الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة الذي ازداد بشكل كبير في السنوات العشر الأخيرة بسبب الازدحام الشديد الموجود في عدة مناطق في محافظة القاهرة، وقد نجحت المشروعات في القاهرة الجديدة في زيادة الاستثمار العقاري وانطلاقته بصورة رائعة سواء للمستثمرين المصريين والأجانب.

الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

أصبحت مدينة القاهرة الجديدة من المناطق المميزة في مصر، والتي تجذب العملاء بشكل كبير للسكن فيها فهى تتمتع بعدد كبير من المميزات الرائعة للسكن أهمها البعد عن الازدحام والضوضاء والشعور بالهدوء في منطقة حضارية جديدة.

تقع القاهرة الجديدة بالقرب من عدة أماكن هامة مثل: مطار القاهرة الدولي، والجامعة الأمريكية الجديدة، وشارع التسعين الشهير، لذلك تعتبر مكان مناسب لسكن طلاب الجامعات، كما أنها مكان آمن يتمتع بالحراسة الدورية والأمن طوال اليوم بجانب كاميرات المراقبة.

تصميم معماري مذهل للوحدات السكنية مع مناظر طبيعية مذهلة وأماكن ترفيهية متنوعة من نوادى وحدائق ومتنزهات ومناطق لاند سكيب واسعة لمزيد من الهدوء والاسترخاء.

شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط بافضل الاسعار والمساحات تعرف على أفضل مشاريع الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، تحتوي مدينة القاهرة الجديدة، على العديد من المشاريع السكنية الكبيرة، والمولات الكبيرة.

لو هتشتري شقه في الجولدن سكويرالتجمع الخامس لازم تتفرج علي الفيديو ده (مقارنه بين أقوي 10مشاريع )

قطعة 79

هو مشروع عقاري مميز تم تصميمه على الطراز الأوروبي الحديث في الواجهات الخارجية التى تمنح الساكنين شعور بالرقي والتميز، ويتميز المشروع بقربه من شارع النوادي الشهير، ويحيط بالمشروع الكثير من المجمعات السكنية مثل: كمبوند بالم هيلز، ويتمتع بعدد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل: لاند سكيب، والمولات التجارية، والمطاعم، والكافيهات.

هايد بارك

هايد بارك هو مجمع سكني في منطقة القاهرة الجديدة يتميز بموقعه وسط المدينة وبالتحديد في شارع التسعين حيث تفصله مسافة 3 كيلومتر عن من مكان الجامعة الأمريكية، وبهذا يكون هايد بارك مكان سهل الوصول إليه من أى مكان في القاهرة، ويوفر المشروع نمط حياة هادئ وصحى للسكان وسط مجموعة من الخدمات والمرافق الضرورية.

الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة
الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

الحى الرابع k216

يقع المشروع في بيت الوطن بالقرب من العاصمة الإدارية وتفصله مسافة قليلة عن النادى الأهلى، ويتوفر به وحدات سكنية بمساحات تصل إلى 209 متر مربع، كما تتمتع بعض الوحدات حدائق داخلية، ويتوفر في المشروع الكثير من الخدمات التي يحتاجها الأفراد من مطاعم ومقاهي ومساحات خضراء وأماكن مخصصة للأطفال.

تعرف على موقع ومميزات تاون سكوير

التجمع الخامس

تم إنشاء منطقة التجمع الخامس منذ عام 2000 م وقد نجحت في تحقيق نجاح غير مسبوق خلال مدة قصيرة من المغتربين والمصريين الذين أقبلوا على شراء فلل للبيع في التجمع الخامس وتأجيرها والاستثمار بها، كما أنها توفر خدمات أساسية مثل: المراكز التجارية، والجامعات، والمدارس، كما أتاحت كثير من فرص العمل لعدد كبير من الأفراد.

الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة
الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

ميني كمبوند

يقع المشروع ضمن منطقة بيت الوطن يمتد بعرض 32 متر مربع على شارع التسعين، ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 133 متر مربع والبعض منها مزود حدائق داخلية، وتتوفر عدة خدمات أساسية في المشروع مثل: المولات التجارية، والسوبر ماركت، وأماكن سبا وجاكوزى، ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار، ولاند سكيب.

امتداد النرجس B 51

يقع المشروع في منطقة التجمع الخامس ويقترب من عدة أحياء سكنية فهو يبعد عدة دقائق عن ميدان ماونتن فيو الواقع في شارع التسعين وكذلك قريب من كمبوند الدبلوماسيين و مسجد فاطمة الشربتلى والجامعة الألمانية، ويتوفر وحدات سكنية في المشروع بمساحات تبدأ من 143 متر مربع يتكون بعضها من حديقة وبدروم وثلاثة أدوار علوية.

موقع عقار راوند

إذا كنت في حاجة إلى استشارة عقارية فإن موقع راوند هو الحل الأمثل لما يوجد به من خبراء عقاريون يقدمون المساعدة في تحقيق أرباح عالية للمستثمرين، وكذلك مكان يناسب احتياجات الساكنين في مدينة القاهرة الجديدة وخارجها.

وفي الختام، الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة شهد تطور واسع في تحقيق الأرباح العالية للمستثمرين المصريين والأجانب على حد سواء.

أضف تعليق