موقع العاصمة الإدارية الجديدة

عندما تبحث عن موقع للمشاريع والسكن لن تجد أفضل من العاصمة الإدارية الجديدة الذي أصبح من أفضل الأماكن الموجودة في مصر حيث أن موقع العاصمة الإدارية بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة حيث موقعها يساعد على نجاح المشروعات بصورة مذهلة، سوف نتعرف على جميع المعلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة من خلال موقع لاكازا.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة

هل ترغب في شراء وحدة استثمارية في العاصمة الإدارية في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة عليك أن تشتري في تاج تاور العاصمة الإدارية والذي يعتبر من أفضل المشروعات الموجودة في الوقت الحالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتوافر في المشروع باقة كبيرة من المميزات منها وجود سلالم الكترونية حديثة مع وجود مجموعة من الأماكن التي تخص ذوي الاحتياجات الخاصة ليتم تسهيل الانتقال عليهم داخل التاور.

يوجد باقات كبيرة من المكاتب الخاصة باستقبال العملاء مع توافر خدمات إنترنت فائقة السرعة تساعد العملاء في العمل بكل سهولة، بجانب أن هناك مجموعة أعمال صيانة دورية راقية، يتوافر جراج كبير وضخم للغاية للسيارات يساعد في استيعاب عدد كبير من السيارات الخاصة بالعملاء الكرام.

أما عن المساحات في تاج تاور العاصمة الإدارية فلن تجد له مثيل حيث أن هناك تنوع كبير في مساحات الوحدات المختلفة الموجودة في التاور، حيث يوجد 47 طابق كامل تم ترك 4 طوابق جراجات السيارات تحت الأرض مع وجود طابق أرضي و 42 طابق متكرر، وتم تقسيم الطابق الأرضي حتى الخامس للوحدات التجارية ومن السادس للأخير وحدات ادارية، والمساحات للوحدات تبدأ من 30 متر مربع.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

افضل كمبوند سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة لأفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة فلن تجد أفضل من كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية والذي يعتبر طفرة في عالم الكمبوندات السكنية، حيث يوجد بالحي الثامن الذي يعتبر أرقي أحياء العاصمة الادارية الجديدة على الإطلاق، ولقد تم ضخ 2 مليار جنيه بالكمبوند.

لقد تم توفير باقات كبيرة من الخدمات داخل كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة ومنها وجود أمان تام للمواطنين ومجموعة من كاميرات المراقبة في الكمبوند، كما يوجد مجموعة من حمامات السباحة المختلفة الموجودة في المكان، وتم الحرص على وجود جراجات كثيرة أسفل كل عمارة بالكمبوند.

تم عمل مجموعة من الأركان الترفيهية في الكمبوند لتسهل على الأطفال قضاء أوقات جميلة في المبوند بدون ملل، مع أماكن لإقامة حفلات الشواء المختلفة وأماكن ترفيهية للكبار، مع الحرص على وجود مول تجاري ضخم به كافة البرندات المحلية والعالمية.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات الحي السكني الثامن

أما عن السكن في الحي الثامن من العاصمة الإدارية الجديدة فله مميزات كثيرة للغاية لن تجد لها بديل في مكان أخر حيث أن مميزات حجز وحدة في الحي الثامن هي:

  • سوف تجد مجموعة من المباني الراقية و كمبوندات عديدة للغاية.
  • هناك 2 نادي رياضي ضخم تم تصميمه يضاهون أفضل التصميمات العالمية.
  • تم توفير 40 ألف فدان مساحة خضراء لتوفير إطلالات رائعة للمواطنين هناك.
  • يتم عمل تصميمات فريدة من نوعها في المباني المحدودة بالحي الثامن على غرار أفضل التصميمات العالمية.
  • هناك باقات مختلفة من الوحدات والفلل وغيرها الكثير.
  • الحي يتميز بالهدوء وتوافر كافة الخدمات التي تحتاج لها طوال الوقت.
  • لن تضطر للخروج للبحث عن أي خدمة من خارج الحي الثامن.
  • وفرنا لكم باقات كثيرة من المولات داخل الحي.
  • سوف تعيش الترفيه أنت وكامل أسرتك داخل الحي الثامن الراقي والذي لن تجد له مثيل على الإطلاق.

انظر وتعرف أيضا على العديد من شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة


التالي
شركة كشف تسربات المياه بجدة
السابق
استعادة حساب خدماتي STC