ازاي اخلي حماتي تبعد عني

ازاي اخلي حماتي تبعد عني، دائما ما نسمع ونمر بمشاكل مع أم الزوجة أي الحماه، حيث أن الشكاوي من الحموات كثيرة جداً ولا حصر لها، وخاصة عندما تكون الحماة أي أم الزوج متسلطة ومتحكمة، ومن هنا يجب أن تتعاملي مع حماتك بكل حذر، ويجب أن تتساءلي عن ازاي اخلي حماتي تبعد عني، ولكن في حالة أنك عروسة جديدة أو فتاة مقبلة علي الزواج، فتعاملي أولا مع حماتك بالحسني، فليس كل الحموات متسلطين ومتحكمين ويقومون بافتعال المشاكل، فهناك حموات تعامل زوجة الابن مثل بنتها، ولهذا فيجب عليكي في البداية أن تتعاملي مع حماتك معاملة حسنة جدا حتي يصدر منها أي شئ أخر، والإساءة منها تقابليها بالحسني أو تبتعدي عنها وتتجنبيها ولكن لا تفتعلي أي مشاكل.

ازاي اخلي حماتي تبعد عني

ازاي اخلي حماتي تبعد عني
ازاي اخلي حماتي تبعد عني

هناك العديد من الفتيات المقبلين علي الزواج ويكون لديهم خوف من حماتهم، وهناك من تكون حماتهم متحكمة ومتسلطة، ولقد وجدنا العديد من الأشخاص يتساءلون عن ازاي اخلي حماتي تبعد عني، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طرق مجربة تبعد حماتك عنكي، موضح إليكم كالتالي:-

  • عليكي أن تقومي بالتقليل من أي احتكاك مع حماتك كما يجب أن تقللي من الزيارات إلي حماتك وحديثك معها حتي تعملي علي الابتعاد عن أي مشاكل تصدر من حماتك وحتي لا تعطي لها أي فرصة في أن تتدخل في حياتك.
  • قومي بوضع حدود وخصوصية عالية جدا لكي ولا تجعلي أحد يتخطاها.
  • عليكي أن تقومي بالتنبية علي زوجك وأولادك بعدم الحديث عن حياتكم وما يحدث في بيتكم مع أي أحد، وعليكي ألا توضحي لزوجك أنكي تقصدين حماتك.
  • قومي بالاتفاق مع زوجك علي أن جميع القرارات المصيرية التي يتم اتخاذها وخاصة التي تتعلق بالأبناء والأسرة والعلاقة بين الزوج والزوجة لا يجب ان يعرف أي أحد عنها سواء حماتك أو غيرها، حيث أن هناك نوع من الحموات يكون لديه رغبة كبيرة في التعرف علي كل صغيرة وكبيرة تحدث في منزلك ومع إبنها.
  • ومن أجل تجنب حدوث المشاكل في البداية فلا بأس من أن تقومي في بداية الأمر بالاستماع إلي رأيها وإلي مشورتها ونفذي منه ما يتناسب مع ظروفك ومع حياتك، وبهذا تكوني قد تجنبتي الجدال وحدوث أي شجار وتحديات بينك وبين حماتك.
  • عليكي أن تكوني صبورة بشكل كبير جدا وأن تكوني هادئة دائما في أي موقف يحدث بينك وبين حماتك، ومن الأفضل أن تقومي بالتقليل من المرات التي تقومي بالتعامل معها فيها حتي تعملي علي التقليل من حدوث أي مشاكل بينك وبين حماتك.
  • في بداية تعاملك مع حماتك يجب عليكي أن تكوني ودودة جدا وتتعاملي بكل معروف وود ولطافة وأن تكون معاملتك حسنة جدا، حيث أن عليكي العلم أن هناك بعض من الحموات الذين في بعض الأحيان يقوموا في البداية بافتعال أي من المشكلات من أجل اختبارك والتعرف علي طريقة معاملتك لها، هل سوف تعامليها بندية وبالمثل أم سوف تقومي بمعاملتها معاملة حسنة، وأن الحماة تفعل هذا علي الأخص إذا كان الزوج هو الابن الوحيد للحماه أو الابن المقرب لها أو الابن الأكبر، فعليكي عندها أن تضعي نفسك في مكان حماتك وان تعامليها معاملة حسنة وبكل معروف وأن تتجنبي أي مشاكل معها وألا تردي عليها، وعليكي أن تعلمي أنه إذا كانت تعاملك بإساءه وأنتي تعامليها بالحسني، فإنها مع الوقت سوف تصبح تقوم بمعاملتك معاملة حسنة.
  • لا تقومي بالتحدث عن حماتك بطريقة سيئة أمام أي من أفراد العائلة سواء عائلتك أو عائلة زوجة أو أمام زوجك نفسه، وهذا من أجل ألا تجعلي نفسك في موقف سئ جدا حتي لو كان معك كامل الحق فيما تقوليه.
  • كوني ذات ذكاء في تعاملك مع حماتك وقومي بفهم طبعها وتعاملي معها بكل ود واحترام وبهذا تكوني قد كسبتي قلب حماتك بكل سهولة.


التالي
استعلام عن بطاقة التموين إلكترونيا موقع دعم مصر
السابق
ازاي اخلي حمايا يحبني