millionaire: من أجل الغاء خدمة millionaire من اتصالات مصر، يمكن للعميل إرسال رسالة بها الرقم 0 صفر على الرقم 2122 مجاناً، ثم انتظار رسالة الالغاء من هذه الخدمة.
  • كود إلغاء خدمات اتصالات الخاصة بـ معرفة الرصيد: يمكن الغاء خدمة معرفة الرصيد المتبقي لباقات اتصالات مصر عبر استخدام الكود *555# ثم الضغط على اتصال، وذلك مقابل الدقيقة 19 قرشاً لاستخدام الكود.
  • كود معرفة تفاصيل معرفة نظام الباقات: كثير من العملاء يريدون معرفة الأنظمة المشترك فيها العميل الآن في الباقات المختلفة، ويمكن استخدام الكود 555 ثم إتباع التعليمات وإدخال البيانات المختلفة، ثم معرفة النظام المشترك فيه العميل لاتصالات مصر.
  • كود الغاء خدمة et sports من اتصالات مصر: يمكن للعميل الغاء الاشتراك في هذه الخدمة لمعرفة الأخبار الرياضية في مصر، أما عن طريقة الغاء خدمة et sports من اتصالات مصر، فتتم عبر طريقة الالغاء المعروفة عبر إرسال رسالة بها الرقم 0 صفر على الرقم 515، أو الغاء خدمة et sports من اتصالات مصر عبر التطبيق  ماي اتصالات.
  • كود الغاء خدمة et news من اتصالات مصر: في حالة رغبة العميل أو المشترك في هذه الخدمة الغاؤها، فإنه يتم عبر طريقتين الأولى عبر الكود *3030*0 # ثم اتصال، أو الطريقة الثانية عبر الاتصال مبتاشرةً على الرقم 3030 ثم إتباع التعليمات الخاصة بالغاء خدمة et news من اتصالات مصر.
  • كود الغاء رسائل المسابقات اليومية من اتصالات مصر: يمكن للعملاء الراغبين في الغاء المسابقات اليومية، إرسال رسالة بها كلمة stop أو cancel على الرقم 5252.
  • كود الغاء جميع المسابقات واختبارات الذكاء من اتصالات مصر: للعملاء الراغبين في الغاء المسابقات واختبارات الذكاء الاتصال على الرقم 880، أو إرسال رسالة بها كلمة cancel على هذا الرقم.
  • كود الغاء خدمة رقم واحد من اتصالات: يمكن للعملاء الغاء خدمة رقم واحد، من خلال الكود *166# ثم اتصال وانتظار رسالة الالغاء لهذه الخدمة.
  • كود الغاء خدمات الرسائل الإخبارية والدينية والرياضية: يقوم العملاء الراغبين في الغاء هذه الرسائل عبر إرساله كلمة stop في رسالة نصية قصيرة على الرقم 8888.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات | 2 من أفضل طرق الإلغاء تعرف عليها

طريقة الغاء خدمات اتصالات عبر التطبيق

يمكن الغاء خدمات اتصالات بطريقة أخرى غير استخدام أكواد الغاء الخدمات والاشتراكات التي تعرفنا عليها من خلال النقاط السابقة، وهذه الطريقة الغاء جميع خدمات اتصالات عبر التطبيق الخاص الذي يمكن استخدامه على الهاتف المحمول للعميل.

وقد أتاحت اتصالات مصر استخدام تطبيق ماي اتصالات my etisalat والذي يمكن تحميله على الهاتف المحمول سواء كان أندرويد أو آيفون وجهاز آبل.

بعد التحميل والتثبيت وإدخال البيانات الخاصة بالعميل، يمكن الدخول على التطبيق والواجهة الخاصة به، حيث توجد واجهة ونوافذ عدة للخدمات الذي يقدمها التطبيق، ومنها خدمات اتصالات المتعددة، ويمكن الدخول على أي خدمة من الخدمات، وبالتالي القيام بالدخول على طريقة الغاء خدمات اتصالات ثم إتباع التعليمات الخاصة بالإلغاء.

طريقة الغاء خدمات اتصالات عبر الرقم 333

استخدام الاتصال على الرقم 333 وهو رقم خدمة عملاء اتصالات مصر؟، والذي يمكن الاتصال عليه بسهولة في أي وقت من الأوقات من اليوم أو على مدار الأسبوع 24 / 7، ثم الاتصال على مندوب الشركة، والاستفسار على طريقة الغاء خدمات اتصالات مصر وغيرها من الاستفسارات التي تهم كل عميل من عملاء الشركة.

في ختام مقالنا عن طرق ووسائل الغاء خدمات اتصالات مصر، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات حول أكواد الغاء جميع الخدمات التي تتيحها الشركة، ولمزيد من التفاصيل عن خدمات شركة اتصالات مصر، يمكن متابعة مقالات الشركة في موقع المجرة.


التالي
كود تجديد باقة النت فودافون adsl قبل الميعاد | 3 طرق لتجديد الباقة مرة أخرى
السابق
معرفه رصيد يمن نت | 3 خطوات للاستفسار عن رصيدك المتبقي في باقات إنترنت يمن