إليك طريقة شحن ليبارا السعودية في 3 خطوات ومعرفة الرصيد Lebara

إليك طريقة شحن ليبارا السعودية في 3 خطوات ومعرفة الرصيد Lebara ، ولأنها من أكثر ما يبحث عنه المشتركين في ليبارا للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وبما أنها المشغل الافتراضي لشبكة Mobily السعودية، وبغض النظر عن أن الشركة لها شريحتها الخاصة بها ، تبقى lebara من الشركات التي لها مكانتها في سوق الاتصالات السعودية ، واليوم من خلال موقع المجرة سوف نوضح لكم ثلاثة طرق يمكنكم شحن ليبارا السعودية باستخدامها وايضا معرفة رصيد lebara بالتفصيل في السطور القادمة.

طريقة شحن ليبارا السعودية

طريقة شحن ليبارا السعودية
طريقة شحن ليبارا السعودية

قبل أن نتحدث عن طريقة شحن بطاقة ليبارا ، نعطي حضراتكم نبذة تعريفية عن مجموعة ليبارا التي تم تأسست عام 2001 في بريطانيا و لها فروع في الكثير من البلاد حول العالم، كما أنها تعتبر نجحت في دخول سوق الاتصالات السعودي بعد أن ظهرت فيه سنة 2014، وباتت من أكبر شركات الاتصالات في المملكة. وتوفر ليبارا للاتصالات لعملائها  3 من طرق شحن شريحة ليبارا وفيما يلي كافة التفاصيل الخاصة بطرق شحن ليبارا طريقة تلو الأخرى.

طريقة شحن رصيد ليبارا

يمكنكم شحن رصيد ليبارا من خلال بطاقة الشحن التي يتم خدشها كل ماعليك هو: 

  • قم بشراء بطاقة شحن ليبارا من متجر شركة ليبارا.
  • اتصل بالكود التالي *111*رقم بطاقة lebara* الرقم السري#  لكي تتم عملية الشحن الرصيد. 
  • اضغط على اتصال لإتمام عملية الشحن. 

إقرأ أيضا: عروض ليبارا | 5 أنظمة باقات مكالمات وإنترنت مميزة متنوعة

كيفية شحن ليبارا 

يمكن للمشتركين استخدام قائمة USSD لإعادة تعبئة الرصيد، وما عليك هو الاتصال علي الكود*000# ثم الضغط على الخيار رقم  1 إعادة شحن رصيد ليبارا.

طريقة شحن بطاقة ليبارا

طريقة شحن ليبارا اتصال او خدمة الرد الصوتي من ليبارا وفيها تقوم بالاتصال على رقم 1755 ثم اختيار رقم 3 ثم اكتب كود الشحن.

شحن ليبارا من خلال التطبيق

قدمت شركة lebara السعودية على تقديم تطبيق متوافق مع هواتف العملاء، ويمكن تحميل تطبيق ليبارا من هنا ، لجميع الهواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام الأندرويد ، بينما يتم تحميل التطبيق لهواتف ايفون من هنــــــا، ونوضح لكم فيما يلي خطوات شحن ليبارا من التطبيقات:

  1. بعد تحميل التطبيق وتشغيله اضغط على خانة إعادة الشحن.
  2. قم بتحديد مبلغ الشحن الذي تريده.
  3. ثم اضغط على كلمة Proceed to payment.
  4. قم بإدخال معلومات الشحن فى الخانات المحددة لها ثم انقر فوق الدفع الآن.
  5. انتظر حتى تتم عملية إعادة شحن رصيدك بنجاح.

كيف اشحن ليبارا نت ؟

يسأل الكثير من عملاء ليبارا على طريقة شحن ليبارا وشحن الرصيد عبر الانترنت ولكي تتمكن عزيزى العميل من ذلك عليك تنفيذ الخطوات الآتية:

  1. انتقل الى صفحة الدفع الإلكتروني لشركة ليبارا من هنـــــا.
  2. انقر فوق خانة شحن البيانات.
  3. اضغط على فئة الشحن التي تناسبك من خيارات الشحن الموجودة على الصفحة.
  4. ثم قم بكتابة رقم الموبايل الخاص بك ثم تأكيده.
  5. بعد ذلك أضغط فوق إدفع الآن.
  6. اتبع تعليمات سوف تظهر لك لإتمام عملية الشحن.
  7. وبهذا تكون قد شحنت رصيدك عبر رابط شحن ليبارا أون لاين دون أن تبرح مكانك.

طريقة معرفة رصيد ليبارا 2021

طريقة شحن ليبارا ليست هي فقط موضوع بحث عملاء شركة lebara أيضا من أكثر الموضوعات الشائعة التي يسأل عنها هي كيفية معرفة رصيد ليبارا الموجود في شريحة ليبارا العميل الخاصة به، لذلك وفرت الشركة كود سهل يمكن استخدامه لمعرفة الرصيد المتبقي بخطوة واحدة  الاتصال علي هذا الكود *110# ثم *000# .

 

كما يمكنك عزيزى  عميل ليبارا الكريم شحن ومعرفة رصيدك عبر استخدام تطبيق My lebara وهو متوفر لجميع الجوالات المشغلة بنظام الاندرويد و جوالات الايفون و متوفر ايضا لأجهزه الكمبيوتر، أو عبر التسجيل في موقع lebara الرسمي بحسابك الخاص و اتبع خطوات عملية الشحن بعد إدخال رقم قسيمة الشراء.

 

و هنا يا اصدقائي هي نهاية مقالنا بعنوان إليك طريقة شحن ليبارا السعودية في 3 خطوات ومعرفة الرصيد Lebara، والذي تحدثنا  فيه عن كيفية شحن ليبارا السعودية  بطرق مختلفة و تطرقنا ايضا فيه إلى كيفية معرفة رصيد ليبارا ، هذا ويمكنكم متابعة مزيد من المعلومات عن شريحة ليبارا ، وأيضا متابعة عروض جميع شركات الاتصالات الموجودة في العالم العربي من خلال موقعنا المجرة.

 

المصدر: mobileservicescenter.com


التالي
اسماء نقاط الوصول موبايلي و ضبط اعدادات apn الخاصة بـ Mobily لجميع الهواتف
السابق
طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا STC سوا 2021