الدعاء علي شخص قهرني مكتوب مستجاب

الدعاء علي شخص قهرني، إن الدعاء هو من أكثر الطرق التي تعمل علي إمكانية تواصل الإنسان مع الله سبحانه وتعالي، وعند للدعاء بكل صدق وثقة بأن الله سبحانه وتعالي سوف يستجيب لدعاءك، فإن هذا ما يحدث ويستجيب الله دعاء جميع المسلمين والمسلمات، ولذلك فعندما يصيب الشخص المسلم أو المسلمه أي من الهموم أو الحزن أو يقهره ويظلمه أي شخص، فإن أول ما يلجأ إليه هو دعاء الله سبحانه وتعالي بما يريد، ويقوم أيضا بالدعاء علي من قهره وظلمه، ولكن هناك بعض من الأشخاص الذين لا يعلمون أي من الدعاء علي شخص قهرني، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من الأدعية التي من الممكن قولها عندما يظلمك أي شخص او يقهرك ويحزنك أي شخص.

الدعاء علي شخص قهرني

الدعاء علي شخص قهرني
الدعاء علي شخص قهرني

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يتعرضون إلي القهر والظلم، ويرغبون الدعاء علي من قهرهم أو ظلمهم، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من الدعاء علي شخص قهرني، موضح إليكم كالتالي:-

  • يا رب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعك الذي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.

  • يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.

  • اللهم إني استغنيت بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر واستصرخت إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة اللهم إنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعًا بصيرًا لطيفًا قديرًا.

  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبدك المسكين الفقير قلت يا ربي “وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين اللهم آمين.

  • يا رب ان الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك ودعائي وتوكلي عليك يا رب العالمين فاستجب لي.

دعاء علي شخص مؤذي

دعاء علي شخص مؤذي
دعاء علي شخص مؤذي

إن هناك العديد من الأشخاص الذين قد يتعرضون لأي أذي، وأول ما يلجأون إليه هو الله سبحانه وتعالي، وعندها يدعون علي من أذاهم، ولكن هناك أشخاص لا يعلمون ماذا يقولوا في دعائهم، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء علي شخص مؤذي، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم غمه بالبلاء غمًا، وطمه به طمًا، وارمه بيوم لا مرد له، وبساعة لا انقضاء لها، يا قاصم الجبارين.

  • اللهم لا تفتني بالقنوط من إنصافك، ولا تفتنا الأمن من مكرك فيصر على ظلمي، وعرّفه ما وعدت الظالمين، وعرفني ما وعدت من إجابة المضطرين.

  • اللهم أرنا في الظالمين يوماً كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع، واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين، ربّ إني مظلوم فانتصر، اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

  • إلهي انتصف الليل ونام الخلائق وعمت السكينة الارجاء فإليك رفعت كفي نشكو ظلم الظالمين وأسألك أن تأخذ بثأري ممن ظلمني وآذاني عاجل يا الله ياقوي ياشديد ياقهار ياعزيز يامنتقم يامن بيده نصر المظلومين.

  • إلهي أشكو إليك عدوا استقصدني وملأ بالرعب والألم حياتي فحل بيني وبينهم وكن لي وليا نصيرا وأرني فيهم عجائب قدرتك اللهم إنك أريتني قوة من ظلمني في ضعفي فأرني قوتك فيهم اللهم أرني فيمن ظلمني عجائب قدرتك.


التالي
اسم ولد بحرف الدال 2021 مع توضيح معناه
السابق
أفضل دعاء تفريج الهموم والمشاكل مستجاب مكتوب